تحميل لعبة بلانت زو Planet Zoo حديقة الحيوان للكمبيوتر

تحميل لعبة بلانت زو للكمبيوتر برابط مباشر حديقة الحيوان كاملة مضغوطة 2021, هناك الكثير من العاب المحاكاة الموجودة الآن بفضل الكثير من التكنولوجيا التي أصبحت تحيط بنا , ولكن جميع الالعاب التي تحاكي الواقع تكون من انواع العاب الاكشن والحروب الاستراتيجية , ولكن اليوم سوف نقدم إليك واحدة من اقوي العاب المحاكاة ولكنها بعيدة عن العاب الاكشن وهي لعبة محاكاة حديقة الحيوان Planet Zoo , هذه اللعبة الرائعه التي تعطيك الكثير من التحكمات الدقيقة في حديقة الحيوانات التي يمكنك أن تقوم بنائها من الصفر الى ان تصبح حديقة كبيرة.

تحميل لعبة Planet Zoo للكمبيوتر
تحميل لعبة بلانت زو

تسمح لك لعبة بلانت زوو بتربية الكثير من الحيوانات الرائعه , تتيح لك اللعبة ان تقوم بالتحكم في جميع الأشياء فيمكنك أن تختار الحيوانات التي يمكن أن تربيها داخل الحديقة وايضا يمكنك التحكم في العدد وايضا يمكنك التحكم في مبلغ الدخول الذي يجب على الآخرين دفعه حتي يستطيعوا ان يقوموا بالدخول الى الحديقة , كما أن اللعبة بها الكثير من المميزات الاخري التي لا توجد في أي من العاب المحاكاة الأخرى.

نبذة عن لعبة Planet Zoo محاكي حديقة الحيوان

لعبة بلانت زو من الألعاب التي الرائعه جدا وقصتها ايضا تعتبر بسيطة إلا أنه لا يوجد قصة تبدأ رحتلك فى هذه اللعبه الرائعه بمكان سوف تقوم فيه بالبداية بإنشاء حديقة الحيوان ويمكنك ان تقوم بتأسيسها من الصفر الى النهاية.

كما أنه يكون هناك مبلغ من المال سوف يساعدك على بداية التأسيس ثم سوف تبدأ بلم الكثير من التبرعات والكثير من أسعار التذاكر حتى تستطيع ان تقوم بتسديد الكثير من التبرعات الأخرى وأن تقوم ببناء الكثير من المباني الأخرى لكي تستقبل عدد أكبر من الحيوانات.

هذا الأمر سوف يجعل هناك عدد أكبر من الزوار لديك وسوف تحصل علي عدد لا بأس به من المال , هناك الكثير من الزوار الذين يكون التعامل معهم هو أصعب شئ في اللعبة فيجب عليك ان تقوم بجميع الأشياء التي يريدونها حتي تستطيع ان تسكب الكثير من المال خاصة لأنك في البداية وهناك أشياء يجب عليك حتما أن تقوم بها حتي لا يبدأ المشروع الخاص بك بالفشل.

مميزات تحميل لعبة بلانت زو للكمبيوتر كاملة

  1. الجرافيك اللعبة تحتوي على جرافيك عالي الدقة وهذا الأمر يساعدك في الدخول إلى عالم اللعبة بمجرد ان تقوم بفتحها.
  2. كما ان هذه اللعبه تعتبر اكثر الالعاب المسلية وتشعر بالكثير من السلام النفسي بمجرد ان تبداها.
  3. أسلوب اللعبة رائعة فيمكنك أن تختار جميع الاشياء بنفسك وان تقوم ببناء الكثير من المباني التي تختارها ويمكن تطوير الحديقة الخاصة بك بكل سهولة.
  4. يوجد في لعبة بلانت زو الكثير من التفاصيل التي تساعدك في الدخول إلى عالم اللعبة في أسرع وقت.
  5. لعبة Planet Zoo خفيفة على الجهاز الخاص بك كما أنها لا تستهلك الكثير من موارد الجهاز الخاص بك.

تحميل لعبة Planet Zoo للكمبيوتر من ميديا فاير

تستطيع في حديقة الحيوانات Planet Zoo التي تقوم بتأسيسها أن تقوم بالكثير من التعديلات ايضا ان تقوم ببناء الكثير من المنشآت التي تعمل على شد انتباه الكثير من الزوار الجدد الذين يعملون على زيادة الدخل الخاص بك.

فيمكنك ان تقوم ببناء الكثير من المباني الأخرى مثل المقاهي والمطاعم وايضا ان تقوم بتصميم مكان ليكون ملاهي للأطفال مما يعمل هذا الامر على زيادة الأرباح الخاصة بك , يجب أن تعمل على تطوير نفسك لكي تستطيع ان تقوم بتطوير المكان الخاص بك لأنك في النهاية سوف تكون صاحب القرار الوحيد.

ايضا عند تحميل لعبة بلانت زو Planet Zoo للكمبيوتر سوف تكون انت الوحيد الذي سوف تحاسب على جميع القرارات التي قمت باتخاذها , تعطيك اللعبة الكثير من المهارات التي يمكنك ان تقوم باستخدامها لكي تستطيع ان تقوم بتطوير الحديقة الخاصة بك.

رابط تنزيل لعبة من الموقع الرسمي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -