تحميل لعبة الزومبي ديد ايلاند Dead Island للكمبيوتر

تحميل لعبة الزومبي ديد ايلاند للكمبيوتر جزيرة الموتى Dead Island برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة كاملة بحجم صغير, هناك الكثير من الألعاب التي تدور قصتها حول نهاية العالم وهذه الألعاب تكون بالكثير من القصص المختلفة ولكن اليوم سوف نتحدث عن واحدة من أقوى الألعاب التي تحدثت حول هذا الأمر وهي لعبة Dead Island.

تحميل لعبة الزومبي ديد ايلاند Dead Island للكمبيوتر

هذه اللعبة تعتبر الأقوى على الأطلاق في عالم الزومبي zombie والنهاية العالم , يمكنك الأن أن تقوم بتحميل هذه اللعبة على أخر إصدار تم لها وهو إصدار 2020 , اللعبة بها الكثير من الإصدارات ويعمل عليها المطورون لان اللعبة لها عدد كبير من المستخدمين لذلك المطورين يعملون عليها ليلا ونهارا.

نبذة عن لعبة الزومبي Dead Islandللكمبيوتر ديد ايلاند

هناك الكثير من العاب الأكشن وألعاب الزومبي ولكن من الصعب أن تجد لغة متكاملة سواء من حيث القصة أو من حيث طريقة اللعب أو الأسلوب , لعبة الزومبي Dead Island جزيرة الموتى قصتها تدور حول أن هناك مرض غريب بدء في التفشي في العالم ويقوم بتحويل الكثير من الناس الي الزومبي فيجب عليك أن تقوم بالكثير من المهمات والكثير من الأشياء حتى تستطيع الحفاظ على روحك من الموت.
أيضا تقوم بالعمل على إنهاء هذا المرض ولكن يجب عليك أن تعرف أنك سوف تقابل الكثير من العواقب التي ستعمل على إيقافك في الطريق مثل الزلازل وأيضا هناك الكثير من الزومبي الذين سوف يقومون بمهاجمته من أجل قتلك تحويلك مثلهم , بمجرد أن تقوم بفتح اللعبة سوف تدخل إلى العالم الخاص بها لأن هناك الكثير من المميزات في هذه اللعبة لا توجد في اي لعبة اخرج , سوف نتعرف معا على أكثر المميزات الرائعة في هذه اللعبة الأن.

المزيد عن لعبة ديد ايلاند Dead Island

لعبة ديد ايلاند هي لعبة تدور قصتها حول جزيرة ذات عالم من الأسرار لا يعلم بها سوا ، وتتصف اللعبة بطابع من الغموض والخوف والرعب،  ستهبط في هذه الجزيرة بشكل اضطراري بعد تعطل محرك الطائرة التي كنت على متنها ، وبعد وصولك إليها ستقوم من خلال المهمات في اللعبة بإزالة الحجاب عن الغموض في هذه الجزيرة، وفي كل مرة تتعمق أكثر سترى وحوشاً اكثر وهم جيوش الموتى السائرون أو الزومبي،  وهؤلاء الكائنات لا يمكن التفاهم معهم سوى بالقتل، وليست قتلهم بالأمر السهل ، فهم موتى أساساً عديمي الروح ولا يخافون عليها، لذا عليك أن تشبعهم ضرباً وأن تأذيهم بدرجة بالغة حتى لا يستطيعون القيام بعد ذلك.

لذا اللعبة هي لعبة رعب وغموض تحتوي العديد من الأسرار التي لا نريد حرقها لك وهي التي تتحدث عن كيفية وصول الزومي لهذه الجزيرة وكيف حصل لهم ذلك ! ، كما أن اللعبة هي لعبة أكشن وبقاء على قيد الحياة ذات جرعة كبيرة من الإثارة ، وهي فريدة من نوعها حيث تدمج بين العاب الأكشن وإطلاق النيران، مع العاب الرعب والغموض والألغاز ، مما يجعلها تستحق التجريب حقاً.

تحميل لعبة الزومبي جزيرة الموتى للكمبيوتر Dead Island من ميديا فاير

تدور أحداث لعبة الزومبي جزيرة الموتى Dead Island إنك تستيقظ من النوم لتجد نفسك في غرفة في فندق على جزيرة باناي , لتجد أن العالم قد الغزاة الزومبي وتقوم اللعبة بتقديم إليك أربعة من الشخصيات المختلفة لكل شخصية منهم المهارات الخاصة بها والشخصية التي تقوم باختيارها تكون هي الشخصية التي سوف تكمل بها اللعبة.

بمجرد أن تقوم ببدء اللعبة سوف تشعر إنك في عالم أخر وأنها ليست لعبة كباقي الألعاب لان هناك الكثير من المميزات التي سوف تدخل الى العالم الأخر في بضع ثواني وهناك الكثير من التجارب التي سوف تقوم بها في هذه اللعبة الرائعة , سوف تتعرف أكثر على أفضل مميزات لعبة الزومبي Dead Island عند تحميل اللعبة وبداية لعبها بنفسك.

خصائص لعبة الزومبي Dead Island للكمبيوتر

الجرافيك :
تتميز لعبة الزومبي
 Dead Island بالجرافيك فإنها تحتوي على جرافيك عالي الدقة يمكنك من الدخول إلى عالم اللعبة في بضع ثواني فيعمل الجرافيك دورا كبيرا في إثارتك وتمتع باللعبة بشكل كامل فانه يجعلك لا تريد أن تقوم ألا بعد أن تنهي هذه اللعبة الرائعة.

أسلوب اللعب :
اللعبة تحتوي على أسلوب لعب رائع جدا فيمكنك من الاستمتاع باللعبة فإن لعبة zombie ليست سهلة ولا صعبة بالطريقة التي تجعلك أن تمل , فهناك الكثير من المواجهات التي تكون مع الزومبي وتكون هذه المواجهات مواجهات مباشرة تجعلك تستمتع باللعبة كما أن الزومبي متفاعل جدا في هذه اللعبة فيمكنك أن تقوم بقطع احدى أطرافه إذا كانت الضربة قوية.

القصة :
قصة لعبه الزومبي zombie للكمبيوتر رائعة جدا فيها الكثير من التشويق والأثارة التي تجعلك تريد أن تكمل هذه اللعبة في وقت قليل , عكس الكثير من العاب الزومبي التي تكون قصتها محدودة.

البقاء على قيد الحياة :
يجب عليك أن تحرص على البقاء على قيد الحياة لأن جميع الزومبي الموجودين في الجزيرة أن الهدف الأساسي لهم ويريدون أن يقومون بقتلك , يجب عليك أن تقوم بتجربة لعبة Dead Island لتكتشف الكثير من المميزات الأخرى.

مميزات لعبة ديد ايلاند

  1. تعد لعبة ديد ايلاند كباقي الألعاب على موقعنا مجانية للتحميل ولا يتطلب منك دفع أي مبالغ إضافية بداخل اللعبة.
  2. لعبة ديد ايلاند ليست ذات متطلبات كبيرة من موارد الجهاز لذا يمكن تحميلها على الأجهزة المتوسطة، ويمكن لكم مراجعة الحدود الدنيا لتشغيل اللعبة في الفقرة التالية.
  3. لعبة ديد ايلاند هي لعبة ذات شريحة عمرية واسعة مع أنها لعبة رعب، حيث يمكن للاعبين من عمر 16 وما فوق أن يلعبونها.
  4. على الرغم أن اللعبة ليست تماماً كالفيديو التشويقي لها ، إلا أن اللعبة ما تزال ذات جوة بصريات عالية وواقعة.
  5. تعد سلسلة ديد أيلاند من تستحق التجربة بحق لكل عشاق العاب الرعب فهي ذات طابع لعب فريد في هذا النمط من الألعاب.
  6. تحتوي اللعبة على نظام اللعب المتعدد الذي يمكن أن يصل لأربع لاعبين في فريق مما يجعل اللعبة باباً لخلق بعض الجو الممتع مع أصدقاءك.
  7. لا يوجد صعوبات حقيقية في احتراف لعبة ديد ايلاند ، حيث اللعبة سهلة التعلم ويمكنك احتراف اللعب وقتل الزومبي بعد الجوالات القليلة الأولى من اللعب.

صور للعبة Dead Island جزيرة الموتى

تحميل لعبة الزومبي ديد ايلاند Dead Island للكمبيوتر

تحميل لعبة الزومبي ديد ايلاند Dead Island للكمبيوتر

تحميل لعبة الزومبي ديد ايلاند Dead Island للكمبيوتر

فيديو للعبة الزومبي Dead Island جزيرة الموتى

 المتطلبات التشغيلية للعبة Dead Island ديد ايلاند  

متطلبات جهاز الكومبيوتر بالحد الأدنى

  • نظام التشغيل المناسب: ويندوز 7 نسخة 64 أو أعلى.
  • المعالج : على تردد المعالج ألا يقل عن 3.3 غيغا هرتز ثلاثي النوى وما يعادله وأعلى.
  • الذاكرة العشوائية : بالحد الأدنى 4 غيغا بايت رام
  • كرت الشاشة: لا ينبغي أن تقل مساحة كرت الشاشة عن 2 غيغا لتشغيل اللعبة .
  • نسخة دايركت إكس : DirectX 11
  • المساحة : تتطلب اللعبة 10 غيغا بايت مساحة فارغة على القرص الصلب لتنصيب ملفاتها .

متطلبات التشغيل للكمبيوتر بالحد الأمثل

  • نظام تشغيل : windows,8,10 64bt.
  • معالج : intel core i5 أو Amd fx_8350.
  • الذاكرة : 8 جيجا رام.
  • الرسوميات : كارت شاشة 2 جيجا.
  • شبكة اتصال سريعة على نطاق واسع.
  • التخزين: 15 جيجا مساحة متوفر.
  • ملاحظة: يوصى بوصل وحدة تحكم ( دراعات) إكس بوكس مع الكومبيوتر للعب اللعبة بالشكل الأمثل .

رابط تحميل  ديد ايلاند للكمبيوتر ( لعبة جزيرة الموتى Dead Island  )

لعبة DEAD ISLAND هي إعادة تشكيل تم فيه حل جميع الثغرات التي كانت موجودة في السلسة من السابق مما محى أي أثر لوجود العقبات التي تعيق متعتك في اللعب، فلماذا لا تقوم بتجربتها ؟ نقدم لك هنا في التالي رابطاً مباشراً للتحميل وبحجم مضغوط .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -