تحميل لعبة كرة القدم اليابانية winning eleven 3 القديمة

تحميل لعبة كرة القدم اليابانية winning eleven 3 القديمة ويننج اليفن 3, من منا لا يحب كرة القدم ؟! بالطبع  جميعنا نحب كرة القدم لأنها تجري في عروقنا، حيث من الصغر تابعنا إصدارات اللعبة الممتعة التي تغير اسمها بعد ذلك الي لعبة بيس التي مازالت تخرج الينا بنسخ جديدة حتي وقتنا هذا, كما أن لعبة كرة القدم اليابانية القديمة هي اللعبة الأكثر شهرة في مجال العاب كرة القدم

تحميل لعبة كرة القدم اليابانية winning eleven 3 القديمة

فنحن الآن في عام 2022 ويقوم العديد والعديد من الشباب بالبحث عن الألعاب الكلاسيكية وأهمها ألعاب الرياضة،  مازالوا هؤلاء يستمتعون بلعب هذه اللعبة الرائعة على الرغم من أن هناك الكثير من الألعاب الأحدث والأعلى ولكن هذه اللعبة لها سر لا يوصف ، فتعالوا ن نتعرف على اللعبة الرياضية الكلاسيكية الأروع علي الأطلاق كرة القدم اليابانية 1998  في هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من أقوى الألعاب الموجودة حتى الأن لأنها مزروعة في قلوبنا عشنا معها ذكريات رائعة لعبة كرة القدم اليابانية القديمة للكمبيوتر PC والأندرويد APK, 

نبذة عن العبة اليابانية  International Superstar Soccer Pro 98  

العبة اليابانية International Superstar Soccer Pro 98  أو ما تدعى بـ كرة القدم اليابانية winning eleven 3 . ويننج اليفن 3 من الألعاب المميزة الموجودة في قلوب الكثير من الشباب لأنها اللعبة الوحيدة التي عاصرت معهم الكثير من الذكريات الرائعة، يمكنك أن تقوم باختيار الفريق المفضل إليك أو الدولة التي تحب أن تستخدم لاعبيها وتقوم بلعب الكثير من المباريات القوية ضد فرق أخرى سواء أن قمت أنت باختيار هذه الفرق أو جعل الكمبيوتر يختار فريق تريد مقابلته في المباراة.

كما انه يمكن لك أن تقوم باختيار الملابس التي تلعب بها المباراة وأيضا يمكن أن تقوم بتحديد وقت المباراة، في لعبة winning eleven 3 هناك الكثير من الفرق التي تختار من بينها وهناك أيضا فرق نجوم العالم وهذه الفرق يكون بها الكثير من أفضل وأميز اللاعبين على مستوى العالم.

تفاصيل أكثر حول لعبة winning eleven 3 كرة القدم اليابانية

تحميل لعبة كرة القدم اليابانية القديمة winning eleven 3 ويننج اليفن 3 بها الكثير من المميزات التي لا توجد في الكثير من الألعاب التي كانت توجد في هذا الوقت، يمكنك أن تقوم بإجراء الكثير من التعديلات في هذه اللعبة فيمكنك أن تقوم بزيادة قوة اللاعب الذي تفضله وليست قوته فقط بل يمكنك أن تقوم بتغيير في الكثير من أوجه اللاعبين وأيضا يمكنك أن تقوم بتغيير الأسماء الخاصة بهم بكل سهولة.

 تستطيع أن تلعب اللعبة عن طريق الدراعات الخارجية التي يمكنك أن توصلها بالجهاز والتحكم في اللاعبين أو يمكنك أن تلعب اللعبة من الكيبورد إذا كنت تلعب من جهاز كمبيوتر، وهذه أيضا تعتبر من اهم المميزات الموجودة الأن، انه يمكنك أن تقوم تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب ولا يشترط أن تلعبها على جهاز بلايستيشن وان مثل الوقت الذي مضى.

شرح طريقة لعبة كرة القدم اليابانية winning eleven 3

لعبة ويننج اليفن 3 هذه اللعبة تكون ممتعة في جميع الطرق المتاحة للعب ،  فيمكنك أن تقوم بلعب هذه اللعبة لوحدك وان يلعب أمامك جهاز الكمبيوتر بالمستوى الذي تريد أن تلعب به بداية من المبتدأ إلى الأصعب الى المحترف، ويمكنك أن تقوم مشاركة اللعب مع الكثير من أصدقائك.

ويمكنكم أن تتحدوا بعضكم البعض لمعرفة من هو الأفضل في اللعبة متعة هذه اللعبة لا تنتهي ابدأ كما أن اللعبة تحتوي على 32 فريق تختار منهم أنت وأصدقائك أثناء اللعب وهناك أيضا ميزة رائعة في هذه اللعبة وهي يمكنك أنت وصديقك أنت تلعبوا بنفس الفرق حيث يحظون بالكثير من المتعة والتشويق.

أنماط اللعب في  لعبة كرة القدم اليابانية القديمة winning eleven 3

تضم لعبة winning eleven 3  ستة من أوضاع اللعب المختلفة  وقد  تم تطوير الأوضاع الموجودة في الإصدار السابق من اللعبة وإضافة النوعين الآخرين من القائمة التالية

وضع المباراة الودية:  هي عبارة عن مباراة ودية ضد الكمبيوتر أو ضد لاعب آخر مع تحديد مستوى الصعوبة واختيار الملعب وحالة الطقس ومدة المباراة  ومن الممكن أيضاً أن تقوم باللعب مع لاعب آخر ضد الكومبيوتر في فريق واحد أو مع الكمبيوتر في فريق واحد ضد الكمبيوتر.  ومن الغريب أنه كان خيار لعب الكمبيوتر ضد الكمبيوتر متاحًا أيضًا ولا تستطيع أن في هذه الحالة سوى المشاهدة، لحسن الحظ أزالوا هذا الوضع.

وضع الدوري: يشارك في هذا الدوري 16 منتخباً دوليًا أو نادي رياضي ليلعبون إما نصف موسم أو موسم ٍ كامل مع اختيار حر للفرق المشاركة به.

وضع الكأس: تم في هذه الوضع التركيز بشكل أساسي على القيام بمحاكاة لكأس العالم  FIFA وهو البطولة الأكثر شعبية حتى الآن ، وتجرى قرعة أيضاً لفرز المجموعات كما في كأس العالم الحقيقي. ويشمل هذا الوضع أيضًا على الكؤوس القارية مثل كأس أمم أوروبا وكأس  آسيا وكأس أمريكا الشمالية وكأس إفريقيا وكأس أمريكا الجنوبية وغيرها ، وكل منها يعتمد على الأدوار الإقصائية تماماً مثل قوانين البطولة الحقيقية. ويوجد أيضاً كأس كونامي وهو بطولة الكأس التي تحتوي على إعدادات وخيارات أكثر قابلية للتعديل . مثل  تعيين عدد الفرق وهيكلية  البطولة .

وضع " All Star Match "  وهي عبارة عن مباراة ودية بين فريقين ، الأول هو يحتوي نجوم العالم ، والثاني يحتوي نجوم أوروبا، وهو الوضع الأكثر جمالاً في اللعبة.

وضع ركلة الجزاء: يقوم في هذا الوضع لعب مباراة بين فريقين لا يقومان بشيء سوى بتنفيذ خمس ركلات جزاء

الفرق والمنتخبات فيwinning eleven 3 اللعبة اليابانية القديمة

مع أن الفرق في لعبة   winning eleven  3 كانت ينبغي أن تطابق منتخبات كأس العالم لعام 1998 إلا أنه يوجد هناك بعض التناقضات مع الحقيقة بسبب الحقوق القانونية، فمثلاً  هناك لاعب يدعى "Rabanilli" (هو يمثل فابريزيو رافانيلي من إيطاليا) ، و "Romedio" (يمثل Romario من البرازيل) ، و "Zabie" (الذي يمثل Zague من المكسيك) و "Ber" (الذي يمثل إبراهيمبا من فرنسا) وجميعهم لاعبون معتزلون الآن.وعدا عن هذه المشكلة فلا عيوب أخرى في اللعبة، وتضم وينينغ ايليفنغ 3  أكثر من 40 منتخب  وهم كالتالي:

أوروبا :   ألمانيا ، النمسا ، بلجيكا ، بلغاريا ، كرواتيا ، الدنمارك ، إسكتلندا ، إسبانيا ، فرنسا ، ويلز ، اليونان ، إنكلترا ، أيرلندا ، إيرلندا الشمالية ، إيطاليا ، النرويج ، هولندا ، البرتغال ، رومانيا ، السويد ، يوغوسلافيا  

أفريقيا :   الكاميرون ، المغرب ، نيجيريا ، تونس ، جنوب أفريقيا    أمريكا الجنوبية ،   الأرجنتين ، البرازيل ، تشيلي ، كولومبيا ، باراغواي

أمريكا الشمالية :  الولايات المتحدة الأمريكية ، جامايكا ، المكسيك

آسيا :  المملكة العربية السعودية ، كوريا الجنوبية ، إيران ، اليابان ،   أستراليا   

أخرى : منتخب نجوم العالم  ،  منتخب نجوم أوروبا

اللاعبون في winning eleven 3 اللعبة اليابانية القديمة

ستجد في لعبة كرة القدم اليابانية 1998 العديد من اللاعبين المعتزلين والذين قد تشتاق للعب فيهم من حين إلى آخر ، كيف لا وذاك الجيل هو الجيل الذهبي لكرة القدم ، حيث كان يحوي أفضل الحراس في العالم مثل تافاريز من البرازيل وبيتر شمايكل حارس مانشيتسر يونايتد ودايفدز حارس إنكلترا ، إضافة إلى العظيم اوليفر كان حامي شباك المانيا وبايرن ميونخ ، إضافة إلى جان لويجي بوفون بصغره مع تولدو اللإيطالي وفان دير سار الهولندي والأخطبوط بارتيز الفرنسي. كما أن ذاك الجيل يحوي مدافعين من طينة العمالقة مثل شولة صاحب الكرة الذهبية أفضل لاعب في العالم ، مع هييرو الإسباني من ريال مدريد ، إضافة إلى مالديني ونستا وروبيرتو كارلوس وكافو البرازييليين، وبالطبع احتوت تلك الفترة على أعظم تشكيلة من لاعبي خط الوسط وصانعي الألعاب مثل زيدان صاحب الكرة الذهبية ونيدفيد أفضل لاعب بالعالم لاحقاً ، إضافة إلى ريفالدو البرازيلي وبيتيت الفرنسي وغيرهم ، وبالطبع تعتبر هذه الفترة هي العصر الذهبي في خط الهجوم فمن بعدها بدأ خط الهجوم بالتلاشي وبدأ يختفي المهاجم الصريح رقم 9 من تشكيلات الأندية في اللعبة، ومن هؤلاء اللاعبين يوجد باتيستيوتا ورونالدو البرازيلي  وروماريو وبيبيتو وانزاغي وغيرهم العديد من النجوم الذي يمكن لك أن تتمتع باللعب فيهم وتستعيد ذكرياتك حول تلك الحقبة الذهبية من عالم الرياضة .

 مميزات لعبة كرة القدم اليابانية القديمة 

إن  winning eleven 3 بها الكثير من التطويرات لان المطورين يعملون عليها الكثير من الوقت دون تغيير اللعبة بشكل كلي أو تغيير خصائصها المميزة  ، ومن هذه الخصائص :

  1. اللعبة فيما مضى كانت تناسب الجيل الثالث فقط ولكن بعد عمل المطورون عليها يتم تحديثها حتى eFOOTBALL 2022
  2. لعبة كرة القدم اليابانية  لعبة رائعة وبها الكثير من الجرافيك الرائع والتقنيات الحديثة حيث أنه سوف تجد اللاعبين مجسمين بالشكل القريب جدا لهم في الحقيقة
  3. يمكنك تحميل لعبة كرة القدم اليابانية بلايستيشن 1 للكمبيوتر والأندرويد.
  4. يمكنك لعب لعبة اليابانية على الكمبيوتر بالدراعات كما كان الحال في أجهزة PS 1
  5. اللعبة مجانية بالكامل ولا تحتاج لدفع أي مبالغ مالية بداخلها
  6. تعمل لعبة winning eleven 3 على جميع أجهزة الكومبيوتر والأندرويد لأنها لعبة قديمة لا تتطلب كمية كبيرة من الموارد
  7. حجم لعبة winning eleven 3 صغير ولا يتجاوز ال 200 ميغا بايت

صور من داخل اللعبة اليابانية القديمة winning eleven 3

تحميل لعبة كرة القدم اليابانية winning eleven 3 القديمة تحميل لعبة كرة القدم اليابانية winning eleven 3 القديمة

تحميل لعبة كرة القدم اليابانية winning eleven 3 القديمة

فيديو لعب اللعبة اليابانية القديمة على الكومبيوتر winning eleven 3

تحميل لعبة كرة القدم اليابانية winning eleven 3 القديمة 

اسم اللعبة : winning eleven 3 ويننج اليفن 3

تاريخ الإصدار: 11 أغسطس 1998

المطور :  Konami

نوع اللعبة :  لعبة رياضية \ كرة قدم\ لعبة فردية أو جماعية.

السلسلة: Pro Evolution Soccer:  ، winning eleven ، International Superstar Soccer

وضعيات اللعب : لعبة فيديو فردية ، لعبة فيديو متعددة اللاعبين

المنصة الأساسية : بلاي ستيشن 1

تعمل على : بلايستيشن- ويندوز- أندرويد


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -