تحميل لعبة الضفدعة القديمة frog frenzy من ميديا فاير

تحميل لعبة الضفدع القديمة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير كاملة مجانا بحجم صغير, جميعنا قمنا من قبل بتجربة تلك اللعبة الرائعة التي عشنا معها ذكريات كثيرة فريدة من نوعها لعبة الضفدع اللي بتعدي الشارع واحدة من الألعاب المسلية للغاية وتنتمي الي فئة العاب الذكاء والسرعة حيث تتطلب اللعبة التركيز لمرور الشارع وتخطي الحواجز والسيارات دون أن تصطدم بها.

تحميل لعبة الضفدعة القديمة frog frenzy من ميديا فاير

بالرغم من قدم تلك اللعبة ألا أن هناك الكثير منا مازال يبحث عن تحميل لعبة frog frenzy الي وقتنا هذا لم تحمله من إثارة وذكريات الطفولة شأنها شأن الألعاب القديمة مثل لعبة سوبر ماريو ولعبة بيبسي مان وغيرها من العاب أتاري سيجا القديمة لذا في مقال اليوم قمنا نحن فريق موقع جيمز إيجي بتوفير روابط تنزيل لعبة الضفدع القديمة للكمبيوتر مجانا تجدون الرابط أسفل الموضوع.

نبذة عن لعبة الضفدع القديمة 3D Frog Frenzy

لعبة الضفدع القديمة تجمع بين الذكاء وسرعة البديهة قام بتطويرها فريق محترف في مجال تصميم وتطوير الألعاب الإلكترونية وتم إصدارها منذ وقت طويل لأجهزة الحاسب الألي لا أتذكر في الحقيقة الوقت الذي صدرت فيه بالتحديد ولكن كان ذلك قرابة عام 2000 تم طرح اللعبة وحازت علي ترحيب كبير من قبل الكبار والصغار لم فيها من مميزات عديدة من بينها مراحل اللعبة المتعددة بالإضافة الي سهولة التحكم والتحرك.
ما جعل لعبة  Frog Frenzy تتمتع بهذه الشهرة الواسعة وان يتم البحث عن روابط تحميلها حتي وقتنا هذا أن اللعبة لها أسلوبها الخاص تشبه كثيرا لعبة بيبسي مان التي تحدثنا عنها في مقال سابق ولكن بكل تأكيد هناك اختلاف كبير حول الغرض من اللعبة نفسها وجه التشابه يأتي في السرعة والدقة والمخاطر فقط.

شرح لعبة الضفدع القديمة frog frenzy للكمبيوتر

عند تحميل لعبة الضفدع القديمة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك تقوم بفتح اللعبة مباشرة من ملف التشغيل تأتي لك واجهة تستطيع من خلالها الضغط علي زر البدء start تبدا اللعبة بمراحل قليلة الصعوبة وتزداد الصعوبة تدريجيا كلما تقدمت في المستوي.
تدور فكرة اللعبة حول ضفدع اخضر اللون يريد عبور الشارع ويقابله العديد من المخاطر حيث العربات التي تمر بسرعة كبيرة ويجب عليك اختيار الوقت المناسب للتحرك بسرعة وعبور الطريق الي الرصيف الأخر.
يجب عليك أن تكون حذر جدا لان في لعبة الضفدع الأصلية لا يوجد محاولات أخري اذا قمت بالتحرك الخاطئ والاصطدام سوف تعود الي بداية المرحلة مجددا أيضا أثناء كل مرحلة هناك وقت محدد تقوم اللعبة نفسها بتحديده ويجب أن تجتاز المرحلة قبل انتهاء ذلك الوقت و ألا سوف تخسر.

قصة لعبة Frog Frenzy الضفدع المجنون

قابل الضفدع المجنون فروغ فرينزي، هو حيوان أخضر صغير لطيف يحاول أن يهرب من طباخٍ مجنون يحال أنن يصنع منه حساء أرجل الضفادع ، لذا في لعبة  Frog Frenzy سوف تقوم بمساعدة الضفدع فروغي في الهرب والوصول إلى مكان آمن بعيد عن المطبخ، وهذا ليس بالأمر السهل خصوصاً مع مشاكل فروغي النفسية حيث يمتلك هذا الضفدع فوبيا من الماء ، لذا عليك أن تساعده في الهرب عن طريق الشوارع  وتجنب السيارات، كما يمكنك التجول في الأنهار عبر  الطفو فوق جذوع الأشجار والركض في الطرقات للوصول إلى البوابة التي تنقلك أنت وفروغي إلى المستوى التالي، وحذاري من الوقت ، فعليك الهروب بسرعة قبل أن يمسك بك الطباخ.

عناصر المساعدة في لعبة  Frog Frenzy فروغ فرينزي

هناك العديد من الأمور التي ستساعدك وتعزز أداءك في رحلة هروبك هذه باللعبة ، وبعض هذه العناصر قد يعيفك، وعلى سبيل المثال. هناك الأحجار الكريمة الملونة التي تتساقط من السماء  وهي تلعب دوراً مهماً في إضافة وقت  المستوى يتيح لك اللعب أكثر ففي هذه المرحلة، ويوجد أيضاً عنصر التجميد وهو يساهم في إيقاف السيارات والحركة لكل اللعبة ما عداك لبضع ثوان ، ويوجد ووضع السرعة الذي يزيد من قدرة فروغي على الركض، وهناك عناصر الغموض التي ستساعدك عشوائياً في أمور مثل القدرة على المشي على الماء أو قد تعطيك نقاط إضافية ،  وقد يلعب بعض العناصر في اللعبة عاملاً سلبية مثل عنصر التباطء الذي يجعل فروغي بطيئاً ، كما يوجد أيضاً عنصر تكثيف حركة المرور  الذي يجعل قطع الشوارع أمراً شاقاً، لذا احرص على عدم استخدام العناصر المعيقة

مميزات تحميل لعبة الضفدع القديمة Frog Frenzy من ميديا فاير

هناك العديد من المميزات صراحة في هذه اللعبة الممتعة ولكن أجعلوني أوضح لكم بعض هذه المميزات على سبيل المثال لا الحصر :

  1. مراحل اللعبة في لعبة الضفدع فروغ فرينزي متعددة فلا تمل منها.
  2. الجرافيك في لعبة الضفدع القديمة مميز للغاية ويجذب الأطفال خصيصا للعبة.
  3. يمكنك تحميل لعبة الضفدع القديمة مجاناً من خلال الرابط في الأسفل ، ولن تحتاج لدفع أي مبالغ مالية إضافية بداخل اللعبة.
  4. حجم لعبة الضفدع القديمة صغير فلا تتطلب مساحة كبيرة للتنزيل.
  5. لعبة الضفدع من العاب الحركة والسرعة والذكاء فتساعد الأطفال على تنشيط الذاكرة وتعلم اتخاذ القرارات المناسبة في أوقاتها.
  6. تعتبر لعبة Frog Frenzy من العاب كمبيوتر للأجهزة الضعيفة ويمكنك تحميلها مجانا.

المتطلبات التشغيلية بالحدود الدنيا للعبة الضفدع القديمة فروغ فرينزي.

  • نظام التشغيل المناسب: ويندوز إكس بي نسخة 32 أو أعلى.
  • المعالج : على تردد المعالج ألا يقل عن 1 غيغا هرتز بنتيوم وأعلى.
  • الذاكرة العشوائية : بالحد الأدنى 512 ميغا بايت رام
  • كرت الشاشة: لا ينبغي أن تقل مساحة كرت الشاشة عن 512 غيغا لتشغيل اللعبة .
  • نسخة الدايركت  إكس : DirectX 7
  • المساحة : تتطلب اللعبة 50 ميغا بايت مساحة فارغة على القرص الصلب لتنصيب ملفاتها .

صور من داخل لعبة الضفدع Frog Frenzy

تحميل لعبة الضفدعة القديمة frog frenzy من ميديا فاير

تحميل لعبة الضفدعة القديمة frog frenzy من ميديا فاير

تحميل لعبة الضفدعة القديمة frog frenzy من ميديا فاير

تحميل لعبة الضفدعة القديمة frog frenzy من ميديا فاير

فيديو شرح لعبة فروغ فينزي القديمة Frog Frenzy للكومبيوتر

تحميل لعبة الضفدع القديمة فروغ فرينزي Frog Frenzy للكمبيوتر

بعد أن قمنا بذكر نبذة عن اللعبة وقدمنا شرح مبسط لفكرة اللعبة وطريقة اللعب إضافة الي المميزات الرائعة فيها الأن حان وقت تحميل لعبة الضفدع القديمة للكمبيوتر اللي بتعدي الشارع برابط مباشر كاملة مضغوطة من ميديا فاير مجانا , عليك تجربة اللعبة الأن ونتمنى أن تشاركنا رأيك حولها في التعليقات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -