تحميل لعبة النطاط القديمة الأصلية icy tower للكمبيوتر والموبايل

تحميل لعبة النطاط القديمة للكمبيوتر والموبايل icy tower الأصلية برابط مباشر مجاناً من ميديا فاير، واحدة من الألعاب القديمة الرائعة التي يعشقها الكبار والأطفال على حد سواء. حيث قضينا أمام أجهزة الكمبيوتر أوقات طويلة في لعب تلك اللعبة الحماسية التي تندرج تحت فئة العاب السرعة "سرعة البديهة". إن في لعبة الرجل النطاط بيئة اللعب تشبه برج عالي أو جبل يجب عليك تسلقه دون أن تسقط حتى تصل الي القمة أو النهاية. وإذا أخفقت سوف تعود مجددا. واللعبة تعتمد على السرعة بشكل كبير، فكلما ارتفعت أكثر كلما ذات سرعة الحركة والأثارة،

تحميل لعبة النطاط القديمة الاصلية

 يمكنكم من الرابط في الأسفل تنزيل لعبة النطاط icy tower وهي لعبة تم إنتاجها لأول مرة في عام 2001 تم تطوير اللعبة من خلال شركة الألعاب Free Lunch Design وإن تحميل لعبة الرجل النطاط متوفرة لكل من أجهزة الكمبيوتر والأندرويد "الجوال" فهي تعتبر واحدة من أفضل العاب للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة المجانية التي تعمل على جميع الأجهزة.

لمحة حول تحميل لعبة النطاط للكمبيوتر icy tower

عند تحميل لعبة النطاط icy tower سوف تبدأ اللعبة بشخصية تدعي " مومباي " الذي أنت تساعده في التسلق ولكن يجب أن تكون حذر حيث انه كلما قمت بالصعود لا على بدرجة أكبر كلما ذات الصعوبة والسرعة في نطاق اللعبة، وهو ما يضفي عليها جو من الإثارة والحماس.  لعبة icy tower تحتاج الي تركيز كبير خصوصاً عند التقدم في المستوى حتى لا تخفق وتعود لخط البداية مجددا.

تعتبر اللعبة كما ذكرنا مسبقا من فئة العاب خفيفة للكمبيوتر .و يمكن تنزيل اللعبة بسهولة علي الحاسوب بالإضافة الي إمكانية تحميل الرجل النطاط للأندرويد مجانا بحجم صغير مضغوطة كاملة من ميديا فاير برابط مباشر.

من المميز في هذه اللعبة أيضا انهها تصلح لكافة الأعمار الصغار والكبار فهي لا تشكل أي خطورة علي الأطفال عند القيام بلعبها فجميع ما باللعبة يشبه المشاهد الكارتونية بالعكس اللعبة تساعد علي تنشيط ذاكرة الأطفال ومساعدتهم علي رفع كفاءة التركيز وسرعة البديهة واتخاذ القرار المناسب سريعا ولا تحتوي على أي مشاهد عنف أو مناظر دموية.

خصائص تنزيل لعبة النطاط القديمة الأصلية icy tower

  • تحتوي لعبة النطاط على مؤثرات بصرية لطيفة وبسيطة تضفي مناخاً رائعاً على اللعبة.
  • كما تتميز لعبة icy tower بمكانية تسجيل فيديو للعب تلقائياً لإعادة مشاهدة ما قمت به وهذا يفيدك في معرفة أخطاءك ومحاولة إصلاحها أو تفاديها عند محاولتك لإكمال المرحلة.
  • وبالطبع يمكنك التحكم بالشخصية بسهولة فواجهة المستخدم في اللعبة لا تتطلب الكثير من التدريب ويمكنك التحرك نحو اليمين أو اليسار عن طريق الضغط على أزرار الاتجاهات في لوحة المفاتيح ويمكن لك أن تقفز من خلال النقر على زر المسطرة أو المسافة في لعبة النطاط.
  • وهي لعبة ثنائية الأبعاد تشبه ألعاب الأتاري سهلة الفهم واللعب، فما عليك سوى أن تقوم بالقفز والنط نحو الأعلى متجاوزاً العوائق والحواجز والأعداء في اللعبة.

مميزات تنزيل لعبة النطاط القديمة icy tower

1.     الجرافيك والرسومات في لعبة النطاط للكمبيوتر رائعة للغاية على الرغم أنها من الألعاب البسطة من حيث البرمجة .

2.     تعتبر لعبة icy tower مناسبة لكافة الأعمار ولا داع ٍ لوجود مراقبة أبوية في حال لعب أحد الأطفال لها.

3.     تساعد لعبة icy tower على تنشيط الذاكرة للأطفال وزيادة سرعة اتخاذ القرار المناسب وتحسين سرعة البديهة للصغار.

4.     مساحة لعبة icy tower صغيرة للغاية فتأتي بحجم صغير للموبايل والكمبيوتر على حد سواء.

5.     لا داعي لدفع أي مبالغ مالية لقاء تحميل icy tower ولا أثناء اللعبة فلعبة النطاط مجانية بالكامل

6.     تعمل icy tower على جميع الحواسيب فلعبة النطاط هي بسيطة لا تتطلب الكثير من موارد الجهاز

7.     تعتبر اللعبة من الألعاب الكلاسيكية، لذا تضمن اللعبة لك متعة باللعب وراحة تساعدك على الاسترخاء وتنفيس الضغط دون تعقيدات كبيرة في اللعب ولهذا ما يرغب معظم الكبار في تحميلها واللعب بها.

معلومات عن تحميل لعبة النطاط الأصلية

اسم اللعبة: الرجل النطاط - icy tower.


تاريخ الإصدار: 2001.


المطور: Free Lunch Design.


المصمم: يوهان بيتزا.


الشخصيات: مومباي.


نظام التشغيل: تعمل icy tower على كافة انظم التشغيل ويندوز بالإضافة الي نظام أندرويد للهواتف المحمولة.

صور من داخل لعبة icy tower الرجل النطاط

تحميل لعبة النطاط القديمة

تحميل لعبة النطاط القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة النطاط icy tower للموبايل

فيديو لعب أيسي تاور icy tower البرج الجليدي :

 


شرح طريقة لعب لعبة الرجل النطاط icy tower

كل ما عليك هو تنزيل لعبة النطاط الأصلية على أي جهاز لديك مثل الحاسوب أو الجوال  يكون متاح اللعب بجميع الطرق التي تريدها فاذا اخترت تنزيل اللعبة علي الكمبيوتر يمكننا اللعب باستخدام الكيبورد فيوجد بها الأسهم التي تعينك في التحرك والتنطط كما تريد والقفز باستعمال المسطرة كل ذاك يكون يسير عندما تختبرها.

أما عن طريقة اللعب من خلال الموبايل يمكن لنا لعب icy tower عن طريق لمس الشاشة فحسب ونقوم بتحريك مومباي في الاتجاهات الأربعة المختلفة كل ما عليك فقط هو التركيز للوصول الي النهاية دون إخفاق حيث تزداد السرعة بشكل جنوني عند بلوغ مستوي متقدم.

الخلاصة

إن ما يجعل تحميل لعبة النطاط للكمبيوتر والموبايل icy tower مميزة بشكل كبير  هو عدم وجود مشاهد دموية أو اكشن أو حروب أو أي شيء من هذا القبيل.  فهي فقط  لعبة مسلية كما هو الحال في الألعاب المشابهة مثل  لعبة بيبسي مان للكمبيوتر وغيرها من الألعاب البسيطة السهلة التي نوفرها لكم أيضاً بالإضافة للعديد من الألعاب الأخرى عبر موقعنا جيمز إيجي للتحميل بشكل مجاني وتقديم كامل الشروحات للألعاب.

رابط تحميل لعبة النطاط القديمة من ميديا فاير

تحميل اللعبة للكمبيوتر (النسخة الأصلية)

تحميل اللعبة للكمبيوتر (النسخة العربية المدبلجة)

تثبيت اللعبة للأندرويد

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -