تحميل العاب غامبول Gumball برابط واحد مباشر

تحميل العاب غامبول للاندرويد برابط مباشر مجانا كاملة Gumball من ميديا فاير 2020, هناك الكثير من الشخصيات الكرتونية التي كنا نتابعها في الصغر ونحبها حتي الان فالان اصبح هناك الكثير من الشركات تقوم بصنع هذه الشخصيات الرائعة على هيئة ألعاب إلكترونية يمكنك الاستمتاع بها بكل سهولة , ومثال على هذا الامر هناك الكثير من الشخصيات الكرتونية التي كانت تعرض على شاشة قنوات سبيس تون الان موجود منها الالعاب وايضا اللعبة منهم أصبح لها الكثير من الاصدارات, ايضا هناك افلام الانمي مثل فيلم الانمي طرزان, أصبح هناك الكثير من الألعاب التي تحمل اسم طرزان وايضا كل لعبة منهم أصبح لها الكثير من الاصدارات لأن هذه الألعاب تعتبر من الالعاب الخفيفة وايضا هي الاكثر طلب من بين المتابعين في هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من اقوي الالعاب حتى الان وهي لعبة غامبول والثلاجة الصغيرة التي كان بها سلسله رائعه من الكارتون الذي كنا نتابعه في الصغر , هيا بنا نتعرف على تحميل لعبة غامبول التسلل والهروب.

العاب غامبول الثلاجة التسلل والهروب
العاب غامبول Gumball

تحميل لعبة غامبول " التسلل والهروب "

كل شخص منا في صغره تعلق ببعض من الشخصيات الكرتونية والان اصبحنا نستطيع ان نلعب بالأشخاص الذي كنا نحبهم في الصغر هناك الكثير من الالعاب التي تخص الشخصيات الكرتونية وأفضل هذه الشخصيات الرائعة هي شخصية غامبول والثلاجة الصغيرة.

تدور احداث تحميل لعبة Gumball للموبايل حول انه سوف تظهر لك أيقونة على شاشة الهاتف الخاص بك في البداية وبعد ان تقوم بفتح اللعبة سوف تبدأ في اللعب عن طريق تحريك شخصية غامبول يجمع الكثير من العملات الذهبية ولكن الامر ليس بهذه البساطة لانه اثناء الطريق سوف تجد الكثير من العوائق التي سوف تعوق تقدمك مثل اسلاك الشوك وايضا شجرة التين الشوكي.

لكن الأقوى أنك سوف تقابل الكثير من الكائنات الحية التي تسعى اليك لكي تقوم باكلك فيجب عليك بكل مهارة وسرعة ان تهرب من هذه الكائنات ايضا ان تقفز من هذه العوائق وان تجمع اكبر عدد من العملات الذهبية , بعدما أن تقوم بالانتهاء من مرحلة ما سوف تجد ان اللعبة سوف تقوم بادخاله في المرحلة الأخرى التي تليها.

اهم المميزات التي تميز لعبة غامبول والثلاجة الصغيرة ان اللعبة سوف تبدأ تدريجيا في الصعوبة كلما تقدمت في اللعبة فإن مستويات اللعبة تكون اصعب من قبل لكي تخلق الكثير من الروح التنافسية وبعد الانتهاء من كل مستوى سوف تحصل على الكثير من الجوائز القيمة والكثير من الهدايا.

معلومات عن تحميل لعبة غامبول والثلاجة الصغيرة


✩ المطور : Cartoon Network EMEA.

✩ نظام التشغيل : اندرويد 5 واعلي من ذلك.

✩ التحديث الاخير : 1-4-2020.

✩ التحميلات : ما يجاوز 5 مليون تحميل لعبة غامبول علي متجر جوجل بلاي.

✩ حجم اللعبة : 74 ميجا بايت فقط.

✩ رقم الاصدار : 1.0.0.

مميزات تنزيل لعبة غامبول Gumball تجاوز الرؤوس

  1. اللعبة متوفرة على جميع المنصات الالكترونية بكل سهولة.
  2. تحميل لعبة غامبول بها جرافيك رائع جدا حيث انه يمكنك ان تستمتع بوقتك أثناء اللعب.
  3. تقدم اللعبة الكثير من التأثيرات الصوتية والبصرية لكي تستطيع ان تقوم بادخال في الشخصية وايضا تزيد من استمتاعك باللعبة.
  4. حجم اللعبة ممتاز ومتوافق ايضا مع جميع الاجهزة كما ان اللعبة لا تستهلك الكثير من المواد الخاصة بالاجهزة.
  5. تحميل لعبة غامبول بها الكثير من المراحل المشوقة التي تزيد من حماسك أثناء اللعب.
  6. سوف تجد شخصية داويين موجودة في اللعبة و تساعدك في تخطي الكثير من المستويات.
يمكنك تحميل المزيد من الالعاب في موقعنا..



رابط تنزيل العاب غامبول من متجر بلاي للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -