تحميل لعبة ماكس بين max payne 2 للكمبيوتر نسخة اصلية

تحميل لعبة ماكس بين max payne 2 للكمبيوتر، اصبح هناك الكثير من العاب الاكشن الموجودة، لكن هناك بعض الالعاب التي تكون اقوي من الالعاب الاخري لانه يكون بها الكثير من المميزات المختلفة عن باقي الالعاب، في هذا المقال سوف نتحدث عن لعبة تعتبر اقوي العاب الاكشن الموجودة على الكثير من المنصات واللعبه الأقرب للكثير من المستخدمين، إذا كنت من محبين العاب الاثارة والغموض والاكشن فأن هذه اللعبه سوف تكون الخيار الاول اليك لانها اكثر الالعاب اثارة وغموض،اللعبة بها الكثير من المميزات المضافة إليها التي تجعل اللاعب لا يشعر بأي من الملل بل انها سوف تكون اللعبه الاولي اليه، هيا بنا نتعرف علي المميزات الخاصه بهذه اللعبه الرائعه.

تنزيل لعبة max payne 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة ماكس بين 2

تحميل لعبة ماكس بين max payne 2

تدور أحداث لعبة ماكس بين max payne 2 للكمبيوتر حول مجموعة كبيرة من المافيا في الولايات المتحدة الأمريكية تقوم بالكثير من أعمال العنف والاجرام، وكان هناك أحد ضباط الشرطة وكان يدعى ماكس، كان يعمل هذا الضابط بإخلاص في العمل ويقاوم العصابات التي تقوم بتدمير المدينة وأوقف الكثير من اعمال الاجرام الخاصة بهم، لذلك انقلبوا عليه يريدون أن ينتقموا منه.

اول حل كان لدي هذه المافيا ان يقوموا بوقف الضابط ماكس عن عمله ولكي يقوموا بتدميره اكثر قاموا بقتل طفلته واغتصاب زوجتة وهذا الأمر عمل على تدمير حياة الضابط ماكس بالشكل الكامل، ولكنه أصبح يريد الانتقام من هؤلاء وتحولت رغبته الداخلية في الانتقام وعلى اللاعب أن يقوم بمساعدة ماكس ان يحل الكثير من الشفرات و الالغاز والبحث عن عصابة المافيا التي قامت بقتل طفلته حتى يستطيع الانتقام منهم.

مميزات تنزيل لعبة max payne 2 للكمبيوتر

☆ تحتوي لعبة ماكس بين max payne 2 للكمبيوتر على جرافيك عالي الدقة مما يجعل اللاعب يشعر بالكثير من المتعة والتشويق كما ان اللعبة تعمل بخاصية ثلاثية الابعاد وتعتبر الاروع علي الاطلاق.

☆ لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر تحتوي علي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تقوم باضافة الكثير من التشويق والاثارة في اللعبه كما انا هذا العامل يعمل على اضافة الغموض والتشويق في قلوب المستخدمين مما يجعلها الأفضل بالنسبة إليهم.

☆ الألعاب التي تكون من هذه الأنواع دائما ما تكون عبر الموقع الرسمي بسعر كبير ولكن لعبة ماكس بين متوفرة بسعر رخيص للشراء عبر منصة ستيم ويمكنك ان تقوم بتحميلها بكل سهولة.

☆ اللعبة مساحتها ليست كبيرة جدا ولا تستهلك الكثير من مساحة الجهاز الخاص بك.

☆ لعبة ماكس بين max payne 2 تحتوي على الكثير من انواع الاسلحة المختلفة بجميع أنواعها سواء المسدسات والرشاشات والكثير من أنواع القنابل المتفجرة والمضيئة مما يجعل اللعبة اكثر اثارة.

☆ يمكنك ان تقوم بتشغيل هذه اللعبة على اي جهاز يحمل نظام ويندوز بكل سهولة لانها لا تتطلب الكثير من المتطلبات المعقدة حتى تعمل بشكل سهل.

☆ اللعبة بها الكثير من اللغات فيمكنك ان تقوم بتشغيل اللعبه علي اكثر من لغة بكل سهولة ولكنها لا تدعم اللغة العربية.

☆ أثناء تجربتك لهذه اللعبه سوف تكون في عالم آخر موازي وسوف تشعر بالكثير من المتعة والاثارة والغموض فيجب عليك أن تسرع وتقوم بتجربتك لهذه اللعبه الرائعه.

متطلبات تشغيل لعبة ماكس باين 2 من ميديا فاير

  1. تعمل لعبة ماكس باين 2 علي جميع اصدارات ويندوز 7,8,10,xp.
  2. لا تحتاج اللعبة الي أمكانيات تشغيل كبيرة فهي تعمل بشكل جيد علي الاجهزة الضعيفة.
  3. ذاكرة عشوائية : تحتاج لعبة ماكس باين 2 الي توافر رامات 1 جيجا بايت في الكمبيوتر.
  4. كارت الشاشة : تعمل علي كارت الشاشة الداخلي 1 جيجا بايت بدون مشاكل.
  5. المعالج : تعمل اللعبة علي بروسيسور بنتيوم 4 واعلي من ذلك بكفائة.

يمكنك تحميل المزيد من الالعاب في موقعنا..



رابط شراء لعبة max payne 2 نسخة اصلية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -