تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب internet cafe simulator للكمبيوتر 2022

تحميل لعبة محاكي مقهى الأنترنت للكمبيوتر من ميديا فاير يمكنك تنزيل لعبة internet cafe simulator للكمبيوتر مضغوطة كاملة، في هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من أقوى الألعاب الموجودة حتى الآن وهي لعبة محاكي مقهى الألعاب هل قمت بتجربة الدخول الي مقهى العاب والجلوس به من قبل !؟
هذه اللعبة التي تقوم بإدخالك الى عالم أخر من الحياة والتي سوف تكون قمة في الاستمتاع وأنت تلعبها فهي عبارة عن لعبة محاكاة للكمبيوتر وهي لعبة تأسيس مقهى من الألف الى الياء، حتى البدء في جني الأرباح من هذا المشروع...

تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب

لعبة محاكي مقهى الأنترنت internet cafe simulator حصلت على الكثير من التحميلات في الفترة الأخيرة والكثير من المستخدمين الأن أصبحوا يتجهون على هذه اللعبة الرائعة من المميزات الموجودة في اللعبة انه يمكنك أن تلعب هذه اللعبة إذا كنت من مستخدمي نظام تشغيل الأندرويد هناك الكثير من المميزات الأخرى الأخرى في هذه اللعبة ولكن سوف نتعرف عليها بالتفصيل.

نبذة عن لعبة تحميل محاكي مقهى الألعاب internet cafe simulator للكمبيوتر

إن لعبة محاكي مقهى الألعاب internet cafe simulator للكمبيوتر هي لعبة محاكاة لأعمال مقهى أنترنيت ، يوجد بداخل اللعبة العديد من الأشخاص الذين يمكن لك اللعب والتفاعل معهم بداخل اللعبة مثل الموظفين والزبائن/ وعليك إدارة هذا المتجر ( مقهى الأنترنيت) بشكل كامل ، حيث عليك دفع كامل التكاليف مثل أجار المقهى بالإضافة إلى أجار شقتك وتكاليف المقهى نفسه ، ويجب عليك زيادة الربح عن طريق إرضاء الزبائن من أجل أن يقومون بزيارة المقهى أكثر وبشكل متكرر مما يزيد من أرباحك

قصة لعبة محاكي مقهى الألعاب للكمبيوتر

لعبة محاكي مقهى الألعاب Internet Cafe Simulator تشبه كثيرا الواقع حديث تكون أنت في نطاق اللعبة شخص عادي تملك من المال القليل ولديك دكان صغيرة ومنزل هاش وتفكر في فتح مشروع مقهى العاب "سيبر" وتزويده بالمشروبات وغيرها وتبدء كسب الأموال من خلال مشروعك.

في نطاق لعبة internet cafe simulator سوف تذهب الي العمل وتعود للمنزل كما لو كنت تعيش الأمر في الواقع ولكن سوف تقابلك العديد من العقبات التي تقابلك في الحقيقة مثل هروب أحد الزبائن دون دفع الحساب أو دخول لصوص لمحاولة سرقة المحل الخاص بك أو دخول بعض المتشردين الي المكان ومحاولة أحداث الفوضى وغيرها من الأشياء التي تقابل كل من يقوم بفتح مشروع مقهى العاب كل هذا وأكثر في سوف تعرفة بمجرد تحميل اللعبة.

المزيد حول لعبة محاكي مقهى الألعاب  internet cafe simulator

هناك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تقوم بها بسرعة كبيرة لكي تقوم بتأسيس المقهى الخاص بك بكل سهولة , بداية اللعبة تكون من الصباح بعد أن تستيقظ من النوم تذهب الى الثلاجة ثم ترتدي الملابس الخاصة بك ثم تقوم بالخروج والنزول إلى الدور الأرضي.
اللعبة تعمل على محاكاة الواقع بالنسبة إليك بطريقة كبيرة جدا ,يكون المقياس الخاص بالصحة لديك هو شريط الطعام , فعندما تكون الطاقة الخاصة بك قد انتهت ولا تستطيع أن تقوم بالاستمرار في العمل الخاص بك فانك يجب أن تذهب لكي تتناول بعض من الطعام , ثم تقوم بالذهاب الى البيت لكي تأخذ قسط من الراحة.

ولكن لا شك أنه بزيادة عدد الزبائن الخاص بك يجب عليك أن تقوم بتوظيف أحد الأشخاص لكي يستطيع أن يساعدك في إرضاء الزبائن , يجب عليك أن تقوم بتوظيف احد الأشخاص أما عن طريق احدى الشركات لكي تضمن عدم دخول أي أحد من اللصوص إلى المقهى الخاص بك.

عند تنزيل لعبة internet cafe simulator يجب أن تعرف أن هناك الكثير من اللصوص الذين يتربصون لكي يقومون بالتسلل الى احدى المقاهي وسرقة الكثير من الأشياء الثمينة الموجودة في الداخل وهناك الكثير من المشاكل التي سوف تقابلك في الحياه لان اللعبة تعمل على محاكاة الواقع بجميع الاتجاهات.

نصائح حول لعبة محاكي مقهى الألعاب internet cafe simulator للكمبيوتر

هناك العديد من الأسرار التي لا يتقنها سوى المحترفون في إدارة الأعمال والتي قد تبدو بديهية ولكن عملية دمج هذه العناصر والأسرار مع بعضها وجعلها جميعا تسير على الطريق الصحيح هي التحدي الذي سوف يواجهك في لعبة محاكي مقهى الأنترنيت هذه وفي أي عمل تجاري ستقوم به لاحقاً في حياتك الحقيقية، على أي حال ، هنا سنقوم بشرح البعض من الطرق لزيادة أرباحك في اللعبة ووضع مقهى الأنترنيت الخاص بك في سكة الازدهار.

في البداية عليك العمل على تطوير أجهزة الكومبيوتر الموجودة في المقهى، من أجل تحسين سرعة الإنترنيت وتحسن أداء الأجهزة وبالطبع يمكن لهذا أن يجعل الزبائن يحصلون على تجربة استخدام أفضل ويحبون المقهى الخاص بك ويكررون زياراتهم أليك.

ويمكن لك أيضاً القيام بالأمور غير القانونية من خلال المقهى الخاص بك ولكن احذر فهذا الأمر خطير وقد يعرضك لعواقب وخيمة ، ولكن بالطبع بيع الممنوعات هي الأمر الأكثر تحقيقياً للربح .

يمكن لك أيضاً تحميل برامج أكثر وإتاحتها للزبائن ليستخدموها ، ولكن أيضاً هذه البرامج لها سعر عليك دفعه لتحميلها، وحاول زيادة عدة هذه البرامج بحيث تناسب مختلف حاجات المستخدمين.

يمكن لك أيضاً زيادة مساحة المقهى عن طريق استئجار مساحات أكبر في اللعبة ، كما يمكن لك الاستثمار في العملات الرقمية، واحرص أن تكون ملماً بفنون الاستثمار الصحيح من أجل ألا تخسر أموالك.

وبالطبع يمكن لك تحسين الديكور والمظهر العام للمقهى لجذب الزبائن ، وأيضاً يمكن لك شراء الألعاب مثل البلياردو وكرة قدم الطاولة لجعل الزبائن يحصلون على وقت ممتع في المقهى. وكما رأيت اللعبة مفتوحة الخيارات. أنت المدير هنا وعليك أن تحسن التصرف.

مميزات تحميل لعبة محاكي مقهى الأنترنت internet cafe simulator

  1. اللعبة تعمل على محاكاة الواقع الافتراضي بشكل كامل.
  2. اللعبة تحتوي على جرافيك عالي الدقة حتى يمكنك أن تستمتع بالمحاكاة بأفضل الأشكال.
  3. اللعبة تشبه حياة الموظفين الطبيعيين لأنك تكون مع الشخصية الخاصة بك في اللعبة من أول بداية اليوم حتى ينتهي اليوم وينتهي العمل ويذهب إلى الراحة.
  4. بمناسبة محاكاة الواقع فيمكنك أن تذهب الى البنك وان تقوم بأخذ قرض لكي تقوم بتأسيس مقهى الألعاب الخاص بك.
  5. من خلال تحميل لعبة محاكي مقهى الأنترنت سوف تتعلم الكثير من الفوائد التي ستفيدك في الحياة الطبيعية مثل المثابرة والجهد.
  6. يمكنك أن تلعب لعبة internet cafe simulator بكل سهولة لان اللعبة سهله جدا ولا تكن صعبة مثل الكثير من الألعاب الأخرى فان عناصر التحكم بها بسيطة جدا ويمكنك أن تتحكم بكل سهولة عن طريق الهاتف الذكي الخاص.

صور من داخل لعبة محاكي مقهى الألعاب internet cafe simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب للكمبيوتر

تحميل internet cafe simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب internet cafe simulator

تحميل محاكي مقهى الألعاب

فيديو حول لعبة محاكي مقهى الألعاب internet cafe simulator للكمبيوتر

المتطلبات الدنيا لتشغيل لعبة محاكي مقهى الألعاب internet cafe simulator للكمبيوتر

  •      نظام التشغيل المناسب : Windows 7 وما فوق
  •      المعالج: 2 ميجاهرتز ثنائي النواة وما فوق
  •      الذاكرة العشوائية: 4 جيجا بايت رام
  •      كارت الرسومات: GeForce GTX 970  أو Radeon RX470 أو أعلى
  •      المساحة :5 جيجا بايت من  المساحة المتوفرة حد أدنى

رابط تنزيل لعبة محاكي مقهى الألعاب internet cafe simulator 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -