تحميل لعبة Stumble Guys للاندرويد شبيهة لعبة فال غايز

تحميل لعبة Stumble Guys للاندرويد برابط مباشر مجانا, لعبة جديدة تم أصدارها مؤخرا مطلع عام 2021 يمكنك لعبها اون لاين مع العديد من اللاعبون من مختلف بلدان العالم فهي من الالعاب التي تنتمي الي فئة العاب متعددة اللاعبون وتشبة اللعبة بشكل كبير لعبة fall guys التي تحدثنا عنا في موضوع سابق يمكنك الاطلاع عليها.

تنزيل لعبة Stumble Guys مجانا
تحميل لعبة Stumble Guys للاندرويد

تنزيل لعبة Stumble Guys تعد واحدة من العاب السرعة والتحديات اون لاين التي تعمل علي نظام تشغيل اندرويد قام بنشر اللعبة شركة الالعاب الشهيرة Kitka Games وحصلت علي تقييم مميز في متجر جوجل بلاي حيث استطاعت في وقت قصير الحصول علي تقييم 4/5 من قبل اللاعبون وشهدت عمليات تحميل عالية علي الهواتف.

شرح لعبة Stumble Guys للاندرويد

لعبة سرعة تتكون من العديد من المهام الغرض منها الوصول الي خط النهاية اولا وتخطي العديد من العقبات دون سقوط حتي لا يسبقك المتنافسون التحدي الاول في اللعبة هو سباق المنافسين والوصول الي خط النهاية.

في لعبة Stumble Guys تبدأ اللعبة بأختيار مرحلة عشوائية يتسابق فيها جميع اللاعبون الذي يبلغ عددهم 32 لاعب في كل جولة يتنافسون عبر الانترنت في سباق مفتوح ملئ بالعقبات وروح الفكاهة.

يتم في اول جولة أقصاء 8 لاعبون من اصل 32 من السباق ليتأهل 16 متسابق للمرحلة التالية ويتم أختيار مرحلة عشوائية مره أخري وبدء سباق جديد حتي تنتهي الجولة يتم أقصاء 8 لاعبون اخرين ليتبقي ثمانية يصلون الي مرحلة التنافس في السباق الاخيرة والتي يكون الفائز فيها من يصل للنهاية أولا.

مميزات تحميل لعبة الركض Stumble Guys للاندرويد

  1. سباقات ومراحل متعددة.
  2. مباريات تنافسية عبر الانترنت اون لاين.
  3. مساحة اللعبة صغيرة لا تستهلك مساحة في التخزين.
  4. تصميم مميز للغاية والوان مدهشة وعقبات تجلب جو من المرح.
  5. من العاب Battle Royale متعددة اللاعبين اونلاين.

معلومات عن لعبة سباق الجري Stumble Guys

  • اخر تحديث : 6 - 11 - 2020.
  • الناشر : Kitka Games.
  • نظام التشغيل : اندرويد 5.1 واعلي من ذلك.
  • الفئة : العاب باتل رويل - العاب سباقات - العاب سرعة.
  • عمليات التحميل : قام بتحميل اللعبة علي الجوال ما يفوق مليون مستخدم حتي الان.
  • رقم الاصدار : 0.14.

تحميل لعبة Stumble Guys اون لاين

من المميز في تحميل لعبة Stumble Guys ان الشركة المنتجة قد أعلنت ان اللعبة في بدايتها وفي مرحلة التجريب الي الان كما أنها وعدت بأضافة تحديثات في المستقبل القريب تشمل تلك التحديثات أضافة مراحل ومستويات جديدة وزيادة عدد اللاعبين في كل جولة.

جعل اللعبة أكثر أثارة وتشويق هذا ما وعدت به الشركة المطورة مع الاخذ في الاعتبار تعليقات المستخدمين ومحاولة اضافة تحسينات للارتقاء بمستوي اللعبة بشكل أفضل والان يمكنك تحميل لعبة Stumble Guys للاندرويد من الرابط التالي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -