شرح لعبة كلوندايك Klondike Adventures

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

شرح لعبة كلوندايك Klondike Adventures

شرح لعبة كلوندايك Klondike Adventures


لعبة كلوندايك Klondike Adventures هي لعبة مغامرة محاكاة مناسبة لجميع الأعمار ، وخاصة الشباب. انتشرت مبكرًا في بلدان مثل كندا وألاسكا ، بالإضافة إلى العديد من البلدان الأخرى ، ولكن تم إصدار اللعبة مؤخرًا بواسطة VIZOR APPS LTD على منصتي Google Play و App Store واستولت على اللعبة ، وأصبحت مشهورة بين عشاق ألعاب المزرعة ، ألاسكا ، الولايات المتحدة الأمريكية. بالتفكير في سكان الولاية ، فهي تتبع منطقة المحيط الهادئ ، لأنها تحاكي الفترة الكارثية للقرن التاسع عشر ، وقد دمرت البلاد بسبب العواصف الثلجية ، وتركز على استعادة البنية الاجتماعية للسكان من خلال اكتشاف البنية التحتية الجديدة والأراضي.








يتمثل دورك الرئيسي في مغامرات كلوندايك في العثور على أرض جديدة في مدينة كلوندايك والاستعداد للمقيمين بصحبة كيت وبول. بالإضافة إلى بيع البيض والمنتجات اليومية الأخرى ، يقوم الحليب والصوف بإعداد الطلبات وتحميلها في شاحنات لبيعها من أجل الربح والتطوير. ولا شك أن مهمتك لن تتوقف عند هذا الحد ، ولكن هناك مهام إضافية أخرى ، مثل بناء المنازل للعمال والمصانع والسفن بالطبع هناك مغامرات وإثارة كلوندايك مغامرات ، فأنت لست ضيفًا في اللعبة. 

عند لعب The Adventures of Klondike ، ستشعر أن البشر يعيشون في الأيام الخوالي قبل التطور التكنولوجي الحالي. في ألاسكا ، يواجه السكان نزلة برد شديدة. إذا كان الشخص مريضًا ، فيجب أن تقرر مصيره حتى لا يفعل ذلك. أن يكون مصابًا. تفقد كل إنتاجك للآخرين. يمكنك أيضًا مساعدة سكانك في شراء المصانع والمنازل لضمان سلامتهم. بالنسبة لمصدر الغذاء الرئيسي ، إذا كان لديك نقود كافية لشراء الزمرد ، فهذا ضروري. بالمال ، تريد الاستمرار في اللعب لأن التكلفة مرتفعة للغاية ، لذلك إذا كنت تفتقر إلى الطاقة ، فيجب عليك تخزين الزمرد والاحتفاظ به في المكان المناسب .استخدمه للوقت ولا تنسى أن العديد من المكافآت في انتظارك مثل ذهبك وطاقتك ، فهو يوفر لك كل الاجتهاد والاستمرارية في الأنشطة.

مميزات لعبة كلوندايك Klondike Adventures

تتميز لعبة "The Adventures of Klondike" بالعديد من الميزات التي لا تستطيع الألعاب الأخرى مطابقتها ، خاصة أنها تحاكي قصة حقيقية حدثت في القرن التاسع عشر. فيما يلي أبرز الميزات: إنها واحدة من أقوى ألعاب المحاكاة والمغامرة. إنه يحاكي الأحداث الحقيقية التي حدثت في ألاسكا بالولايات المتحدة الأمريكية منذ قرون. هناك عدة أدوار في اللعبة أهمها السيدة كيت والسيد بول. يحتوي على رسومات وتصاميم ممزوجة بالطبيعة الخلابة. إنها تحمل أعمدة مليئة بالألغاز الغريبة. مليء بالمغامرة والإثارة في عالم مفعم بالحيوية مليء بالحركة. العديد من الأسرار والكنوز المخفية تنتظر اللاعبين. يمكن أن يساعد اللاعبين على دمج وفهم قصص الشخصيات المختلفة. يفهم اللاعبون تجارب وقصص سكان ألاسكا في أوقات الكوارث والتحديات. يمنح الصوت والموسيقى اللاعبين الحماس والدافع لدخول المرحلة المتقدمة من اللعبة. ينطبق على جميع أنظمة التشغيل دون استثناء. حجمه خفيف جدًا ولن يستهلك الكثير من موارد الهاتف المحمول.

كيفية لعب لعبة كلوندايك Klondike Adventures


اضغط على الأيقونة لبدء اللعبة وبدء اللعب. ستتعامل اللعبة مع تحميل ملفات النظام لتعمل بشكل طبيعي. ستجد نفسك في الثلج في ألاسكا. سيتحدث السيد بول والسيدة كيت أولاً عن التعليمات التي سيحصلان عليها. سيبدأ "بول" في البحث عن المجوهرات في الثلج باستخدام سهم كدليل. ستظهر صورة لمنجل العشب ، اسحبه وابدأ في جمع الموز. بعد ذلك ، ستزرع وتحصد مرة أخرى بنفس الفكرة الأولى ومكان الحصاد مرة أخرى. ثم عليك أن تذهب إلى حظيرة الدجاج لجمع البيض لحفظه. ستوفر طعامًا للدجاج ثم تقوم بإنتاجه لك. ابدأ في بناء منازل من الخشب للحفاظ على المنتجات التي تحصل عليها. بمساعدة بول ، ستواصل السيدة كيت حصاد المحاصيل وجمع البيض والعديد من الأنشطة التجارية الأخرى. سوف ترشد السيد بول لجمع الحليب من الأبقار. لا تنس توفير الطعام للأبقار للحفاظ على الإنتاج. سوف تزرع وتحصد القمح. عليك أن تنتبه للمزارعين ، لا تدعهم يمرضون ، لا توقف الإنتاج. عليك أن تمدهم بالطاقة مثل الحلوى والسكر للحفاظ على الإنتاج المستمر.


شرح لعبة كلوندايك Klondike Adventures
reaction:

تعليقات