تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D مجانا

تحميل لعبة المعلمة الشريرة مجانا تعتبر لعبة المدرسة المرعبة Scary Teacher 3D من أمتع الألعاب التي يلعبها الأطفال دون أن يملوا لأنها تحتوي على العديد من المراحل المختلفة التي تجعل الطفل يشعر بالفضول، والحماس الزائد وهي واحدة من العاب خفيفة للاندرويد التي يمكنك تحميلها بسهولة علي الموبايل دون الاحتياج الي مساحة تخزين كبيرة وكذلك يمكنك تنزيل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D علي الايفون والكمبيوتر بدون تحميل من خلال محاكي.

تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D مجانا

وصف لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D

تدور هذه اللعبة عن شخصيتين داخل المدرسة الثانوية، وهم الطالبة، والمعلمة الشريرة ريما تعامل هذه المعلمة الطلاب بطريقة سيئة جداً، وتكون دائماً من الأشخاص الغاضبة لكن بمجرد انتقال الفتاة أي الشخصية الثانية إلى المدرسة قد حدث الكثير من التغيرات حيث كان هدف الفتاة هو تلقين المعلمة درساً.

وهذا يكون عن طريق الخدع التي تكون بارعة في القيام بها لذلك نجد أن من يلعب هذه اللعبة سيكون دوره هو الفتاة التي تقوم بتنفيذ المقالب، وسوف تستمتع جداً بهذه التجربة في لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D.

المزيد عن لعبة المدرسة الشريرة

في حالة قيامك بتثبيت وتحميل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D ستجد أن داخل كافة المستويات تقام داخل بيت يدعى miss T، ويكون هذا البيت متكون من ١٥ غرفة داخل كل غرفة العديد من الأشياء الغريبة، بالإضافة إلى بعض صور يحكي بداخلها ما تقوم به المعلمة الشريرة مع الأطفال.

يجب على الفتاة القيام بتنفيذ كافة المهام المطلوبة حتى لا تلاحظ المعلمة لذلك يجب عليك مركز، ومدقق في الوقت، والمكان التي توجد بداخله لذلك يجب عليك التركيز في كل مرحلة والقيام بتنفيذ المهمة دون التأخير لأنه سيتم توبيخك من قبل المعلمة.

مميزات لعبة المدرسة المرعبة للاندرويد والايفون

نلاحظ أن لعبة المعلمة الشريرة العنكبوت العديد من المميزات التي قد تكتسبها في حين تحميلك لها على الفور تابع :
  1. تتميز هذه اللعبة بأن أزرار التحكم يمكن التحكم بها بسهولة تامة دون الشعور بأي شيء صعب أثناء التحكم.
  2. يجب عليك التركيز جيداً داخل كل مرحلة في اللعبة حتى تتمكن من حل ألغاز كل مستوى، والانتقال إلى المرحلة الثانية مباشرتاً.
  3. هذه اللعبة تكون مناسبة لفئة الأطفال، ولا يجب على الأهالى القلق بشأن هذه اللعبة لأنها ستكون مسلية للطفل.
  4. يمكن تشغيل اللعبة داخل جميع أنظمة التشغيل التابعة الأندرويد، والويندوز داخل الكمبيوتر.
  5. تتميز هذه اللعبة بأن حجمها صغير جداً يسهل علينا تحميلها داخل أى جهاز مهما كانت الإمكانيات التي يمتلكها كل جهاز.
  6. بالإضافة إلى ذلك أن هذه اللعبة تتميز بأنها خفيفة لا تقوم باستهلاك العديد من الموارد الموجودة داخل الجهاز.
  7. تمتاز اللعبة باحتوائها على العديد من المستويات التي تحتاج إلى تركيز، فتكون دائماً في حالة حماس وشغف وتصميم للانتقال إلى المرحلة الثانية.
  8. تتميز اللعبة بأن لها العديد من مؤثرات الصوت الممتعة، والتي تجذب انتباه اللاعب أثناء اللعب.
  9. الجرافيك الداخلي للعبة مصمم بطريقة مبتكرة، ومميزة تجعل الطفل يريد رؤية جرافيك المراحل التالية.

أسئلة حول لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D

هناك العديد من الأسئلة التي تدور في خواطر اللاعبين والأباء والأطفال حول لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D  في منتديات الألعاب من حول العالم ، لذا قمنا بجمع أفضل هذه الأسئلة وأكثرها شهرة حول اللعبة وسنعرضها لكم في النقاط التالية.

 هل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D مناسبة لطفلي؟
العديد من الأباء يسألون إذا ما كانت لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher  مناسبة للأطفال أم لا، وهنا عليا أن نقول للأباء ما عليهم أن يعرفوه، ألا وهو أن لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D  هي بالطبع لعبة مغامرات للأندرويد والأيفون ، مناسبة للأطفال بالطبع ولكن ليس كل الأطفال ، فهذه اللعبة تناسب فقط الأطفال من عمر 12 سنة ومافوق أي فوق عمر اليافعين، حيث تتميز بالعديد من العناصر التي لا يريد بعض الاباء أن يعرضوها لأبنائهم ، فقد لا يظنون أنها سليمة لعرض بالنسبة للأطفال وهذه العناصر تتمثل في اقتحام المنازل ولعب الألعاب والحيل على المعلمة في الصف مع بعض العنف الجسدي،  وأن تصميم التطبيق وواجهة المستخدم بحد ذاتها ليست بذات السهولة  فهي لا تعطي الطفل الارشادات الكافية ليستخدم اللعبة ، كمما أن أدوات التحكم في اللعبة ليست سهلة للإستخدام بالنسبة للأطفال ، كما أن الأطفال قد يضطرون لمشاهدة الإعلانات للعب اللعبة وقد يشاهدون الإعلانات الإضافية زيادة عن الأعلانات الأساسية من أجل السماح لهم بالتقدم في اللعبة . وهذه الإعلانات ليست دائماً مناسبة للأطفال دون 12 سنة. و من باب الحرص على أطفالكم لا ننصح بتحميل اللعبة للأطفال ، انما يمكن تحميلها فقط لليافعين وما فوق .

هل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D ذات تصنيف جيد ؟
نعم ، تصنيف لعبة المعلمة الشريرة يبلغ 4.5 كمتوسط التقييمات بين عدة مواقع، حصلت اللعبة في أمازون على تصنيف كامل 5 من 5 ! وهذا رائع.

ما الفرق بين لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D  ولعبة   Hello Neighbor ؟
كلا اللعبتين قائمتين على الاستفزاز والمضايقة، لعبة  Hello Neighbor تنناسب الأطفال أكثر من لعبة المعلمة الشريرة ، حيث تناسب  Hello Neighbor الأطفال من عمر 10 سنوات بينما  لعبة المعلمة الشريرة تناسب الأطفال من عمر 12 وما فوق. وفي كلتا اللعبتين يوجد مها مثل التسلل إلى البيوت  وجمع الأغراض وسرقتها والإكتشاف والمغامرة.

هل لعبة المعلمة الشريرة تشبه Bully من روكستار ؟
لا أبداً، لعبة Bully من روكستار مع أنها لعبة قديمة إلا أنها أكثر تطوراً وأكثر احترافية بالتصميم بكثير ، اللعبة تشبه العاب جاتا ومن نفس الشركة المطورة ولكن تقوم على أساس مراهق متنمر يهوى أن يقوم بأفعال الشغب بالمدرسة، بينما ستلاحظ أن لعبة المعلمة الشريرة لا تتيح لك نفس الأدوات التي تتيحها لك Bully.

صور من داخل لعبة المعلمة الشريرة

تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D مجانا

تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D مجانا

تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D مجانا

تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D مجانا

فيديو لعب المعلمة الشريرة

شرح تحميل لعبة المعلمة الشريرة على الكمبيوتر

يمكن الآن تنزيل لعبة المعلمة الشريرة المرعبة النحل Scary Teacher 3D بسهولة تامة من ميديا فاير، تابع الخطوات التالية :
  • يجب عليك الضغط على رابط اللعبة للدخول حتى تتمكن من النقر على زر التحميل.
  • ستظهر لك صفحة جديدة توضح بأنه يجب عليك تنزيل تطبيق آخر بجانب اللعبة حتى يسير التنزيل بشكل صحيح.
  • ثم يمكن النقر على زر التثبيت حتى يتم تثبيت اللعبة على الجهاز بسهولة.

معلومات تحميل لعبة المعلمة الشريرة المرعبة مجانا

يمكنك الآن تحميل لعبة المعلمة الشريرة المرحلة الثانية على الهواتف النقالة بسهولة حتى يتاح لك لعب اللعبة في جميع الأوقات تابع :
  1. رقم الإصدار الخاص باللعبة هو ٥.٤.٠.
  2. آخر تحديث قد نزل اللعبة خلال تاريخ ٢٠/٥/٢٠٢٠ السابق.
  3. تم تصميم اللعبة من قبل شركة الألعاب Z& K Games.
  4. أما إذا تحدثنا عن حجم اللعبة فسنجد أنه يصل إلى ٣٩ ميجا بايت.
  5. اما إذا تحدثنا عن أنظمة التشغيل المتاحة لتشغيل اللعبة نجد أننا يمكن أن نشغل هذه اللعبة على كافة الأنظمة والتي تشمل الايفون.
  6. تتوافر لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D في جزئين لعبة المعلمة الشريرة 1 الجزء الاول, لعبة المعلمة الشريرة 2 الجزء الثاني.
  7. يمكن تنزيل لعبة المدرسة الشريرة علي الكمبيوتر ليكون اللاعب محاكي، أو الأندرويد.

رابط تنزيل لعبة المدرسة الشريرة


يمكنك تحميل المزيد من الالعاب في موقعنا...


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -