تحميل محاكي البلايستيشن PS4 للاندرويد برابط مباشر

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

تحميل محاكي البلايستيشن PS4 للاندرويد برابط مباشر

 تحميل محاكي البلايستيشن PS4 للاندرويد برابط مباشر

تحميل محاكي البلايستيشن PS4 للاندرويد برابط مباشر

لقد تم تطوير محاكي بلايستيشن PS4 للأندرويد بتقنية متكاملة، يمكنك هذا المحاكي من تشغيل كل ألعاب البلايستيشن المتنوعة و ألعاب الكمبيوتر على هاتفك الجوال بسهولة و بطريقة مجانية، و بذلك يمكنك التمتع بالألعاب لوقت أطول و أينما كنت على هاتفك المحمول بنظام الأندرويد. 

كل ما عليك الآن هو تحميل محاكي البلايستيشن PS4 ثم تقوم بتثبيته و بعد ذلك تفتح الأيقونة الخاصة به و هكذا تتمكن من اختيار اللعبة التي تريد و بدء اللعب بها و كأنك تلعب على كومبيوتر. 

مميزات محاكي البلايستيشن PS4 للأندرويد:

يعتبر هذا المحاكي مجاني:

حيث لا يتطلب المحاكي أي عمليات دفع عند تحميله أو عندما تبدأ اللعب عليه و اختيار أي لعبة، كما أنه قد يوفر بعض الألعاب بصورة مجانية مقارنةً مع أنها قد تكون غير مجانية خارج المحاكي. 

لا يحتاج المحاكي إلى انترنت بسرعة عالية جداً، فيمكنك لعب الألعاب مهما كانت سرعة الإنترنت لأن ذلك لن يؤثر على عمل المحاكي أبداً، و ستعمل الألعاب بشكل صحيح. 

يتطلب التطبيق حجم صغير و لا تحتاج لكي تحذف الكثير من التطبيقات فيمكن تحميله بوجود ذاكرة قليلة جداً، و كذلك برمجته خفيفة و لا تشكل عبئاً علي هاتفك المحمول كما أن تحميله لا يسبب لك تحميل فيروسات معه تؤذي جهازك. 

تستطيع لعب الألعاب بسهولة و في أي وقت ترغب دون أن تتقيد بشيء معين، و هذا يوفر إمكانية فتح اللعبة دون الحاجة إلى وجود إنترنت أحياناً و ذلك تبعاً لنوع اللعبة. 

شاهد أيضاً: طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا 2021

رابط تحميل محاكي البلايستيشن:

يمكنك تحميل المحاكي بسهولة من خلال الضغط على الرابط التالي:

رابط تحميل محاكي البلايستيشن

بعض الألعاب التي يمكنك لعبها على محاكي البلايستيشن PS4 :

  • لعبة سبايدرمان من مارفل: حيث يمكنك أن تلعب شخصية البطل سبايدرمان و تخوض مغامرات عادية باستخدام قواك الخارقة لمواجهة الأعداء و تحقيق النصر. 
  • لعبة watch dogs: حيث تقوم في هذه اللعبة بتشكيل جيش خاص بك من خلال تجنيد الناس، و الهدف الأساسي هو استعادة مدينة لندن من الأعداء. 
  • لعبة FIFA 21: حيث يمكنك أن تلعب كرة القدم  بكل مراحلها، و أن تلعب دوري أبطال و تنافس فيه مع الفرق القوية جداً، و تمتاز اللعبة بتصميم عالي الأداء لتحاكي الواقع تقريباً فتشعر و كأنك تلعب مباراة حقيقية على أرض ملعب حقيقي. 
  • لعبة God of War. 
  • لعبة the last of US part 2.
  • لعبة Call of duty: تعتبر هذه اللعبة مشهورة جداً و هي مماثلة تقريباً للعبة ببجي، حيث تقوم باختيار مكان على الخريطة لتهبط فيه و تبدأ اللعب مع مجموعة من اللاعبين، و ستكون فريق لك مع ثلاثة أشخاص و هنا تترك لك حرية الاختيار، حيث قد تلعب مع أصدقائك أو مع أشخاص يختارهم لك برنامج اللعبة، حيث تقوم بخوض معركة حقيقية و عليك تحقيق النصر. 
  • لعبة Control: هذه اللعبة مشهورة جداً و هي من ألعاب الأكشن و الحماس القوية، حيث عليك البحث عن حوادث الفضائيين الغريبة و مواجهتها. 
  • لعبة overwatch: هذه اللعبة من أكثر الألعاب التي يبحث عنها الكثير من الناس، حيث يتم فيها تقسيم فيها اللاعبين إلى فريقين، و لكل فريق مهمات محددة و واجبات مختلفة، كما أن كل فريق مكون من ستة لاعبين. 

مواقع مشابهة لمحاكي البلايستيشن PS4 :

لقد ظهرت بعض المواقع التي تعطي نفس نتائج المحاكي حيث يمكنك أن تلعب عليها ألعاب البلايستيشن على جهازك الأندرويد بسهولة و منها موقع صيني انتشر بشكل كبير و لكن له بعض العيوب مثل:

مع الأسف نلاحظ أن الموقع يكون موجود فقط بلغة صينية، و هذا يصعب الموضوع علينا كعرب لكي نستطيع فهم البرنامج و استخدامه بالشكل الصحيح له. 

لوحظ أن هذا الموقع لم يعمل على كل أنواع المتصفحات، بالتالي شكلت هذه قضية سيئة عند الكثير من اللاعبين. 

يترك لك الموقع فترة تجريبية، تجرب خلالها لعبة ما و تتحقق من ميزات و من عمل اللعبة، و لكن تستطيع تجاوز هذه الفترة و ذلك عن طريق أن تقوم بفتح المحاكي من جديد في متصفح آخر ثم قم بتفعيل خاصية التصفح الخفي. 

بعض الألعاب تكون غير متوفرة عليه بالمراحل كاملة، فمثلاً قد تلعب لعبة و تجتاز عدة مراحل ثم تتوقف عند مرحلة ما لم يتم توفيرها بعد على المحاكي و هذا يعتبر مشكلة و إحباط للكثير من اللاعبين. 

كذلك أيضاً بعض الألعاب لا تكون عليه مجانية بالكامل إنما تتطلب عمليات دفع و هذا على عكس المحاكي. 

قد يعجبك : شرح لعبة ببجي موبايل اساليب اللعب وأعدادات ازرار التحكم

ما هو أصل و سبب وجود المحاكي:

بدايةً عندما قامت شركة غوغل باستخدام خدمة google stadia بهدف توزيع فكرة كلاود غيمز، قامت الكثير من الشركات الأخرى بإبداع أفكار مشابهة و تقليداً لشركة غوغل بسبب النجاح الذي حققته و من هنا جاءت و انتشرت فكرة المحاكي. 

و قد حلت هذه المشكلة الكثير من المشاكل لنا، حيث لا تحتاج لأن يكون لديك جهاز بلايستيشن أو جهاز كمبيوتر محمول أو مكتبي لكي تتمكن من لعب الألعاب المختلفة التي يتم تصميمها بالأصل لأجهزة البلايستيشن، و بالتالي لم يعد هناك أي عقبة أمامك للإستمتاع بالألعاب مهما كان نوعها.

كما أن المحاكي لا يتطلب منك وجود مواصفات خاصة في هاتفك المحمول لكي يعمل فهو يعمل بأقل المواصفات، بالتالي إذا كنت من محبي ألعاب البلايستيشن فليس عليك التردد أبداً، بل عليك تحميله فوراً و الإستمتاع مباشرةً بألعاب حماسية و مختلفة و متنوعة و بدون حدود. 


reaction:

تعليقات