كراسي الألعاب وأسعارها في مصر والدول العربية

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

كراسي الألعاب وأسعارها في مصر والدول العربية

 قد تبدو كراسي الألعاب وكأنها نفقات تافهة ويصعب تبريرها بشكل خاص عندما يكون سعرها 500 دولار أو أكثر.

لكن هذه العروش المستوحاة من مقاعد السباق توفر نوعاً من الدعم الكامل للظهر الذي يحتاجه اللاعبون لفترات طويلة من الجلوس في مكانهم.

الخبر السار هو أن هناك بعض كراسي الألعاب الرائعة ذات الأسعار المعقولة والتي لن تجعلك تتخلى عن أحلامك في شراء وحدة تحكم PS5 وXbox Series X هذا العام.

يمكن أن تكلف أفضل كراسي الألعاب ذات الميزانية أقل من 200 دولار وحتى أقل من 100 دولار في حالات نادرة جداً.

ولكن، توفر أفضل كراسي الألعاب الاقتصادية أيضاً بيئة عمل رائعة مع مساند رأس قابلة للتعديل ودعم أسفل الظهر، وإمالة تتيح لك الاستلقاء حتى الآن يمكنك الاستلقاء بشكل مسطح تقريباً.

كراسي الألعاب وأسعارها في مصر والدول العربية


أفضل أنواع كراسي الألعاب لعام 2021

Cougar Explore S

يأتي Cougar Explore S مع عدد قليل من وسائل الراحة التي تعتبر أساسية في كرسي الألعاب، فهو يوفر إمالة عميقة حتى تتمكن من الاسترخاء بين المباريات.

كذلك، يمكن أن يساعدك مسند الذراع ثلاثي الأبعاد في الحصول على دعم مريح لذراعيك ومحاذاة مريحة مع مكتبك، ثم هناك دعامة أسفل الظهر ووسادة للرقبة، مما يساعدك على تكييف القياس بما يتناسب مع ظهرك.

يبلغ سعره في الدول العربيه ما يعادل 270 دولار أمريكي وفي مصر يبدأ سعره من 4225 جنيه مصري.

OFM Essentials Racing Chair


إذا لم يكن كرسي GTRacing مناسباً لك، فلا داعي للقلق، فهذا الكرسي من OFM هو خيار رائع آخر وبأسعار معقولة أيضاً.

مع العلم أن المقعد نفسه مغطى بالجلد الأسود مع بعض اللمسات اللونية الرائعة المصنوعة من قماش شبكي، كما يساعد هذا الكرسي على البقاء بارداً والشبكة تتيح للكرسي التنفس قليلاً أثناء جلسات اللعب الطويلة.

كما أنها مدعمة بمساند للذراعين المنقلبة والتي تعتبر مفقودة بشكل غريب من العديد من الكراسي عند نقطة السعر هذه حتى تتمكن من إبعادها إذا كنت بحاجة إلى الاقتراب من مكتبك.

كذلك، يتم تقديمها بأربعة ألوان شائعة لتتناسب (أو تتناقض مع) إعداد الألعاب الخاص بك، ويتم عرضها هنا باللون الأخضر Nvidia.

شاهد أيضاً : أكثر الألعاب تحميلا في مصر والعالم لعام 2021

كراسي الألعاب وأسعارها في مصر والدول العربية



Devoko Ergonomic Gaming Chair

لا تحتاج حقاً إلى إنفاق ثروة للحصول على كرسي يبدو وكأنه مقعد دلو ممزق من سيارة سباق، كما يبدو كرسي الألعاب Devoko Ergonomic جزءاً من كرسي ألعاب متطور.

على الرغم من كونه رخيصاً، إلا أن هذا الكرسي يشعر بالراحة وهو مبني على إطار قوي مصمم ليقاوم جلسات اللعب الطويلة، ويمكنك أيضاً الحصول على معظم بيئة العمل المعتادة القابلة للتخصيص مع وسادة أسفل الظهر والرقبة المنقولة.

ولكن، الشيء الوحيد الذي نجد نقصاً في هذا الكرسي هو عدم وجود حشوة أو قابلية تعديل على مساند الذراعين، لمدى قلة تكلفة هذا الكرسي، نحن على استعداد لتجاوز بعض أوجه القصور في كرسي الألعاب Devoko Ergonomic.

ولكن يبدأ سعر هذا الكرسي في مصر 1549.35 جنيه مصري، وفي الدول العربيه ما يعادل 99 دولار أمريكي.

Corsair TC60

تتميز الكثير من كراسي الألعاب بجلد بولي يوريثان، أو جلد مرن، ولكن يمكنك تخطي ذلك بالنسبة للتنجيد المستخدم مع الالتزام بالميزانية.

وبصرف النظر عن شعار Corsair على مسند الرأس، يظل Corsair TC60 أيضاً دقيقاً إلى حد ما في تصميمه مقارنة بالعديد من المقاعد ذات طراز السباق في فئة المنتج هذه.

ومع ذلك، مقعد Corsair كبير وجذاب بعرض 22.6 بوصة وعمق 17 بوصة. والمثير للدهشة أن قرصان لم يلتزم بالأساسيات عند نقطة السعر هذه. يوفر الكرسي إمالة عميقة، بحيث يمكنك الاسترخاء بعد كل مباراة.

والأفضل من ذلك، يتميز المقعد بإمالة متزامنة بحيث تميل قاعدة المقعد إلى الخلف قليلاً لمنعك من الانزلاق أثناء الاستلقاء.

وستجد أيضاً مساند ذراع قابلة للتعديل ثلاثية الأبعاد تمنحك القدرة على تعديل الارتفاع والموضع من الأمام إلى الخلف والدوران.

بالإضافة إلى ذلك، يضع Corsair TC60 كرسي ألعاب عالي الجودة بلمسة نهائية من القماش في عالم القدرة على تحمل التكاليف بما يعادل 270 دولاراً في الدول العربيه وفي مصر يبدأ سعرها من 4226 جنيه مصري.

Respawn 205 Gaming Chair

يتكامل جهاز Respawn Spectre مع التصميم الشبكي لمقعد داعم ومريح، حيث يتكون Spectre من أربعة أجزاء أساسية.

فمن ناحية المقاعد، المقعد عريض ولا يحتوي على أجنحة على شكل دلو يمكن أن تسبب ببطء بعض نقاط الألم. يوجد مسند ظهر عريض، وأسفله يوجد دعم قطني على شكل يتوافق مع انحناء العمود الفقري.

ومن جانب آخر، يوجد مسند رأس في الجزء العلوي يمكن رفعه وخفضه وإمالته للعثور على الملاءمة المناسبة. المقعد ودعم أسفل الظهر والظهر كلها مغطاة بشبكة من أجل التهوية العالية.

كذلك، يواصل Respawn Specter تسهيل الحصول على بيئة العمل المناسبة على مكتبك باستخدام مساند للذراعين ثلاثية الأبعاد قابلة للتعديل.

أما بين مساند الذراعين، ودعم أسفل الظهر، ومسند الرأس، يقدم Specter الكثير من الدعم لوضعيتك عندما تكون في وضع اللعب.

ولكن، إذا كنت بحاجة إلى الانحناء للخلف، يدعم المقعد وظيفة الإمالة المتزامنة، مما يسمح بزاوية المقعد للخلف جنباً إلى جنب مع مسند الظهر، حتى لا تبدأ في الانزلاق من مقعدك.

وأخيراً يترواح سعر هذه الكرسي في مصر من 3130 جنيه مصري إلى 6260 جنيه مصري وسعرها وسطياً في باقي الدول العربيه ما يعادل 300 دولار أمريكي.

قد يعجبك : تعرف علي أفضل أنواع واسعار كروت الشاشة قبل الشراء

reaction:

تعليقات