تحميل لعبة بن تن ben 10 للاندرويد بحجم صغير

تحميل لعبة بن تن للاندرويد 2020 لعبة كرتون برابط مباشر كاملة من ميديا فاير في هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من اقوي الالعاب ben 10, ولكن في البداية يجب ان نتذكر معا , من منا كان لا يحب الكثير من افلام الكارتون وكان متعلق بالكثير من الشخصيات , جميعنا كنا نحب كرتون بن 10 وهو كان الأفضل بالنسبة للكثير مننا وكان كل شخص منا يحب بطل معين يتحول الية الصبي الرائع.

تحميل لعبة كارتون بن تن
تحميل لعبة بن تن

الان نقدم اليك تحميل لعبة ben 10 اللعبة الاروع على الاطلاق التي تشبة كرتون بن تن, يمكنك الان ان تقوم بمحاربة الكثير من الاشرار بكل سهولة ,اللعبة ليست مقتصرة على الأطفال فقط بل اللعبة ممتعة لجميع الأعمار سواء ان كان اللاعب طفل او شخص بالغ , لأن اللعبة بها الكثير من المميزات التي يمكنك أن تستمتع بها بكل سهولة , كما انه تستطيع ان تختار الشخصية التي تفضل أن تلعب بها بكل سهولة هيا بنا نتعرف على لعبة بن 10 الان.

نبذة عن تحميل لعبة بن تن اومنيفرس ben10 للاندرويد

هناك الكثير من أفلام الكرتون التي أصبح منها العاب كثيرة ولكن ليست جميع الالعاب التي نريدها , الآن مع لعبة بن تن أصبحت هذه المشكلة بسيطة لان لعبة بن تن تعتبر اللعبة المفضلة الي الجميع لاننا جميعا نحب هذه الشخصية الرائعه التي بها الكثير من المميزات ومن أفضل هذه المميزات انه يقوم بالكثير من محاربة الاشرار حتي يعمل علي الحفاظ علي العالم من الشر القاسي ويحمي ايضا الاسرة الخاصة به.

كما ان لعبة بن تن اومنيفرس ben10 بها الكثير من المميزات التي تفصلها عن سائر الالعاب الاخري التي تشبهها , اللعبه بعد أن أصدرت حصلت على الكثير من التقييمات العالية من المستخدمين وقام بتحميلها الكثير والكثير من الناس وأصبحت هي اللعبة الأفضل في هذا المجال. 

مميزات تحميل لعبة ben10 بن تن مضغوطة كاملة

  1. لعبة كارتون بن تن تحتوي على جرافيك عالي الدقة ويتميز انه يقوم بادخالها في عالم اللعبة.
  2. هناك الكثير من الاختلافات بين الشخصيات ,كما أن جميع الشخصيات التي كانت موجودة في الفيلم الكارتوني موجودة في اللعبة.
  3. اللعبه صغيره جدا ولا تستهلك الكثير من موارد الجهاز الخاصه بك.
  4. كما انه الان يمكنك ان تلعب اللعبة علي الهاتف الذكي الخاص بك.
  5. اللعبة بها الكثير من المغامرات والكثير من المهمات التي يجب عليك أن تخطوها.

تحميل لعبة بن تن للاندرويد من ميديا فاير

في اللعبة جميع الشخصيات التي كانت موجودة في الكرتون الخاص بن تن ben10, لان هناك الكثير من الالعاب الخاصة بأفلام الكرتون ولا يوجد بها الكثير من الشخصيات المهمة , كما ان اللعبة لا تحكم عليك باحد الشخصيات فقط بل يمكنك أن تقوم بالتنقل بين الشخصيات التي تفضلها بكل سهولة ويسر.

فهناك الكثير من الممرات الصغيرة فيجب عليك ان تقوم باختيار شخصية خارقة صغيرة في الحجم وأحيانا يكون البطل الشرير الذي تقوم بمحاربة يحتاج الى بطل خارق أكثر قوة حتى يهزم , فيجب عليك ان تقوم باختيار بطل خارق أكثر قسوة من الابطال الاخرين.

كما ان لعبة كارتون بن تن بها الكثير من المستويات التي تتدرج في الصعوبة كلما تقدمت , كما انه يوجد الكثير من المهمات التي يجب عليك ان تقوم بالعمل عليها حتى تستطيع ان تتقدم في المستويات الاخرى , كما ان اللعبة تحتوي علي الكثير من الشخصيات التي سوف تقابلها حتى تستطيع اللعبة ان تسرد عليك القصة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -