تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير للأندرويد و الآيفون

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير للأندرويد و الآيفون

تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير للأندرويد و الآيفون

تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير للأندرويد و الآيفون


 تعتبر تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير للأندرويد و الآيفون النمر الوردي إحدى الألعاب المهمة التي يمكنك الإستمتاع بها، فهي تأتي بتصميم مشابه تماماً لمسلسل النمر الوردي، تخوض فيها مغامرات بسيطة و قصص خيالية، و تعد هذه اللعبة مناسبة للأطفال أكثر من الكبار، ذلك لأنها بسيطة تأتي على نمط كرتون ممتع يقوم ببعض المغامرات الخفيفة.

 كما أنها من حيث جودة الرسوميات لا تعتبر الأفضل بل تفتقر إلى القليل من التعديلات، و الجميل فيها أنها لا تضغط على نظام هاتفك و تشكل عبئاً عليه بل هي لعبة خفيفة و لا تحتاج إلى مواصفات غير عادية لتشغيلها. 

ما هو مبدأ لعبة النمر الوردي؟ 

تأتي اللعبة من نمط ألعاب الاكتشاف و المواجهة الخفيفة، حيث تقوم أنت بتمثيل شخصية النمر الوردي المحببة، تلك الشخصية التي تجذب أنظار كل الناس إليها بسبب الفكاهة التي تبديها و كذلك اللون المميز و الملفت للأنظار، فتقوم باجتياز العديد من الأماكن.

مثلاً قد تتواجد مرة في الجبال و مرة في الصحراء أو حتى في الأهرامات، و قد ثد تتواجد في بناء معين و عليك اجتياز الأخطار و الصعود لأعلى، تواجه أعداء من أنماط مختلفة حسب المنطقة التي تلعب فيها المرحلة، و عليك الالتفاف حولهم و الضحك عليهم لاجتيازهم دون أن يمسكوا بك. 

و خلال مرورك بالطرقات المختلفة ستواجه العديد من أنواع الأسلحة التي عليك اجتيازها كلها، مثل السكاكين و القنابل المتفجرة و غيرها، لكي تتمكن من اجتياز المرحلة و الوصول إلى مراحل متقدمة أكثر عليك اجتياز كل الأخطار و قتل كل الأعداء لتكون قد كسبت الجولة. 

ليس هذا فقط عليك أن تعلم أن عدد المحاولات التي يسمح لك بها العودة من حيث كنت بعد الخسارة محدود، بالتالي عليك الانتباه لهذه النقطة، و يمكنك تجميع عدد أكبر من المحاولات عبر الجوائز التي تكسبها في طريقك، كما أنه عليك أن تجمع كل المفاتيح المسؤولة عن فتح المزيد من الأبواب أمامك. 

شاهد أيضاً: تحميل لعبة Higher Lower للأندرويد و الآيفون

مميزات تحميل لعبة النمر الوردي:

  • تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي يمكنها أن تعمل بسهولة و بدون الحاجة لاتصال انترنت، بالتالي يمكنك العب بها متى أردت و دون الحاجة لتصرف نقوداً إضافية على الانترنت إذا استعملت البيانات. 
  • هذه اللعبة خفيفة بشكل كبير على الجهاز و لا تتطلب استخدام طاقات عظمى من الجهاز، بالتالي لا تضغط على معالج هاتفك ولا تضغط علي البطارية حيث لا تستهلك شحناً بشكل كبير. 
  • في هذه اللعبة لن تشعر بالملل لأن هناك عدد كبير جداً من المراحل المختلفة التي يمكنك اجتيازها و بالتالي سوف تشعر بالتجديد دوماً. 
  • هذه اللعبة مجانية التحميل و لن تطلب من أي عمليات دفع أثناء اللعب بها و التنقل من مرحلة لأخرى. 
  • إذا تم إغلاق هاتفك فجأة لخطأ ما فليس عليك أن تقلق على تقدمك في اللعبة لأنها تقوم بعملية حفظ ذاتي تلقائي  فوراً و بالتالي سوف تعود من حيث كنت. 
  • هناك عدد كبير من الشخصيات المختلفة في اللعبة و المتنوعة من حيث اللباس و المظهر العام. 
  • كما قلنا سابقاً حجم اللعبة صغير جداً و لا تشغل مساحة كبيرة، كما أن ملفات تحميلها و تثبيتها متوفرة و بكثرة و هي سهلة التحميل. 
  • عندما تقوم بتثبيت اللعبة و فتح أيقونتها، ستلاحظ أن واجهة اللعبة بسيطة للغاية و سهلة و يمكنك بسهولة أن تميز كيف تبدأ بها و من أين تبدأ و في أي مرحلة أنت. 

كيفية تحميل لعبة النمر الوردي للأندرويد:

كل ما عليك هو القيام بالضغط على الرابط التالي ثم تنزيل الملف من ميديا فاير على هيئة ملف APK، ثم عليك زلقيام بتثبيت الملف، و بعد الانتهاء من التثبيت سيكون بإمكانك أن تبدأ اللعب و تستمتع بمغامرة ممتعة. 

رابط تحميل لعبة النمر الوردي للأندرويد

كيفية تحميل لعبة النمر الوردي للآيفون:

يمكنك تحميل اللعبة ببساطة عبر الضغط على الرابط التالي و اتباع الخطوات حتى تتثبت عندك و يمكنك عندها أن تستمتع بمغامرة شيقة. 

رابط تحميل لعبة النمر الوردي للآيفون

قد يعجبك: تحميل لعبة igi 2 للكومبيوتر من ميديا فاير

أصل لعبة النمر الوردي:

تأتي لعبة النمر الوردي بالأصل من سلسلة حلقات مسلسل النمر الوردي، و هو شخصية كرتونية ممتعة و مسلية رافقتنا منذ الصغر، و قد أنتج هذا المسلسل ديفيد ديباتي و فريز فريلينغ، و قد بدأت في عام ١٩٤٦ و استمرت و أتمت العديد من النجاحات على المستوى العالمي.

فليس هناك شخص لا بعرف النمر الوردي، و نرى في هذه اللعبة شخصيات مختلفة مثل المفتش و المساعد دو دو الذي يعتبر شخصية ساذجة و غبية، و قد تعرض هذا المسلسل لبعض الاساءات مثل أنه دائماً في هذا المسلسل يتم تصويرالمحققين و رجال الأمن على أنهم شخصيات غبية و يمكن ببساطة السيطرة عليهم و الاستهتار بهم،كما يمكن ببساطة تجاوزهم و القضاء عليهم. 

لكن يبقى الغرض من هذه اللعبة هو التسلية و المرح، فهي لا تملك أي أهداف أخرى، و ليس لها غايات سيئة، و الجميل فيها أنها مناسبة تماماً للأطفال، و يمكنهم اللعب بها دون الخوف من أن يتشتت ذهنهم بأي مشاهد حرب أو قتال، كما هو الحال في الألعاب التي تنتشر حالياً بين الأطفال التي تملؤها مشاهد العنف و القتال و الحروب. 

يمكنك تحميل اللعبة مهما كان نوع هاتفك المحمول فهي لا تتطلب أي إصدارات مميزة أو نوع جهاز معين، و تتطلب هذه اللعبة بعض التحديثات من الشركة المصنعة من حيث الرسومات و الألوان، و المؤثرات الصوتية في هذه اللعبة جميلة و مضحكة و مميزة. 


reaction:

تعليقات