القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

افضل رسيفر اندرويد 4K لشاشة سمارت

هل تبحث عن رسيفر يعمل بنظام أندرويد ؟ إن كان الأمر كذلك، أنت في المكان السليم كونك أحد الباحثين عن رسيفر أندرويد لشاشة سمارت 4K هذا ليس أمرا عجيبا لأن رسيفر android يوفر العديد من الإمكانيات الرائعة تماماً كما يفعل هاتف الأندرويد

افضل رسيفر اندرويد 4K لشاشة سمارت أندرويد بوكس

اشتهرت رسيفرات الأندرويد android receiver في الفترة الأخيرة بشدة حتى أنها أصبحت الآن تملأ مكان كبير في سوق الرسيفرات، وفي الحقيقة هذا أمر متوقع نظرا لنجاح نظام تشغيل أندرويد أصبحت الكثير من الأجهزة التكنولوجية تستخدم تلك التقنية ولا سيما الرسيفرات على وجه الخصوص، بدون الكثير من المقدمات دعونا نبدأ في التعرف على ما هو سعر رسيفر الأندرويد؟ ، وما أفضل رسيفر أندرويد يمكنك شراءه؟.

ما هو رسيفر أندرويد 4k ؟

ريسيفر Android هو جهاز استقبال يلتقط قنوات فضائية مختلفة، ولكنه يتميز بنظام تشغيل   Android ، يسمح هذا النظام للمستخدمين بتشغيل العديد من التطبيقات المختلفة التي تساعدهم على الاستفادة من جميع ميزات الترفيه على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم، مما يعنى أن لديهم هاتف وتلفاز في نفس الوقت ويتميز هذا الرسيفر انه قادر على العمل مع الشاشات الحديثة الذكية التي تعمل بتقنية 4k

لماذا أحتاج رسيفر أندرويد android box ؟

إن كنت تشعر بالملل من التلفاز العادي وتكره التكرار والرتابة المطبقة على مختلف أنواع القنوات التلفزيونية ولا تجد شيء لتشاهده ، ولا قناة تأتى بالجديد ، في تلك الحظة أنت بحاجة لاقتناء جهاز رسيفر يعمل بنظام أندرويد، ولأن هناك العديد من رسيفرات الأندرويد عليك أن تختار أفضل رسيفر أندرويد بينهما حيث لا تريد أن تضيع أموالك هباءً.

وباختصار ريسيفر الأندرويد هو عبارة عن ريسيفر عادي تقليدي يعمل بنظام الأندرويد نفسه الذي تعمل به الهواتف الذكية، ولهذا الأمر فهو ريسيفر فائق الإمكانيات ، يمكن لك استخدامها كجهاز كمبيوتر مصغر ، يمكن تحميل التطبيقات عليه وعرضها مباشرة على التلفاز، يمكن لك اللعب عليه أو تصفح الإنترنيت من خلاله أو التحدث مع أصدقاءك عبر تطبيقات المحادثة أو إجراء مكالمات الصوت والفيديو عبر شاشة التلفاز مباشرة بدلا من شاشة الموبايل الصغيرة ، يمكن لك أيضاً التحكم بهذا الرسيفر مباشرة من خلال هاتفك الذكي عبر التطبيق الخاص به. بدلاً من البحث يومياً عن جهاز التحكم ، أي ببساطة جهاز ريسيفر الأندرويد هو عبارة عن ريسيفر ذكي.

          قد يهمك: طريقة توصيل الريسيفر بالانترنيت 

ما أفضل رسيفرات أندرويد يمكن شراؤه في 2022 ؟

في هذا المقال سوف نخبرك بأفضل رسيفرات متاحة في الوقت الحالي، من حيث الأداء الجودة السعر، وسوف نحاول أن نوافق بين الثلاث أمور الماضية في اختياراتنا في النهاية كل ما يهمنا، هو عدم ضياع أموالك في رسيفر لا يضر ولا ينفع.

رسيفر من نوع Nvidia موديل   Shield TV Pro

افضل رسيفر اندرويد 4K لشاشة سمارت أندرويد بوكس

لا يختلف هذا الإصدار من Nvidia Shield Pro كثيرًا عن الإصدارات الأقدم ، لكن ليس من الضروري أن يحصل على ميزات جديدة طالما أنه أفضل جهاز استقبال الألعاب وخدمات البث ، وأيضًا أفضل جهاز لتشغيل ألعاب Android ، بالإضافة إلى أنه سيمكنك من مشاهدة المسلسلات والأفلام ومقاطع الفيديو ولعب ألعاب الفيديو أيضًا.

سواء كنت تبحث عن جهاز استقبال لتشغيل ألعاب عالية الدقة ، أو مشاهدة أفلام 4K، فهذا يجعلك تتوجه إلى Nvidia Shield TV Pro ، حيث يقدم قيمة كبيرة مقابل المال مقارنة بالإصدارات السابقة. مزايا Chromecast المدمج ممتاز لمحبي ألعاب الفيديو متعددة الاستخدامات العيوب لا يمكن إضافة ذاكرة خارجية.

رسيفر من نوع MINIX موديل   NEO U9-H

افضل رسيفر اندرويد 4K لشاشة سمارت أندرويد بوكس

يتميز جهاز الاستقبال MINIX NEO U9-H بنظام تشغيل فيديو قوي وسريع يصل إلى 60 إطارًا في الثانية ، ويوفر جودة صورة فائقة الوضوح تصل إلى  4K، وربما أفضل من ذلك ، ويقدم U9H أداءً رائعًا بفضل الى دعم HDR 10 الكامل.

تعمل تقنية HDR أو High Dynamic Range على توسيع نطاق الألوان ، وعرض صورة أكثر إشراقًا وإشراقًا ، وألوانًا أكثر إشراقًا لخلق تجربة مشاهدة فريدة ، وكلها متوفرة بسعر ممتاز.

ريسيفر نوع Tron smart موديل Orion R28

افضل رسيفر اندرويد 4K لشاشة سمارت أندرويد بوكس

يعمل جهاز الاستقبال بنظام الأندرويد هذا بتوصيل الجهاز بالأنترنيت عبر كرت شبكة مدمج به ولا تحتاج لوصل وصلة واي فاي به. وهو مصمم بشكل بسيط منحني وأنيق، متوفر باللونين الأسود والأبيض ويحتوي على لوحة شاملة لكل أنواع المآخذ ، يمكن استعماله عبر الواي فاي أو ال Usb أو لاستقبال القنوات الفضائية من الأقمار الصناعية مباشرة. بالإضافة لذلك فهو جهاز للألعاب يمكن لك تحميل الألعاب عليه واللعب مباشرة مع معالج رسوميات قوي من نوع مالي 764.

ريسيفر من نوع Xiaomi موديل Mi Box S

افضل رسيفر اندرويد 4K لشاشة سمارت أندرويد بوكس

هو الجهاز المناسب لك مهما كانت حاجتك فيضمن لك Mi Box S من شاومي الأداء الأمثل على الألعاب المحملة عليه مع قدرة على تشغيل الفيديو بتردد 60 إطار في الثانية مما يجعله قادراً على تحمل الألعاب الثقيلة بسلاسة ، كما يحتوي على وايفاي ويو اس بي ويمكن استقبال القنوات الفضائية عبر الأقمار الصناعية من خلاله ، يمكن لك عند وصله عبر الواي فاي بالأنترنيت أن تتحكم بهذا الرسيفر Mi Box S مباشرة من خلال تطبيق خاص على هاتفك مباشرة دون اللجوء لجهاز التحكم .

أسعار رسيفر أندرويد في مصر في عام 2022

تختلف أسعار رسيفرات الأندرويد عن أسعار الرسيفرات الاتش دى، حيث يمكن أن تجد السعر مضاعف بالطبع هذا له سبب وجيهن السبب هو الإمكانيات الفائقة للرسيفر الأندرويد، ويتراوح أسعار رسيفرات الأندرويد ما بين 750 جنيه مصري، و1250 جنيه مصري، هذا في المتوسط.

مزايا رسيفرات أندرويد سمارت لشاشة عديدة ومن بينها القدرة على عرض 60 لقطة في الثانية في الفيديو والألعاب، يدعم تقنية Full HDR10، سعره رخيص مقارنة بالخيارات الأخرى، بينما لم نجد أي عيوب في الرسيفرات التي تعمل بتلك التقنية حتى الأن سوى أنها تتطلب كمية أكبر من الطاقة الكهربائية للعمل مع حاجة أكبر للتبريد من جهاز الرسيفر التقليدي.

         قد يهمك : أسعار الريسيفرات التي تعمل بالنت في مصر 2022

reaction:

تعليقات