تنزيل تطبيق ipad view لتشغيل لعبة ببجي بمنظور ايباد 2022

تنزيل تطبيق ipad view للاندرويد من ميديا فاير لتشغيل لعبة ببجى بأبعاد ومنظور الأيباد على الموبايل. برنامج ايباد فيو للموبايل الذي أطلقته مؤخرا مجموعة من المطورين بمميزات ساحرة.  فكم من مرة فكرت في شراء ايباد جديد باهظ الثمن من أجل الاستمتاع بلعبة pubg بمنظور كاميرا ipad ؟. الان أصبح من السهل تجربة ببجي بسهولة عبر هاتفك الاندرويد apk او iPhone ios app والاستمتاع بالمميزات الساحرة التي يوفرها لك تحميل تطبيق Ipad View من خلال تحويل وعرض شاشة ببجي موبايل مثل الايباد. 

تنزيل تطبيق ipad view

 سنشرح في هذا المقال ما هو تطبيق ايباد فيو وكيفية تشغيل ببجي بمنظور الايباد من خلال تطبيق ipad view، وطريقة تحميل أيباد فيو ipad view للأندرويد من ميديا فاير.

لمحة عن تطبيق ipad view للأندرويد

بعد إطلاق تطبيق ipad view apk download للاندرويد بشكل رسمي وتحميل الملايين من عشاق لعبة ببجي للتطبيق على هواتفهم المحمولة وإبداء آرائهم فيه فأستطيع ان اقول لك ان التطبيق كثير خرافي ومميز ويجعلك تحترف اللعبة بشكل كبير حيث يوفر لك برنامج اي باد فيو تشغيل لعبة ببجي وتحويل شاشة اللعبةعلى الاندرويد مثل جهاز الايباد تماما وهو ما يوفر أبعاد جديدة ومميزة تمكنك من اللعب بأسلوب أكثر سلاسة واحترافية.

كما نعلم فإن لعبة ببجي هي لعبة أكشن وحرب ممتعة  يمكن لعبهاعلى الاندرويد من خلال تحميل اللعبة من متجر بلاي مباشرة كما يمكن لعبها على جهاز الكمبيوتر من خلال العديد من محاكيات ببجي التي توفرها الشركة المطورة الا ان اللعبة على الهاتف الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد android يختلف بشكل كبير وواضح عن أداء اللعبة على اجهزة ipad وهو ما دعي إلى ضرورة توفيق تطبيق ipad view للاستمتاع بتجربة أكثر احترافية.

المزيد عن تطبيق ipad view للأندرويد

عن طريق تطبيق ايباد فيو ستتمكن من تشغيل الألعاب المختلفة وليس فقط لعبة ببجي ، حيث يفيدك تطبيق أيباد فيو في الدراسة أيضاً ، مثلاً ، يمكن للطلاب في مختلف مراحل الدراسة تحميل تطبيق أيباد فيو على جوالاتهم للاستمتاع بالخصائص المتقدمة التي تتيحها برامج قراءة الكتب المتوفرة فقط على الأجهزة اللوحية ، ومن هذه المزايا هو حجم صفحات أكبر نسبة إلى التطبيق، كما يمكن لك تصفح فيسبوك وإنستاغرام من خلال ايباد فيو ، مما يتيح لك خوض تجربة جديدة في عالم التواصل الاجتماعي ، وبالطبع يمكن لك تحميل ايباد فيو من أجل تجربة الالعابعلىه والاستمتاع بها من منظور الأيباد ، حيث متعة العاب الباتل غراوند الأخرى المشابهة لببجي مثل فري فاير وغيرها لا يوازيها متعة مثل اللعب على الأيباد ، وهي التجربة التي سيجلبها لك تطبيقنا اليوم دون الحاجة لشراء هاتف لوحي ذكي جديد.

مميزات تحميل برنامج ipad view apk لتشغيل ببجي

  1. تستطيع من خلال تنزيل تطبيق ipad view ان تقوم بلعب ببجي العالمية والكورية والصينية او ببجي لايت بمنظور كاميرا اي باد.
  2. حركة الشخصية تكون أكثر سلاسة من خلال التطبيق وسوف تلاحظ ذلك بنفسك عند التجربة.
  3. ثبات الايم (التصويب) بشكل واضح وكبير ودقة اطلاق أعلي بشكل مذهل.
  4. زيادة كفاءة اللعبة وزوايا رؤية أوضح للخصوم وامكانية أستكشاف المكان حولك بالكامل.
  5. تطبيق ipad view apk آمن تماما ضد الحظر.
  6. حجم البرنامج صغير لا يتعدى مساحة 10 ميجا بايت.

كيفية تشغيل ببجي بأبعاد الايباد من خلال تطبيق ipad view

  • نقوم بتحميل تطبيق ايباد فيو للموبايل.
  • نقوم بفتح التطبيق وتثبيتهعلى هواتف اندرويد بالطريقة المعتادة.
  •  نضغط فتح لنجد واجهة التطبيق تتيح لنا الاختيار بين مجموعة العاب ببجي الكورية او الصينية او ببجي لايت او العالمية.
  • بعد فتح التطبيق واختيار اللعبة نذهبالىاللعبة الاصلية وفتحها مع ترك تطبيق ipad view مفتوح في الخلفية.

ما الحاجة لاستخدام تطبيق ايباد فيو ipad view

في الحقيقة مجالات استخدام تطبيق ايباد فيو لا حصر لها .حيث يمكن استخدامه في مجالات التسلية والعمل والترفيه على حد سواء.
فيمكن لك استخدام هذا التطبيق بشكل خاص في  الألعاب مثلاً كما تناولنا سابقاً، يمكن لك تشغيل لعبة بابحي الشهيرة، والاستمتاع بتجربة لعب فريدة  مع العديد من الخواص المتقدمة التي تسهلعلىك اللعب في حال قمت بفتح بابحي مع تطبيق ايباد فيو.
حيث التحكم الكبير باللاعب والتصويب بشكل أسهل وأكثر دقة .
وبالطبع يمكن لك استعمال تطبيق ايباد فيو مع الألعاب الأخرى المشابهة مثل العاب فري فاير و لعبة كود ، وليس هذا فقط بل يمكنك استعمال تطبيق ايباد فيو من أجل الأغراض الأخرى .
فمثلاً العديد من المستخدمين من حول العالم يقومون باستخدام هذا التطبيق من أجل مشاهدة القصص في موقع التواصل الإجتماعي  انستاغرام بحجمها الكامل .
وبالطبع ينفع هذا التطبيق لمشاهدة القصص بالحجم الحقيقي مع باقي مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى مثل فايسبوك وواتساب.
 كما أنه يمكن لك استعمال أيباد فيو لأغراض التعلم والدراسة ، حيث معظم التطبيقات المتخصصة في قراءة  الكتب الألكترونية المتخصصة في مجال الدراسة ( وهي التي تسمح لك بالكتابة فوق الصفحات) هي تطبيقات تحتوي العديد من الأزرار ذات الحجوم الكبيرة مما يصعبعلىك قراءة الصفحات .
ويمكنك من خلال استعمال تطبيق أي باد فيو أن تقوم بالدراسة بشكل أفضل مع حجم ازار اقل. مع العديد من الاستعمالات الأخرى لتطبيق ipad view والتي يمكن لك اكتشافها بنفسك بعد تحميلك للتطبيق من الرابط الموجود اسفل المقال.

صور من داخل تطبيق آيباد فيو بعد تشغيله مع ببجي

فيديو شرح تطبيق  ipad view download 

رابط تحميل تطبيق ايباد فيو ipad view للعبة ببجي من ميديا فاير

إن قيامك بإستخدام برنامج ايباد فيو سيجعلك تشعر بتجربة لعب مختلفة تماماً عن التي قمت بتجربتها سابقا ويعلم ذلك جيداً كل من الاشخاص الذين يملكون أجهزة ايباد مرتفعة السعر سوف تجد أن مستواك أنتقل تماماً إلى فئة أعلي وتستطيع أستكشاف أبعاد المكان بالكامل من خلال تحميل تطبيق ipad view download من ميديا فاير للاندرويد.
يمكنك تنزيل تطبيق آيباد فيو ipad view مباشرة لتشغيل ببجي بمنظور الآيباد من خلال الرابط الآتي:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -