منقي هواء بافضل سعر وأعلي جودة من باورولوجي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

منقي هواء بافضل سعر وأعلي جودة من باورولوجي

الجميع يكره الروائح المزعجة والمُنفرة، وقد لا يكون فتح النوافذ والأبواب كافياً معظم الأحيان. ولأنّ حاسة الشم شديدة الحساسية، فإنّ الاهتمام بما تستقبله من الهواء شديد الضرورة. ولهذا الحاجة لمُنقّي هواء فعّال تبرز بوضوح في حالات كهذه، وخاصةً في الأماكن المزدحمة كالأسواق والنوادي والمكاتب وأماكن العمل, مُنقّي هواء 3350 ملي أمبير Portable Ozone Air Purifier من شركة Powerology الكندية يتميّز بالجودة والكفاءة العالية، إذ يمكّنك من تنقية الهواء في غرفتك أو مكتبك بسهولة مزيلاً الروائح الكريهة والجزيئات الأخرى الضارة والمُمرضة، ومُزوّداً بتصميم عصري فريد سهل الحمل ومناسب للسفر.

افضل منقي هواء في مصر
منقي هواء من باورولوجي

ويتوافر هذا الابتكار العصري والمقدم من الشركة العالمية باورولوجي الكندية والمتخصصة في صناعة المنتجات الالكترونية الذكية والاكسسوارات الهاتف والتوصيل الكهربائي في متجر جملة الالكتروني المتميز بعرض أفضل المنتجات العالمية ومن أقوى الشركات المصنعة.

جودة وفعالية عالية

يتميز مُنقّي هواء Powerology Portable Ozone Air Purifier، على صغر حجمه، بنظام تقني ميكانيكي مُعقَّد، حيث يعمل على إزالة الروائح وتنقية الهواء بنظامه الفريد. فعملية تفكيك أكسدة الأوزون تأخذ الأوكسجين وتعيد تنظيم جزيئاته لتشكل الأوزون. ومن ثمّ تطلق الأوزون حيث يرتبط جزيء الأوكسجين الثالث بالملوثات ويزيلها.

على نقيض منتجات التقنية الاعتيادية الأخرى، لا يطلق مُنقّي هواء Powerology Portable Ozone Air Purifier أي مُركّبات كيميائية ضارّة، ولا يستعمل إلا ما هو صديق للبيئة، كما لا يقلّل نسبة الأوكسجين في الجو مُعيقاً بذلك التنفس وتزويد الجسم بالهواء الكافي.

إنّ المعقم الصادر عن شركة Powerology يتّسم بضرورته القصوى لأصحاب الأمراض التنفسية، كأمراض الربو والحساسية؛ إذ يوفر القدرة على حماية المستخدم من الميكروبات المنتقلة في الهواء التي قد تضرّ صحته وتسبب له تهيجات تنفسية. وبهذا يؤمن له الهواء النقي المناسب لصحته ليكمل حياته بشكل صحي.

تصميم فريد مميز ومُلفت

يأتي مُنقّي هواء Portable Ozone Air Purifier، الصادر عن شركة Powerology الرائدة، بتصميم أسطواني جذّاب مرضٍ لمختلف الأذواق والاحتياجات. يتمتّع الجهاز بتصميم أبعاده 17 سم طولاً و6.6 سم عرضاً، كما يبلغ وزنه 283 جرام. كل ذلك يجعله مُنقّي هواء خفيف يصلح للاستعمال المُتنقّل والجيبي.

كذلك فإنّ لونه الأسود الجذّاب يجعله لائقاً وملائماً لمختلف الأذواق، بل وأيضاً متوافقاً مع معظم الألوان الأخرى، مما لا يجعله ثورة تقنية فحسب، بل تصميم ذكي ببراعة واضحة كذلك الأمر.

وبفضل مرونة شكله وخفّة وزنه، فإنّه مناسب للتخزين في أي وضع أو حيّز، كالأدراج أو المطبخ أو بجانب السرير، كما يجعل من السهل حمله في الجيب أو في الحقيبة كما لو كان مصباحاً أو قلماً!

جهاز متنقل سهل الحمل ومناسب للسفر

لا يقتصر استخدام مُنقّي هواء Powerology Portable Ozone Air Purifier على الاستخدام المنزلي والمكتبي فقط، وإنّما يتعدى ذلك إلى القدرة على استخدامه المتنقل. فبفضل خفّة وزنه، الذي يبلغ 283 جرام كما ذكرنا آنفاً، يشكّل هذا المُنقّي الخيار الأمثل للمستخدمين كثيري الحركة والمهتمين بصحتهم ونقاء الهواء الذي يتنفسونه.

سواءً كنتَ من قليلي الحركة أو كثيريها، فإن مُنقّي هواء Powerology مُناسب لحاجتك بالتأكيد، وسيوفر لك الهواء النقي في مجال تغطية كافٍ وبعيد المدى.

بطارية مُدمجة طويلة العمر

ولأنّه المنتج المثالي للسفر والتنقّل، فإنّ مُنقي هواء Powerology Portable Ozone Air Purifier مُزوّد ببطارية سريعة الشحن تبلغ سعتها 3350 مللي أمبير. لن تفتقد مُنقي الهواء خاصتك بسبب أمور كضعف البطارية أو سرعة تفريغها أو حتى تلفها، ولن تحتاج إلى شحنه لفترات طويلة، كل ذلك توفّره هذه البطارية وأكثر.

تتميّز كذلك - هذه البطارية - بعمرها الطويل. فهي ليست كمثيلاتها من البطاريات الأخرى قصيرة العمر وتحتاج إلى التبديل السريع، وإنما تتمتع بمتوسط عمر مديد سيدوم معك مُطوّلاً. ويعود ذلك إلى خلايا البطارية المضمونة، وأحدث تقنيات الشحن الموظفة في تزويدها بالطاقة.

مواصفات مختارة بعناية

لأنَّ شركة Powerology تتميّز بجودة منتجاتها وكفاءة أجهزتها، ولأنَّ مُنقّي هواء Powerology Portable Ozone Air Purifier ليس استثناءً أو خروجاً عن مبادئها، فإنّها عملت على توظيف أحدث التقنيات فيه، وتأمين أجدر المواصفات المناسبة والملائمة لمكانتها واسمها المعروف في سوق التقنيات الذكية.

يتمتّع مُنقّي هواء Powerology بدخل قدره 5 فولت/ 1 أمبير، وبخرج يبلغ أقل من 15 واط. ولأنّه جهاز صُمِّم خصيصاً ليكون محمولاً، فإنّ درجة حرارته أُخذت بصرامة في عين الاعتبار؛ إذ تبلغ درجة حرارة تشغيله ما يقع نطاقه بين 0 - 40 درجة مئوية.

مزيل فعّال للروائح

لا تعدّ مزايا مُنقّي هواء Powerology Portable Ozone Air Purifier مُجرّد دعاية أو كلام إعلاني، وإنّما يتمتّع بكل ذلك وأكثر. فهو قادر على إزالة أعتى وأشد الروائح، والتخلص من معظم الفيروسات والميكروبات وأكثرها ضرراً؛ كل ذلك بفعالية شديدة وكفاءة عالية.

كذلك لا يُصدّر هذا المنقي أية أصوات مزعجة كالتي تصدرها بعض المنتجات الأخرى، فهو مُنقّي هواء ضعيف الصوت مناسب للوضع في الغرف في أثناء الغوص في نوم عميق، وهو ما يزيد فعاليته ليكون الرفيق المناسب للمصابين بالأمراض التنفسية.

سرعات متعددة وميزات أخرى

ولرؤية شركة Powerology البعيدة والسديدة، فإنها توفّر خيارات سرعة متعددة: بطيئة وسريعة. ما يزوّد المستخدم بخيارات عديدة مناسبة لكافة احتياجاته وأحواله.

كذلك يأتي منقي Powerology Portable Ozone Air Purifier بمُرشّح لوحي إلكتروني يتيح التحكم بالخيارات المختلفة، ولتخصيص المنتج بما يناسب المستخدم النهائي.

أما مجال تغطية المُنقّي فهو واسع وملائم لحجمه ووظيفته؛ إذ يتمتع بمجال تغطية يتراوح ما بين 2 إلى 3 متر مُربّع، مُؤمّناً قدرة عالية على حماية صحتك وتنقية الهواء المحيط بك، ومشكّلاً جهاز تنقية نقّال مثالي.

إنّ شركة Powerology تُولي كافة العناية لمستخدميها، فهي في إنتاجها لمُنقّي الهواء الفريد Powerology Portable Ozone Air Purifier قد راعتْ كل المواصفات العالمية وقواعد الإنتاج العصرية. إنّ مُنقّي الهواء خاصتها يتمتّع بتصميم عصري أنيق، وبحجم خفيف يمكّن من حمله بمرونة، كما يأتي ببطارية مُدمجة سريعة الشحن وطويلة العمر، ما يجعله جهاز التنقية الأمثل للمهتمين بصحتهم ونقاء الهواء المُحيط، ولمرضى الاضطرابات التنفسية كذلك الأمر.

ويمكنكم زيارة متجرنا الالكتروني متجر jomla الذي يعد المتجر الأول في دولة الإمارات العربية ودول الخليج والراعي الرسمي للعديد من الماركات العالمية المتخصصة في صناعة المنتجات الالكترونية الذكية والاكسسوارات الهواتف والمستلزمات المنزل الذكية والمعدات الرياضية والألعاب الأطفال الممتعة والاكسسوارات السفر المميزة
reaction:

تعليقات