تحميل لعبة Higher Lower للأندرويد و الآيفون

تحميل لعبة Higher Lower للأندرويد و الآيفون

تحميل لعبة Higher Lower للأندرويد و الآيفون


موضوع مقالتنا اليوم يتضمن الحديث عن جانب من جوانب التسلية و المتعة و إمضاء الوقت التي نستطيع أن نملأ بها يومنا و خصوصاً في أوقات الفراغ. التي نمر بها أو في ظل الضغوطات التي نتعرض لها بشتى أنواعها سواء المهنية أو الدراسية و غيرها الكثير. لذا اليوم سنتكلم عن لعبة Higher Lower وكيفية تحميلها للأندرويد والأيفون

نظرة عامة على ألعاب الانترنت:

لاشك أن قسماً كبيراً منا يقضي بعضاً من أوقاته اليومية كأوقات الفراغ أو الضجر أو عند الشعور بالروتين المقيت، يقضيها جالساً مع لابتوبه الشخصي أو على هاتفه المحمول، محاولاً إيجاد أي شيء يملأ به وقته و بنفس الوقت يسليه و يمتعه. 

و هذا الأمر دفع الكثيرين منا لتمضية أوقاته و هو يلعب أي نوع من أنواع الألعاب الإلكترونية باختلاف تصانيفها كألعاب الأكشن و الإثارة مثلاً أو ألعاب السباقات و التحدي أو الألعاب التي تعتمد على حل الأحجيات و الألغاز سواء بمفردنا أو مع الآخرين، و اليوم في هذه المقالة سنتداول الحديث عن لعبة أحدثت أصداءاً لا بأس بها في الآونة الأخيرة لبساطتها و المتعة التي تبعثها عند اللعب بها و هي لعبة Higher Lower Game. 

تعريف بلعبة Higher Lower :

تعتمد هذه اللعبة في الواقع على مبدأ أنه سيتم طرح سؤال عليك و عليك أن تحزر الإجابة الصحيحة لتتمكن من الفوز بها و الوصول لأعلى مرتبة ضمنها. هذه اللعبة محدثة و مطورة و معدة بتصاميم جميلة و مدروسة و متقنة. 

شاهد أيضاً: طريقة تحميل فورت نايت للايفون بعد حظرها 2021

طريقة طرح السؤال ضمن لعبة Higher Lower:

محتوى هذا السؤال الموجه إليك و الذي يشكل لب هذه اللعبة الممتعة هو أنه يطلب منك أن تخمن رقماً معيناً له دلالة على شيء ما. و أنت بدورك ستقوم بالإجابة عليه و إعطائه رد على شكل رقم مثلاً إذا تم سؤالك عن عدد مشاهدات حلقة معينة من مسلسل ما لا على التعيين. و على موقع يوتيوب لنفترض، ستجيب على هذا السؤال برقم و ليكن مئة ألف و بناءاً عليه سيقوم هو بدلك على الرقم الصحيح بكلمتين إما أعلى Higher أو أخفض Lower و بتتبع هذه الإجابات ستحصل على الجواب الصحيح في النهاية. 

مميزات لعبة Higher Lower :مستوى الصعوبة: 

تعتبر لعبة Higher Lower من الألعاب البسيطة جداً و لكن ممتعة و مشوقة بنفس الوقت و تجعلك تفكر بسرعة و ترتيب، فكل ما عليك هو اختيار رقم و بعدها سيتم إرشادك خطوة خطوة إلى الرقم الصحيح لتتمكن من الوصول إليه. 

إمكانية تحميل اللعبة:

تتميز لعبة Higher Lower بأنها متوافرة بسهولة على عدة مواقع و تستطيع تحميلها و تنزيلها فقط بالدخول لعناوين معينة سنذكر واحد منها لاحقاً. و الضغط على زر التحميل و بعدها ستبدأ، و طبعاً ليس عليك القلق في حال لم تكن تملك لابتوباً أو جهاز كمبيوتر ديسكتوب لأن اللعبة لحسن الحظ أصبحت متاحة التنزيل واللعب على أجهزة هواتفنا المحمولة ليس فقط التي تعمل بنظام الأندرويد بل على أنظمة الآيفون أيضاً

الفئات العمرية:

اللعبة سلسة و بسيطة و غير معقدة نهائياً، بالإضافة لذلك لا تحتوي على مشاهد عنف أو دم أو مشاهد إباحية مثلاً أو أمور أخرى عليك القلق منها في حال وقع جوالك في يد أطفالك  لأن اللعبة مواتية لجميع الأعمار و يستطيع أولادك أو إخوتك الصغار اللعب بها.

التكلفة المادية:

ليس عليك القلق في حال كنت لا تستطيع دفع المبالغ المالية مقابل لعبة، فربما هناك أولويات أخرى في حياتك أهم من هذا الموضوع و من الجميل جداً أن الشركة المنتجة راعت هذا الموضوع. و جعلت موضوع اقتناء اللعبة مجانياً بالكامل أي متوفرة و متاحة لجميع الراغبين باقتنائها.

التصاميم:

تمتاز هذه اللعبة بتصاميم ظريفة جميلة تناسب مختلف الأذواق و بألوانها الجميلة و إمكانية التبديل في الألوان و التصاميم. 

بعض الفوائد التي يمكن الحصول عليها من اللعب

هناك حقيقة بعض الإيجابيات لهذه اللعبة فبالإضافة لكونها ممتعة و مسلية و تساعدنا على قضاء أوقاتنا بشيء مسلي و ظريف. نجد أن بعض الناس ممن يعتمدون أحياناً على الإنترنت لتعليم أطفالهم مثلاً أو تطوير مهاراتهم في مجالات الحياة المختلفة. قد لاحظوا أن أطفالهم عندما أصبحوا يلعبون هذه اللعبة على هواتفهم أصبح البعض منهم يدرك تدريجياً و شيئاً فشيئاً معنى الارتفاع Higher و الانخفاض Lower أي أصبحوا نوعاً يعرفون أن هذا الرقم أكبر من ذاك أو أصغر منه.

لذا تعتبر هذه المعلومة ميزة متواضعة جديدة لا بأس بها يمكن إضافتها إلى باقي الإيجابيات و الخصائص الجيدة التي تتمتع بها لعبتنا هذه. 

قد يعجبك: أفضل العاب واي فاي مجانية للكمبيوتر والاندرويد

رابط تحميل لعبة Higher Lower 

سأدرج لكم في ما يلي أحد روابط التحميل للعبة Higher Lower، ما أن تدخل إلى هذا الرابط و تضغط عليه و يتم تحويلك إلى صفحة التحميل للبدء بذلك. 

و لتسهيل الأمور سأوفر لكم رابطاً للتحميل على جهاز المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد و رابطاً آخراً على نظام أجهزة الآيفون. 

رابط تحميل Higher Lower Game للأندرويد

أما 

رابط التحميل على أجهزة الآيفون 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -