تحميل العاب اتاري قديمة للاندرويد والكمبيوتر | 1200 لعبة في تطبيق واحد

تحميل العاب اتاري القديمة للاندرويد Atari games for android وهي عبارة عن ألعاب مجمعة من ألعاب اتاري قديمة للموبايل التي كنا نستمتع بها في الماضي وأصبحت اليوم تلك الألعاب متاحة على أكثر من ستة وأربعين جهاز للتشغيل على الأندرويد بدون تحميل 64 لعبة في تطبيق واحد Atari apk وتشمل هذه الألعاب علي جميع العاب اتاري سيجا زمان مثل لعبة سوبر ماريو و لعبة سلاحف النينجا ولعبة بومب مان ولعبة كابتن ماجد وغيرها من الألعاب.

تحميل العاب اتاري قديمة للاندرويد والكمبيوتر | 1200 لعبة في تطبيق واحد

لو كنت متشوق لاسترجاع ذكريات الماضي فتابع معنا هذا المقال حيث سنقوم بشرح ألعاب اتاري القديمة وكيفية تحميلها للكمبيوتر والأندرويد ، كما سنترك لكم رابطا لتحميل ألعاب الأتاري في أسفل المقال.

ماهي ألعاب اتاري القديمة ؟

لم تكن ألعاب اتاري في يومٍ مخصصة فقط للأطفال كما هو شائع ، بل على العكس تماماً ، حيث كانت العاب اتاري القديمة صعبة وتحتاج الكثير من التخطيط والذكاء والمهارة باللعب من أجل الفوز في مراحلها المختلفة ، مما جعل العاب اتاري هذه رائجة في فترة التسعينيات ، حيث كانت الخيار الأمتع لكسر الروتين والتسلية وإمضاء الوقت ، في البداية كانت هذه الألعاب تعمل عن طريق جهاز الأتاري وهو الجهاز المستطيل المشهور بلونه الأبيض أو الرمادي والذي كان يأتي بالعديد من الملحقات مثل الدراعات (القبضات) و المسدس المستخدم في العاب إطلاق النار والصيد مثل لعبة صيد البطة والدركسيون المستخدم في  العاب السباقات

لمحة عن تحميل تطبيق العاب اتاري قديمة للاندرويد

يعتبر تحميل العاب اتاري للاندرويد سهلة وبسيطة عن طريق تحميل تطبيق يحتوي على 64 لعبة من العاب اتارى زمان القديمة من تصميم شركة الألعاب العالمية نينتندو وهي شركة يابانية ولها شهرة واسعة في مجال الألعاب وكانت رائدة في ألعاب الأتاري القديمة.

وذلك بدلا من تحميل ألعاب مساحتها كبيرة لا تكفيها مساحة الهاتف عند تنزيل العديد من الألعاب حيث ما عليك سوى تحميل التطبيق الذي يحتوي على 64 لعبة للموبايل بحجم 2 ميجا  مهما كان نوع جوالك سيعمل هذا التطبيق بسلاسة وبعدها تقوم بتثبيت اللعبة على الهاتف.

مميزات تحميل العاب اتاري للاندرويد والكمبيوتر

  1. من مميزات تحميل العاب اتاري للاندرويد أنها تعمل مباشرة فور التحميل والتنزيل والتثبيت ولا تحتاج إلى ملفات إضافية.
  2. تعمل جميع ألعاب الأتاري القديمة في التطبيق على جميع إمكانيات الهواتف الأندرويد الجديدة والقديمة
  3. تنزيل العديد من الألعاب على الهاتف بحجم بسيط وخفيف حوالي 2 ميجا.
  4. عند تحميل العاب اتاري للاندرويد تعمل الألعاب مباشرة دون الحاجة إلى اتصال إنترنت على الهاتف أو الكمبيوتر .
  5. سهولة استخدام التطبيق وعناصر التحكم بسيطة وسهلة تشبه واجهة زراع البلايستيشن.
  6. سهولة التنقل بين الألعاب الموجودة في التطبيق.
  7. تتميز تنزيل العاب اتاري سيجا للاندرويد بكثرة الألعاب وأنها مسلية بدرجة كبيرة كما بها أنواع مختلفة من الأفكار كما تتميز ألعاب أتاري بالرسومات الجميلة والمجسمات المتقنة.
  8. واجهة التطبيق سهلة جدا ويستطيع أي شخص استخدامها بسهولة مهما كان عمره.

كيفية تحميل العاب اتاري القديمة للاندرويد Atari games APK

من أجل تجربة العاب اتاري على الأندرويد لابد من تطبيق nes-1200 in 1-5 حيث حاز على شهرة واسعة بين أجهزة الأندرويد لأن الألعاب لا تأخذ مساحة كبيرة في الحجم وليست تحتوي على التقنيات الحديثة ولا تتميز بالجرافيك العالي ومع ذلك تظل أفضل أنواع الألعاب وتحتاج إلى رابط واحد لذلك لابد من تحميل التطبيق nes-1200 in 1-5 وستجد بعد ذلك رابط تنزيل مجموعة ألعاب الأندرويد برابط واحد .

وبعد تثبيت التطبيق على الهاتف ستقوم بتشغيل التطبيق وسوف يتم عرض الكثير من الألعاب المسلية القديمة والممتعة وبعد اختيار اللعبة وتشغيلها على الهاتف يمكن التمتع بألعاب الحرب والقتال  والسباقات وغيرها من الألعاب.

صور ألعاب اتاري القديمة Atari games

تحميل العاب اتاري قديمة للاندرويد والكمبيوتر | 1200 لعبة في تطبيق واحد

تحميل العاب اتاري قديمة للاندرويد والكمبيوتر | 1200 لعبة في تطبيق واحد

تحميل العاب اتاري قديمة للاندرويد والكمبيوتر | 1200 لعبة في تطبيق واحد

تحميل العاب اتاري قديمة للاندرويد والكمبيوتر | 1200 لعبة في تطبيق واحد

فيديو حول ألعاب اتاري القديمة Atari games

كيفية تنزيل العاب اتاري قديمة على الكمبيوتر

نضغط في البداية على تحميل العاب اتارى للكمبيوتر من الرابط في أسفل المقال وخلال ثوان سيتم التحميل وبعد تنزيل اللعبة وتحميلها نقوم بالدخول الى الملف المحمل داخل الكمبيوتر وبعد ذلك نقوم بفك الضغط عن طريق الضغط على الزر الأيمن من فأرة الكمبيوتر والضغط على الأمر extract here.

وبعد التأكد من التحميل نقوم بالدخول إلى الألعاب الموجودة في محاكي الأتاري وتحميلها كل على حده بعد ذلك نقوم بتثبيت الألعاب بعد تحميل ألعاب الأتاري وذلك بالضغط على الأمر، وبعد تثبيت اللعبة في المكان المخصص لها على الكمبيوتر نقوم بتشغيل اللعبة وندوس على زر ابدأ الموجود في  واجهة  اللعبة وبذلك ينتهي تحميل اللعبة وتثبيتها على الكمبيوتر.

ما هي أهم ألعاب الأتاري القديمة التي يمكن أن تحملها؟

هناك العديد من الألعاب التي يمكن لك أن تقوم بتحميلها وتشغيلها على الأندرويد أو الكمبيوتر ومنها ألعاب أصبحت جزء من ذاكرة جيل الشباب وجزء من هويته ، مثل لعبةسوبر ماريو وهي من الألعاب المسلية والتي يمكن التنقل بينها من خلال الأسهم التي تشير إلى أعلى وأسفل لعبة كونتر مقسمة إلى عدة مراحل أو اختيار أجزاء اخرى للعبةسوبر ماريو أو حرب الدبابات لذلك سوف يتم التحكم بكل سهولة من خلال أزرار مخصصة لكل زر عملة خاص به ولكن ما يعيب في هذا التطبيق هو أنه أثناء اللعب لا يوجد زر للرجوع إلى القائمة الرئيسية للانتقال إلى لعبة أخرى وقد تحدثنا في مقال سابق عن أهم ألعاب الأتاري القديمة وكيفية لعبها وتحميلها ويمكن لك العودة الية إن أحببت.

 تحميل العاب أتاري قديمة للأندرويد والكمبيوتر | 1200 لعبة

الكثير منا يشتاق للذكريات والألعاب التي كان يلعب بها في الماضي ومن تلك الألعاب العاب اتاري للاندرويد والتي أصبحت الآن متاحة على هواتف الأندرويد مثل لعبة سوبر ماريو، وكابتن ماجد، وبمبو بار مان، سلاحف النينجا وغيرها من الألعاب القديمة المسلية والممتعة.

ويمكن التسلية عند تحميل العاب اتاري سيجا في أي مكان في المواصلات أو وسط أصدقاؤك أو في أوقات الاستجمام والراحة وبدأت أجهزة أندرويد في التطوير من نفسها فأصبحت تفكر في تطبيق جديد وحيلة مختلفة لتشغيل العاب اتاري زمان والسيجا على الهواتف المحمولة.

ويمكنك الآن تحميل أفضل 1200 لعبة اتاري قديمة للاندرويد والكمبيوتر من خلال الرابط الآتي بضغطة زر:

تحميل 1200 لعبة أتاري قديمة للكمبيوتر

تحميل 1200 لعبة أتاري قديمة للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -