تحميل لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero كاملة برابط واحد

تحميل لعبة جنرال زيرو للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة يمكنك شراء نسختك من لعبة Generals Zero كاملة الان عبر origin, هناك الكثير من العاب الاستراتيجية والحروب ولكن تظل هناك العاب معينه يمكنك ان تستمتع بها , العاب الحروب والمناوشات العسكرية تعتبر الخيال الاول الى الكثير منا لانها العاب تعتمد على الكثير من الذكاء والاستراتيجية في اللعب.

تنزيل لعبة Generals Zero كاملة
تحميل لعبة جنرال زيرو

اليوم سوف نتحدث عن واحدة من اقوي الالعاب الموجودة في مجال الحروب العسكرية وهي لعبة جنرال زيرو اور , هذه اللعبة التي كان الاقبال عليها كبير جدا من المستخدمين بعد اطلاق النسخة الاولى لها لانها تحتوي علي الكثير من المميزات المختلفة التي لا توجد في اي من الالعاب الاخري , كما ان اللعبه الان بها الكثير من المناطق المختلفة التي أصبحت بها بعد التحديث الجديد , هيا بنا نتعرف على أفضل المميزات التي تحتوي عليها لعبة Generals Zero Hour.

نبذة عن لعبة جنرال زيرو هور Generals Zero Hour للكمبيوتر

هناك الكثير من العاب الحروب الموجودة علي الساحة الخاصة العاب الحروب والعاب الاستراتيجية , ولكن هناك ألعاب معينة تظل هي الأساس بين جميع الالعاب الموجودة علي الساحة , أهم هذه الألعاب هي لعبة جنرال زيرو اور وهذه اللعبة التي تتربع عرش العاب الاستراتيجيه والحروب.

اللعبة تدور قصتها حول في المستقبل حيث هناك الكثير من المشاكل والحروب بين ثلاث دول والدول هم الصين والولايات المتحدة الامريكية والعرب , وكل جيش من الجيوش الثلاثة له الكثير من المميزات والعيوب الخاصة به.

جيش الولايات المتحدة :

هو جيش متقدم وبه الكثير من المعدات الحديثة ولكن الجيش بطئ إلى حد ما عن الجيشين الآخرين.

جيش الصين :

جيش الصين يعتبر من اكثر الجيوش من حيث العدد وايضا التطور الخاص به لا بأس به.

الجيش العربي :

يعتبر هذا الجيش في اللعبة أقل الجيوش من الجانب التطوري ولكن الجيش العربي به الكثير من المميزات التي لا توجد في الجيشين الآخرين .

مميزات تنزيل لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour

  1. اللعبه بها جرافيك الي الدقة يجعلك تشعر انك داخل اللعبه الجرافيك الخاص باللعبة يعمل على محاكاة اللعبة الشكل الواقعي أكثر من الالعاب الاخري مما يميز هذه اللعبة الرائعة.
  2. ايضا اسلوب اللعبه رائع جدا ويمكنك من الاستمتاع باللعبة بشكل كبير لان هناك الكثير من الأساليب الهجومية أيضا الكثير من اساليب الدفاع الخاصة بكل جيش وكل جيش في هذه الأساليب مختلف عن الجيش الآخر مما يجعلك تبدو في حماس كبير.
  3.  قصة اللعبة قوية جدا كما انها تحكي عن ثلاثة من أقوى الدول الموجودة الآن وهم الولايات المتحدة الأمريكية والصين والعرب.
  4. اللعبة خفيفة جدا ولا تستهلك الكثير من مساحة الجهاز الخاص بك ولا تستهلك الكثير ايضا من مساحة الذاكرة العشوائية.
  5. اللعبة بها الكثير من التفاصيل التي تجعلك تشعر بأنك داخل اللعبة لأنها تعمل على محاكاة الواقع واهم الامور التي تميز العاب المحاكاة هي التفاصيل الصغيره التي تكون في اللعبة , يجب عليك ان تخوض هذه التجربة الآن.

تحميل لعبة جنرال زيرو اور مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة Generals Zero Hour من ميديا فاير واحدة من اقوي العاب الحروب التي توجد على قائمة العاب الحروب الإلكترونية حيث انها تقوم بسرد قصة مستقبلية عن مشكلة تحدث بين ثلاثة من أكبر الدول وهم الصين والولايات المتحدة الامريكية والعرب , وهناك الكثير من المميزات والعيوب التي توجد في كل جيش من هؤلاء الجيوش الثلاث.

لعبة جنرال زيرو تعتبر هي اللعبة الأكثر تحميلا بين المستخدمين لأنها تحتوي علي الكثير من المميزات التي تعمل على محاكاة الواقع بدرجة كبيرة مما توحي اليك الشعور انك داخل اللعبه وهذا الأمر يزيد من الحماس بداخلك يجعلك تريد ان تقوم بانهاء اللعبة كما أن هناك الكثير من المميزات التي توجد داخل اللعبة وسوف نتعرف علي هذه اللعبه الان.

رابط تنزيل لعبة Generals Zero كاملة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -