شرح لعبة بوكيمون دايموند Pokemon Diamond

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

شرح لعبة بوكيمون دايموند Pokemon Diamond

شرح لعبة بوكيمون دايموند Pokemon Diamond


مثل الإصدار السابق من اللعبة ، تجري اللعبة في عالم خيالي ثلجي ، حيث تشبه المخلوقات الغامضة الحيوانات ، ولكن في نفس الوقت تمتلك قدرات فريدة. قرر بطل الرواية ، وهو صياد مبتدئ ومدرب بوكيمون ، الذهاب مع أصدقائه إلى أقرب بحيرة للعثور على مخلوق نادر - الديناصور الأحمر. سيقابلون قريبا أستاذا يدرس تطور هذه "الحيوانات". بعد محادثة قصيرة ، الشخصية ومساعدها سيتقاعد من الشاطئ. هجوم المفترسين بمجرد حدوث ذلك ، سيتعرض بطلنا للهجوم من قبل بوكيمون ستارلي ستارلينجز. يمكنك فقط حفظ هذه القائمة لأنها تستند إلى ثلاثة بوكيبولا مع بدء بوكيمون: Chimcharom و Pilapom و Tortvigom. بعد اختيار الخيار ، نتصل بصديقنا الجديد حسب الرغبة ، وسوف يحمينا من المخلوقات العدوانية. بعد هزيمة العدو ، تحتاج إلى العودة إلى البروفيسور الذي لاحظ كيف تكون صديقا للحيوانات الأليفة ، وسنوفر لك رحلة للعثور على أشياء جديدة لملء Pokedeksa. هذه هي المضاعفات الرئيسية لمؤامرة Pokemon Diamond و Pearl.

ومرور اللعبة سوف يأخذك إلى كل مكان من أركان جزيرة Sinnoh.  حيث هنا سوف تقابل أصدقاء جدد وخصوم جدد خطرين.



كيفية لعب لعبة بوكيمون دايموند


اللعبة عبارة عن لعبة لعب أدوار يابانية كلاسيكية مع عناصر مهمة. تظل الآليات الرئيسية كما هي ، لذلك إذا كنت معتادا على الإصدارات السابقة من هذه السلسلة ، فسوف تتعرف بسرعة على اللعبة. في Pokemon Diamond و Pearl Nintendo DS ، يمكنك اللعب. استخدم منظور الشخص الثالث. تتم عملية اللعبة نفسها على ثلاث شاشات: خريطة العالم الذي تسافر إليه. شاشة معركة معركة بوكيمون. شاشة القائمة حيث يمكنك عرض مخزونك أو تنظيم فريق Pokémon الخاص بك أو تغيير الإعدادات. يبدأ كل لاعب رحلته ببوكيمون واحد فقط ، ولكن خلال الرحلة ، سيكون قادرا على اصطياد حيوانات أليفة جديدة ووضعها في كرة بوكيمون الجيب.

قصة المعركة في لعبة بوكيمون دايموند

بمجرد أن يواجه اللاعب بوكيمون بريا أو يقاتل مع مدربين آخرين ، ستدخل اللعبة إلى شاشة المعركة. تم تنفيذ المعركة بأكملها بطريقة تدريجية. في هذا الوقت ، يمكن للاعب أن يأمر حيوانه الأليف باستخدام هذه القدرة أو تلك ، أو تغيير المخلوق أو استخدام هذا العنصر في المخزون. كل حيوان أليف له نطاق الصحة الخاص به. إذا أصيب بوكيمون ، ستنخفض صحته. بعد تلقي أكبر قدر من الضرر ، سيفقد المخلوق وعيه ولن يقوم حتى يشفى. لا يوجد سوى فائز واحد في المعركة ، ومن ينجو من المعركة سيكسب نقاط الخبرة اللازمة لتطوير الشخصية. يمكن أن تتطور بعض بوكيمون إلى أشكال أكثر تقدما. ولكن من أجل هذا ، سوف تحتاج إلى محاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من الانتصارات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمخلوق أن يتطور حتى عند استخدام العناصر الضرورية أو تبادل البيانات بين اللاعبين. ستؤدي زيادة المستوى إلى زيادة خصائص الحيوان الأليف ، كما يمنح بوكيمون القدرة على اكتساب قدرات جديدة.

اصطياد البوكيمون في لعبة بوكيمون دايموند Pokemon Diamond


يعد اصطياد حيوانات أليفة جديدة أحد أهم العناصر في لعبة "Pokemon Diamond Pearl". يرجى ملاحظة أنك لن تتمكن من الحصول على بوكيمون من مدربين آخرين. لذلك عليك أن تجد حيوانات برية. بمجرد أن تلاحظ دورا مناسبا ، يجب أن تحاربه. في اللعبة ، تحتاج إلى رمي كرة الوخز. إذا لم يفلت البوكيمون من الفخ ، فسيصبح عضوا في فريقك. من أجل تحقيق ذلك ، يجب على اللاعب استنفاد المخلوق قدر الإمكان حتى لا يكون لديه القوة الكافية للهروب من كرة الوخز.


شرح لعبة بوكيمون دايموند Pokemon Diamond
reaction:

تعليقات