شرح لعبة نداء الواجب العمليات السوداء

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

شرح لعبة نداء الواجب العمليات السوداء

شرح لعبة نداء الواجب العمليات السوداء

لعبة نداء الواجب العمليات السوداء هو الاسم الذي جلبته Activision إلينا عاما بعد عام ، أو بشكل أكثر دقة ، من خلال استوديو الشركة. هذا العام ، عادت الكرة الثانية من سلسلة Black Ops إلى ملعب فريق Treyarch وحظيت باهتمام الجميع. مرحبا بك بسبب أداؤها المتميز في تاريخ الفيلم الأول. هذه السلسلة هي نفسها العام الماضي. تمت دعوة موقع الويب الخاص بنا للمشاركة في حدث خاص أقامته Activision في لندن لمراجعة هذه اللعبة. هذا العام تم تكليفي بمهمة للعب في فندق لمدة يومين. هناك Xbox 360 في غرفتي ، لاعب واحد. الوضع أو نمط القصة ، يحتوي الفندق على غرف للمحررين في معظم أنحاء أوروبا للاجتماع لاختبار مرحلة تعدد اللاعبين ومرحلة الزومبي ، وهو بالطبع عناية إضافية. في اللحظة التي أدخلت فيها الفندق ، أريد أن أوقع ورقة بخلاف عيد الفصح مع أي معلومات حول اللعبة أو الحدث حتى يتم إصدار تاريخ اللعبة ، والآن وصل التاريخ المحدد ، لذا دعني أخبرك بتجربتي الخاصة باللعبة.




قصة لعبة نداء الواجب العمليات السوداء

دعني أتحدث عن قصة مرحلة اللاعب الفردي واللعبة أولا ، لأنها كانت في الواقع أول شيء بدأته. من أجل منع الجميع من الانغماس في الأحداث المثيرة للعبة ، سأتحدث عنها في طريقة بسيطة. حسنا ، ستحدث قصة اللعبة في فترتين زمنيتين مختلفتين. في الفترة الأولى ، الماضي (فترة 1980 بعد نهاية الحرب الباردة) ، ستلعب دور البطل في الفترة السابقة ، أليكس ماسون ، كان عليه العودة إلى ساحة المعركة من التقاعد لإنقاذ صديقه السابق وودز من الهاربين ، أو بالأحرى إنقاذ صديقه السابق وودز من أخطر شخصية اجتازت عالم المسلسل وهو بالتأكيد في هذه الشخصية الشخصية الشريرة. هو راؤول مينينديز.

ابنه البطل السابق أليكس ، في الحرب الباردة الجديدة في الحدث. ! سيذهب ديفيد إلى المستشفى لزيارة صديقة والدة وودز الراحلة للتعرف على أسرار الماضي والأسرار التي احتفظ بها وودز لديفيد وعلاقته مع راؤول مينينديز ، الذي كان يمثل أكبر خطر على العالم في ذلك الوقت.


كحداثة للقصة ، أضاف Treyarch القدرة على اختيار مساره الخاص في القصة لأول مرة في سلسلة Call of Duty! بمعنى أنك تختار أحداث اللعبة ، سيكون عليك اتخاذ قرارات حاسمة في أجزاء معينة من اللعبة ، وهذا القرار سيغير بعض أحداث اللعبة المستقبلية ويجعل اللعبة تقدم عملية رائعة وممتعة. تجربة شخصية فريدة. بعد أن انتهيت من تجربة القصة الخاصة بي ، ناقشت مع بعض الأشخاص الحاضرين ووجدت أنهم مروا بأحداث لم أرها من قبل ، مما دفعني إلى إعادة تشغيل مراحل معينة من اللعبة بسرعة (بسبب عدم كفاية الوقت) ، وفهم شخصيا بعض الاختلافات في الحادث.

المهمات الجانبية في لعبة نداء الواجب العمليات السوداء

بالإضافة إلى اختيار المسار الخاص بك في القصة ، أضاف الاستوديو أيضا مهمة جانبية تسمى Strike Force. هذه مهمة ستؤديها في الحقبة المستقبلية ، والتي ستأخذك إلى مدن مختلفة حول العالم لتحقيق أهداف مختلفة ، بما في ذلك مهام مثل حماية مرافق معينة ، أو قتل الشخصيات المهمة ، أو العثور على الشخصيات المهمة. ستختلف طريقة أداء هذه المهام عن الطريقة التي اعتدت على اللعب بها ، لأنها ستتبنى أسلوب اللعبة الإستراتيجية. سيكون لديك العديد من الأشياء المختلفة الجنود والآليات هنا.أداء مهامك من خلالهم تحت إمرتك. بالطبع يجب أن تعطيهم أوامر مختلفة لأداء المهام بأفضل طريقة ، لكنك لست الوحيد الذي سيصدر الأوامر ، ولكن يمكنك اللعب دور جندي أو منظمة لتؤديها بنفسك .. هذه المهمة! لكن في الواقع ، فإن تحقيق هذه المهام ليس مطلوبا أو متوقعا في هذا النوع من الألعاب. لطالما كانت تجربة الألعاب الإستراتيجية على المنصة المنزلية هي الأسوأ ، وعلى الكمبيوتر الشخصي ممتازة ، لكن إذا نسيت أنها نظام إستراتيجي ، واستخدمها كمرحلة إضافية لتجعلك تتغير في المعركة ، و قد تقضي وقتا جميلا فيها، وخصوصا أنها سوف تقدم لك أجزاء من القصة التي لن تصبح في متناول يديك إن لم تقم بإنهائها.

شرح لعبة نداء الواجب العمليات السوداء
انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات