تحميل لعبة IGI نسخة اصلية للكمبيوتر كاملة

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر واحدة من افضل العاب الاكشن للحاسوب علي الاطلاق فأذا كنت احد محبي العاب الحروب والاكشن والقتال في الميادين الواسعة أنصحك بتنزيل لعبة اي جي اي للكمبيوتر برابط واحد مباشر كاملة من ميديا فاير, تضم اللعبة العديد من الخرائط التي يمكنك اللعب بها بسهولة فهناك العديد من المهمات التي تنتظرك بمجرد تنزيل اللعبة علي الكمبيوتر التي تتطلب الي ذكاء لكي تقوم بأنهائها بنجاح والنجاة والتغلب علي الخصوم حتي تنتقل الي المرحلة او المهمة التالية من المعركة.

تحميل لعبة IGI الاصلية من ميديا فاير
لعبة IGI

قام فريق عمل موقعنا جيمز ايجي بتجميع كل ما يخص سلسة العاب project i.g.i. download في هذا المقال حيث توفرت بنسخة اي جي اي 1,2,3,4,5,6 تلك اللعبة التي حصلت علي شعبية كبيرة للغاية في الوطن العربي والعالم أجمع فور ظهورها للوهلة الاولي مما دفع الشركة المطورة للعبة بأنشاء مجموعة أجزاء مختلفة من اللعبة تحمل نفس الفكرة وتختلف الاحداث والمميزات من نسخة لاخري من حيث الجرافيك وغيرها وهو ما سوف نقوم بتناولة في موضوع اليوم.

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر

لعبة اي جي اي لعبة اكشن ممتعة وتتوافر بالعديد من الاصدرات ويمكنك اختيار نسخة اللعبة المفضلة لديك وتحميلها من اسفل المقال مباشرة والاستمتاع بالمغامرات المتنوعة الموجودة في نطاق اللعبة تدور أحداث لعبة IGI حول كونك أحدي القادة العسكاريين في المنطقة التابع للجيش البريطاني حيث تم تكليفك بأحدي المهمات الضخمة التي تتطلب ذكاء وشراسة الجنود وهي الدخول الي أحد القواعد التي قام الارهابيون بالاستيلاء عليها وتسمي "جاخ بريبوي" وعليك استعادة تلك القاعدة من بين يديهم وألقاء القبض علي زعيمهم وتسليمة للقيادة لمحاكمتة.

داخل لعبة IGI للكمبيوتر أنت تتقمص شخصية القائد ويعرف بأسم "جونز" الذي يتم تكليفة بالعديد من المهام الحربية الشاقة والمثيرة للغاية فيجب عليك تنفيذ تلك المهام بحذر حتي تعود للقواعد سالما دون ضرر يؤدي الي فقدان الاسلحة والمعدات او عدم القدرة علي الرجوع برفقة الجنود الخاصة بالجيش المساند لك في تلك المعركة.

مميزات تحميل لعبة IGI

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر يتميز بالكثير من المميزات الرائعة والمتنوعة والتي سوف نقوم بذكرها علي سبيل المثال لا الحصر :


الجرافيك :


تأتي لعبة اي جي اي للكمبيوتر بجرافيك ورسومات مميزة ورائعة من حيث الالوان وقوة تدقيقها وتأثيرات خرافية تحاكي الواقع تماما في ميادين الحروب ويوجد امكانية الاختيار بين جودات الجرافيك المختلفة في لعبة IGI حتي تتناسب مع أمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعمل دون مشاكل وهناك ثلاث مستويات تتباين من حيث متطلبات التشغيل وتتمثل في low high medium انت ادري بما يناسبك.


الصوت :

في لعبة اي جي اي مؤثرات صوتية خرافية بمعني الكلمة وهي جزء كبير من الاسباب التي تجعل اللعبة مثيرة وشيقة وتدفع الاشخاص للقيام بتحميلها فورا علي اجهزتهم حيث تأتي الاصوات واضحة ومجسمة بشكل كبير وتتنوع الاصوات عند أستخدام كل سلاح في المعركة بالاضافة الي تباين اصوات اللعبة طبقا للاحداث التي تدور والمهمة التي تقوم بتنفيذها في لعبة project i.g.i. download.


المهمات :


يحتوي تحميل لعبة IGI للكمبيوتر علي العديد من المهمات الشيقة والتي تنقسم الي أكثر من 13 مهمة في كل جزء من أجزاء اللعبة وهو ما يضفي جو من الحماس للعبة وعدم الملل مطلقات أثناء اللعب وهو ما يجعلك تجلس امام الكمبيوتر وقت أطول لانهاء المهمات حتي تعرف الاحداث التالية عند أتمام مهمة ما.

متطلبات تشغيل لعبة IGI للكمبيوتر

هناك مواصفات قياسية تحتاج ان يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك عليها حتي تعمل لعبة IGI بدون مشاكل سوف نذكر أقل المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة :

  1. الرامات : 2 جيجا بايت واعلي من ذلك.
  2. كارت الشاشة : لا تتطلب اللعبة كارت شاشة محدد لكي تعمل.
  3. البروسيسور : core duo والفئة الافضل من ذلك.
  4. مساحة خالية : يجب توافر مساحة خالية في الهارد ديسك تبلغ 3 جيجا بايت لتحميل اي جزء من لعبة IGI بدون مشاكل.
  5. نظام التشغيل : تعمل لعبة اي جي اي علي كافة انظمة تشغيل ويندوز مثل 7,8,10,XP.

تحميل لعبة IGI الاصلية من ميديا فاير

كما ذكرنا في بداية المقال فأن تحميل لعبة IGI الاصلية من ميديا فاير كاملة مضغوطة جائت بالعديد من الاجزاء منذ نسختها الاولي وصولا الي الاصدار 6 من لعبة اي جي اي برابط مباشر اخيرا اليك روابط تنزيل اللعبة فقط حدد هدفك وقم بأختيار الجزء الذي تود البداية في لعبة واضغط تحميل ثم قم بأنتظار التنزيل عندها قم بفك الضغط عن اللعبة وفتحها من خلال ملف تجد عليه ايقونة اللعبة والاستمتاع باللعب.

الخلاصة / عند تحميل لعبة IGI سوف تجد الكثير من المتعة والاثارة التي تنتظرك حيث يوجد العديد من الاسلحة والمعدات المتطورة التي تحاكي الواقع والتي يمكنك أستخدامها في المعارك والمهمات التي يتم تكليفك بها من قبل القيادة البريطانية من بين الاسلحة التي يمكنك أستخدامها في اللعبة الاربكية والبازوكة والرشاشات سريعة الطلقات وغيرها من المعدات الثقيلة والخفيفة التي سوف تتعرف عليها في اللعبة لاتنسونا من التعليقات.

رابط تنزيل لعبة I.G.I ORGIGNS من الموقع الرسمي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -