تحميل لعبة بيس 2016 PES للكمبيوتر كاملة مع التعليق العربي

تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر بحجم صغير من ميديا فاير أخر تحديث، لعبة برو إفولوشن سوكر 2016 واحدة من أشهر العاب كرة القدم التي تم إصدارها علي أجهزة الكمبيوتر، حيث تميزت بيس 16 بالواقعية عن طريق رسوماتها الرائعة بشكل غير مسبوق.

 بالإضافة إلى أنها تحتوي علي جرافيك رائع ومتميز يجعل اللعبة اكثر إثارة وتشويق والتحكم في لعبة Pro Evolution Soccer واقعي جدا يجعل اللعبة مثل الحقيقة تمامًا.

تحميل برو افولوشن سوكر 2016

لم تقف عند تطورات انتقالات اللاعبين وحسب، بل امتد تطور اللعبة على مظهر اللاعبين والملابس وحركة اللاعبين ومراوغاتهم العبقرية والتكتيكات وخيارات المباريات والتدريب، ومزيد من التغييرات والإضافات التي غيرّت مسار اللعبة حرفيًا

وأثناء إصدار جزء لعبة PES 2016 من سلسلة العاب كرة القدم برو إفولوشن سوكر.. حصلت علي شعبية كبيرة جدا، فإذا كنت مهتم بـ تنزيل بيس 2016 يمكنك النزول للأسفل حيث رابط التحميل المباشر.

معلومات عن تحميل لعبة بيس 2016

ما الجديد في بيس 2016؟

تعد لعبة بيس 2016 من ألعاب كرة القدم المشهورة بشكل كبير جدًا بسبب احتوائها على العديد من الأشياء المميزة، حيث أن بمجرد دخولكم الي لعبة Pro Evolution Soccer 2016 تجدون جرافيك خرافي، بالإضافة الي أنكم ستجدون جميع انتقالات اللاعبين في 2016 بجميع إمكانياتهم القوية والمتميزة.

بالإضافة أنه يمكنكم الاستمتاع باللعبة بشكل فردي ضد الكمبيوتر، ويمكنكم توصيل دراعات الكمبيوتر واللعب بشكل زوجي ضد أصدقائكم، فهي لعبة ممتعة جدًا، ويمكنكم دخول بطولات مختلفة مثل الدوري وكأس العالم والعديد من البطولات الأخرى، حيث أن لعبة بيس 16 هي لعبة تحاكي الواقع بشكل كبير جدًا.

عند تحميل لعبة  PES 2016 للكمبيوتر يجب عليكم أيضا معرفة جميع نقاط ضعف الخصم، وأنتم الوحيدون التي تستطيعون التحكم في خطة اللعب وتكتيكات الفريق الخاص بكم ، لذلك فأن بيس 2016 من الألعاب التي تقدم لكم أفضل تجربة العاب كرة القدم الرياضية الواقعية التي تحاكي الواقع بنسبة كبيرة جدا، بالإضافة الي الجرافيك الخرافي والرائع داخل اللعبة.

الأندية في بيس 2016

تحتوي بيس 2016 على 27 فريقًا، من بينهم ثمانٍ فرق جديدًا، وهما بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد وسبورتينج لشبونه وغيرها من فرق الدوري الألماني، بالإضافة أيضًا لفرق الدوري البرازيلي والهولندي الذان تم إضافتهما في بيس 16; كل ذلك لتسمتع بتجربة لعبة عالية.

معلومات إضافية عن تحميل بيس 2016

تتميز بيس 2016 بالعديد من المميزات التي جعلتها واحدة من أشهر وأقوى ألعاب كرة القدم في العالم، وسنعرض لكم الأن جميع مميزات تحميل لعبة بيس 16 للكمبيوتر :

الموارد التشغيلية المطلوبة للعبة بيس 2016:

إن لعبة بيس 2016 تتناسب مع إمكانيات الأجهزة المختلفة فهي تتطلب بشكل عام مواصفات متوسطة لتعمل دون مشاكل أو تقطيع.

أسلوب اللعب :

تحتوي لعبة بيس 16 على العديد من أنظمة أو طريق اللعب التي يمكنكم الاختيار من بينها، حيث يمكنكم اللعب بشكل دفاعي قوي جدًا، ويمكنكم اللعب بطريقة هجومية قوية جدًا، ويمكنكم الموازنة بين الاثنين، وأصبحت اللعبة مرنة للغاية وليست ذات عشوائية كما كان من قبل.

الرسومات والجرافيك:

تحتوي لعبة بيس 16 على رسومات واقعية ورائعة تجعل لكم اللعبة أكثر جاذبية وإثارة وتشويق، بالإضافة الي جودة الملاعب واللاعبين التي ستفاجئون بها داخل اللعبة.

أنماط اللعبة :

يوجد داخل لعبة بيس 16 العديد من أنماط اللعب المختلفة مثل: ( نمط مهنة المدرب، أو نمط كن أسطوري ) والعديد من الأنماط الأخرى.

التعليق :

تحتوي لعبة PES 16 على تعليق عربي ممتاز وذو إثارة، حيث تم إضافة ملف التعليق العربي وملف التعليق الأجنبي داخل فولدر اللعبة بالإضافة الي ملف انتقالات اللاعبين الصيفية والشتوية.

الدوريات :

عند تنزيل لعبة بيس 16 سترى أنها تحتوي علي الدوريات، كالدوري الإنجليزي بكامل الفرق فيه، مع الدوري الألماني ويوجد به فريق بايرن ميونخ بالطبع، والدوري الإسباني والإيطالي  مع جميع الفرق، بالإضافة إلى منتخبات كأس العالم.

خيارات المباريات:

يمكنك التحكم داخل برو افولوشن سوكر 2016 بخيارات المبارايات، من حيث الطقس وأجواء المباراة وسرعة إيقاع اللعب وزي الفريق وعدد التبديلات المسموح بها، وأيضًا إمكانية لعب أشواط إضافية بعد الماتش الأساسي عند التعادل والسماح بركلات الجزاء وغيره من خيارات التحكم داخل اللعبة.

مميزات لعبة بيس 2016

تحتوي برو افولوشن سوكر 2016 على العديد من المميزات التي تجعلك تشرع في تنزيلها الآن:
  • تحتوى اللعبة على 8 فرق جديدة، بإجمالي 27 فريقًا
  • تحتوي اللعبة على جرافيك واقعي ورسوميات عالية الدقة
  • تعليق صوتي عربي
  • متطلبات اللعبة غير عالية حيث يمكن للبعض تشغيلها على جهازه
  • سلاسة اللعبة على غير المعتاد وسرعة ودقة إيقاعها وسرعة استجابة للأوامر

صور من داخل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر

تحميل لعبة PES 2016 للكمبيوتر

تحميل بيس 2016

فيديو لعبة برو افولوشن سوكر 2016

متطلبات تشغيل لعبة  PES 2016

هناك بعض متطلبات تشغيل لعبة PES 16 الأساسية التي يجب أن تتوفر على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، سوف نطرح بين يدكم الأن مواصفات تشغيل لعبة بيس 16 للكمبيوتر بأعلى جودة وأيضا للأجهزة الضعيفة مجانا.

 الحد الأقصى للمتطلبات :

  • نظام التشغيل : تعمل اللعبة على جميع أنظم تشغيل ويندوز 7 , ويندوز 8 , ويندوز 10 , ويندوز فيستا.
  • المعالج : تعمل اللعبة بشكل جيد علي معالج من نوعIntel Core i3 530 (AMD Phenom X4 925.
  • الرامات: تحتاج اللعبة الي رامات 2 جيجا كحد أقصى للتشغيل.
  • كارت الشاشة : تعمل اللعبة بشكل متميز على كارت شاشة من نوع NVidia GeForce GTX 260 / ATI Radeon HD 4850 / Intel HD Graphics 4000 or better.
  • مساحة التخزين : 9 جيجا بايت.

 الحد الأدنى لمتطلبات التشغيل :

  • الرامات : تعمل اللعبة على رامات 1 جيجا بايت بشكل جيد كحد ادني.
  • المعالج : يمكن استخدام معالج من نوع Intel Core 2 Duo @ 1.8 GHz (AMD Athlon X2 240
  • مساحة التخزين : 9 جيجا بايت
  • كارت الشاشة : يمكنكم تشغيل اللعبة على كارت شاشة من نوع NVidia GeForce 8800 / ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000 كحد ادني.
  • نظام التشغيل : تعمل على ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز فيستا، ويندوز 10.

تحميل بيس 2016 الأصلية كاملة للكمبيوتر بالتعليق العربي

وأخيرا زوارنا الكرام.. يمكنكم تحميل بيس 2016 من الرابط بالأسفل، أفضل وأٌقوي لعبة كرة قدم للكمبيوتر برابط واحد مباشر مجانا مضغوطة بحجم صغير تعليق عربي بأحدث الانتقالات

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 12 أغسطس 2022 في 3:08 م

    لعبة ممتازة شكراااااااا لكم

    إرسال ردحذف
    • مصطفي حبوبه
      مصطفي حبوبه 12 أغسطس 2022 في 3:51 م

      العفو :)

      حذف
    • soft2u.net
      soft2u.net 20 سبتمبر 2022 في 12:00 م

      السلام عليكم
      اتطلع الى الحصول على جيست بوست في موقعكم فارجو ان تخبرني التفاصيل ان كان متاح

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -