تحميل لعبة كروس فاير المصرية crossfire Egypt للكمبيوتر

تحميل لعبة كروس فاير المصرية crossfire Egypt للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة برابط واحد مضغوطة بدون تسطيب هي إحدى أهم الألعاب الإلكترونية التي تدور حول الحروب والصراعات القتاليه، لها اسماء مختلفه بين اللاعبين حيث يطلق عليها البعض اسم كروس فاير تهييس فرعون cf ph بالإضافة إلى اسم كروس فاير فارو pharaoh، كما تعتبر من افضل الالعاب الالكترونيه للتصويب كما تحتوي على إمكانيات هائلة بالاضافة الى انها مزودة بأفضل واحدث الاسلحه وأكثر ما يميزها أنها تلعب اون لاين مباشرة بجودة عالية ويتم تثبيتها على الأجهزة الالكترونية بدون اي مقابل مادي.

لعبة كروس فاير تهييس من ميديا فاير
تحميل لعبة كروس فاير المصرية

تحميل لعبة كروس فاير مصرية crossfire Egypt

كروس فاير المصرية تتميز بأنه تم تصميمها تحت إشراف فريق متخصص في الالعاب الالكترونيه مصري الجنسية، ويطلق على الفريق اسم ph staff، أما بالنسبة للمالك الحقيقي للعبه فهو مصري الجنسيه ولكنه مقيم حاليا في ألمانيا تعتبر تلك اللعبة مميزة في عالم الالعاب الالكترونيه الخاصه بالقتال والاكشن.

كما أنها تتشابه بشكل كبير مع لعبة كروس فاير الأصلية العالمية crossfire na التي تحدثنا عنها في مقال سابق والتي تحمل رمز Z8، وهي من أكثر الألعاب التي حازت إعجاب كبير بين اللاعبين على مستوى العالم أجمع تتشكل اللعبة من خلال فريقين من منقسمين إحداهما فريق اللصوص وهو black list، أما الفريق الآخر فهو فريق مكافحة الشغب أو ما يطلق عليه Global risk.


التحديات في لعبه كروس فاير المصرية cf Pharaoh

تبدأ لعبة كروس فاير مصرية crossfire Egypt بعد اختيار اللاعب إحدى الفريقين سواء فريق اللصوص وهو blacklist، أو فريق مكافحة الشغب أو ما يطلق عليه Global risk، والبدء في إتمام المهام والتحديات المطلوبة من فريقه ومن أهم التحديات والصعوبات التي تواجه أثناء اللعب هي :

  1. أن يواجه الفريق مواجهة قويه أمام فريق آخر حتى ينتصر الآخر من خلال قتل الفريق المنافس ويطلق على تلك المهمة اسم team death match.
  2. كما يمكن أن يتلقى الفريق تحدي كبير من خلال مهمة البحث عن معلومات أو أماكن أو أي شئ بالاضافة الى مهمة التدمير التي تواجه الفريق وبتلك على تلك التحديات اسم search and destroy.
  3. أما أكثر التحديات اثاره هي مباره يطلق عليها اسم ghost mode.
  4. كما تتيح اللعبة فرصة القتال بحريه كامله ويطلق على ذلك التحدي Free-for-all.
  5. ومن أكثر المباريات تشويق واحسن هي مباراة Mutation mode.
  6. ومن اسهل التحديات والصعوبات هي مباراة Escape mode.
  7. بالإضافة إلى أصعب المهمات هي مهمة zm mod.

مميزات تحميل لعبه كروس فاير المصرية كاملة

عند تحميل لعبة كروس فاير المصرية فارو cf pharaoh ستجد ان طريقة اللعب مختلفة عن كافة العاب الاكشن حيث يقوم اللاعب بشكل مباشر بتحديد الفريق الذي يرغب في الانضمام له، وبعد إتمام اللاعب وتحديد الفريق المختار يحصل على لقب متدرب وهو أدنى الرتب العسكرية ثم يبدأ اللاعب في خوض المهام والتحديات بصحبة فريقه.

وبناء على أداء اللاعب مع فريقه يحصل على علامات عالية في الخبرة ما يؤهله للحصول على رتبة أعلى حتى يصل إلى أقصى الرتب وهي الجنرال مارشال العسكري ومن أكثر ما يميز اللعبة أنها سهله ومشوقه أي يستطيع اللاعب الخوض بها واحترافها بكل سهوله.

كما تتمتع اللعبة بالتعدد بين الخيارات حيث تتيح لك الفرصة للاستمتاع بين حروب مختلفة واختيار ما بين حوالي مائة وخمسين سلاح وأكثر بالاضافة الى حوالي مائة موقع مختلف من الخريطة.

وعلى الرغم من أن تحميل لعبه crossfire Egypt يتم بشكل مجاني بالاضافة الى اللعب وخوض المعارك إلا أن في حالة رغبة اللاعب في تطوير أو تغيير نظام الدفاع والقتال الخاص به من معدات وأسلحة يمكنه شراؤها من خلال المتجر الخاص باللعبة عن طريق دفع المال وشحن رصيد نقدي أو من خلال عمله zp المتوفرة في اللعبة.

انواع المباريات في كروس فاير المصرية crossfire Egypt

تحميل لعبة كروس فاير المصرية يشمل علي الكثير من انواع المباريات التي يمكن الاستمتاع بها من خلال مهام محددة وتتم تلك المهام بشكل جماعي مع فريقك أو بشكل فردي لذا سنقوم بتوضيح كل مهمه وتحدي بشكل منفصل لتوضيح طريقة اللعب.

كروس فاير فرعون
كروس فاير فرعون

حيث ان بمجرد تحميل لعبه crossfire Egypt تبدأ أولى خطوات الاثاره والتشويق ومغامرات الاكشن التي لا تنتهي سواء قمت باللعب اونلاين مع اصدقائك عبر شبكة الانترنت او قمت باللعب بشكل منفرد ضد الكمبيوتر ويعرف في اللعبة بأسم bot.

مباراة فريق مباراة الموت team death match

تتم تلك المباراة التنافسية في فترة زمنية معينة تتراوح بين خمس إلى عشر إلى اثني عشر دقيقة، تتم بإجراء حرب بين فريقين منافسين يتحد كل لاعبين الفريق الواحد ضد خصمه ويحاول الحصول على أكبر عدد من هزيمة وقتل الفريق الآخر يتم تحديد مدة المباراة بناء على رغبة الفريق الذي قام بإنشاء التحدي كما أنه قادر على تحديد المدة الزمنية التي يستغرقها اللاعب عند تعرضه للقتل أثناء اللعبه مره اخرى الى قاعدة اللعب وتتراوح تلك الفترة من ثانيه إلي حوالي عشر ثواني.

كما أنه يستطيع تحديد عدد المرات المسموح للاعبين التعرض للقتل والعودة للمباراة مرة أخرى وتتراوح عدد المرات ما بين أربعين أو ستين أو ثمانين أو مائة مرة الى مائة وخمسين مرة حد أقصى كما يمكنه تحديد موقع المباراة من خلال الخريطة، ومن أكثر المواقع خصوصيين هو موقع prison وترجع خصوصيته إلى انه الموقع الوحيد الذي يحدد أنواع الأسلحة المستخدمة فيها وهي تقتصر على السكين والسلاح الخاص بالقناصة.

مباراة البحث والتدمير search and destroy

تختلف مهمة البحث والتدمير على حسب الفريق المنضم إليه اللاعب ففي حالة انضمام اللاعب لفريق black list تصبح المهمة عباره عن تدمير منطقة معينة يتم تحديدها من خلال الخريطة عن طريق استخدام قنابل c4.

كما يمكن أن تكون المهمة هي قتل جميع أفراد فريق قوات مكافحة الشغب أما في حالة انضمام اللاعب فريق Global risk، تختلف المهام بشكل معاكس، حيث يطلب من الفريق بطل مفعول القنبلة c4، التي قام يزرعها الفريق المنافس.

كما يمكن أن تكون المهمة هي قتل جميع أفراد فريق اللصوص ويتم تحديد عدد جولات المباراة من خلال الفريق الذي قام بإنشاء التحدي ما بين ثلاث أو سته او تسعه إلى ثلاثة عشر جولة.

مباراة خروج المغلوب ELimination match

تتشابه مباراة الإقصاء مع مباراة team death match بشكل كبير، مع اختلاف بسيط في تكنيك المباراة، حيث في مباراة الإقصاء لا يسمح بعودة أحد اللاعبين بعد تعرضه للقتل إلا في حالة إقصاء الفريق بشكل كامل، لذا يتم الفوز في مباراة الإقصاء من خلال عدد المرات التي تمكن أحد الفريقين من إقصاء الفريق الخصم.

مباراة الهروب Escape mode

تختلف مهمة الهروب على حسب الفريق المنضم إليه اللاعب ففي حالة انضمام اللاعب لفريق black list تصبح المهمة عبارة عن الوصول إلى نقطة محددة للهروب إليها.

وفي حالة انضمام اللاعب فريق Global RISK، تصبح المهمة عبارة عن منع فريق اللصوص من الهرب وقتلهم جميعا كما تتميز تلك المباراة بأنها مقسمة إلى جولات في كل جولة يتم تبديل الفريق.

مباراة القتال الحر المفتوح Free for All

تتميز تلك المهمة في لعبة crossfire Egypt بسهولتها حيث أنها مهمة فردية أي تقوم بقتل جميع اللاعبين، كما يصل عدد اللاعبين في تلك المهمة حوالي ستة عشر لاعب، ويتم الفوز في تلك المهمة من خلال إنجاز عدد معين من مرات قتل الخصوم حيث تتراوح ما بين ثلاثون أو أربعون أو ثمانون حتى الوصول إلي مائة مرة في فترة زمنية تتراوح ما بين ستين ثانية إلى حوالي اثني عشر دقيقه.

مباراة الوحوش Mutation mode

تختلف تلك المهمة عن غيرها حيث تبدأ من خلال منافسة عالية بين الفريقين فريق اللصوص وفريق قوات مكافحة الشغب، حتى يحدث تحول مفاجئ لأحد اللاعبين حيث يتحول بعد حوالي اثني عشر ثانيه من المباراه الي وحوش.

مما ينتج عنه وجود ثلاث فرق تنافسية والفريق الجديد هو فريق الوحوش أو المتحولين وتصبح مهمة المتحولين هي تحويل كافة اللاعبين إلى وحوش أيضا كما يتمتع الوحوش بصحه وسرعه فائقه ولكن يمكن قتلهم بالرصاص ولكنهم يحاربون بالأيدي فقط.

مباراة الزومبي Zombie mode

تتم تلك المهمة في لعبة كروس فاير المصرية crossfire Egypt من خلال فريق لا يقل عدد الفريق عن اثنين من اللاعبين لخوض المعركة، وتتشكل المعركة من خلال قسمين :

القسم الاول :

أن يقوم اللاعبين بالهروب إلى نقطة محددة على الخريطة وتفادي وحوش الزومبي.

القسم الثاني :

أن يقع اللاعبين في حصار من قبل وحوش الزومبي ومحاولتهم الخروب أو التخلص منهم، ويسمح للاعبين اختيار مدى صعوبة تلك المهمة من خلال تحديد عدد وحوش الزومبي المحاصرين لهم ما بين عشرين إلى ثلاثين زومبي.

طريقة الشحن في كروس فاير المصرية crossfire pharaoh

يتم تحميل لعبه كروس فاير المصرية بشكل مجاني بدون اي مقابل مادي، ولكن عند اللعب يحتاج اللاعبين إلى شراء بعض الاسلحه وتحديث المعدات ويتم ذلك من خلال اثنان من العملات وهما :

عمله GP :

وهي اسهل العملات التي يستطيع اللاعب الحصول عليها من خلال الفوز في التحديات بشكل مجاني بدون شحن اي رصيد نقدي.

عمله zp :

يمكن تجميع تلك العملة أيضا من اللعبة من خلال إتمام التحديات اليومية، ولكن الحصول عليها يكون بشكل بسيط جدا، لذا تحتاج إلى شرائها من خلال موزعين موثوقين من قبل إدارة لعبه كروس فاير المصريه.

وفي النهاية نوضح أن تحميل لعبه كروس فاير المصريه يتم بشكل مجاني، حتى تتمكن من الاستمتاع باللعب بأكثر لعبة قتالية مشوقه تم تصميمها من قبل احترافيين مصريين الجنسيه.

أفضل الاسلحة في لعبة كروس فاير المصرية

  1. البندقية : يطلق عليها Assault Rifle.
  2. البندقيات الالي : تدعى Semi Auto Rifles.
  3. الرشاشات : تدعى SMG.
  4. الاسلحة الثقيلة : يطلق عليها Machine Guns.
  5. اسلحة الطلقة الواحدة : يطلق عليها Shotguns.
  6. اسلحة القنص : تلقب Sniper.
  7. المسدسات : تدعى Pistol.
  8. الاسلحة الروتينية السكينة : تلقب Melee.
  9. القنابل اليدوية : تدعى Grenades.

حلول جميع مشاكل تشغيل لعبة كروس فاير المصرية

المشكلة الاولي : لعبة كروس فاير المصرية تطلع فور دخولك المبارة من دون اى تبرير او مشكلة محددة ؟

ج1- يمكن حلها من خلال الكبس على ملف داخل فولدر اللعبة يحمل اسم Out Off Memory و سوف يقوم بدورة بحل المشكلة ويعيد تشغيل الحاسب الآلي.

ج2- هناك حل اخر لمشكلة خروج اللعبة و هو القيام بضبط اعدادات الجرافيك الخاص بلعبة كروس فاير المصرية من داخله وسوف تعمل اللعبة جيدا.

المشكلة الثانية : ظهور خطأ فقد الاتصال Disconnect اثناء دخول المبارة او لدى كتابة الحساب المخصص في بداية اللعبة ؟

ج- حلها متواضع بشكل كبير و هو اعادة تشغيل الراوتر المختص بك و اعادة تشغيل الكمبيوتر مرة اخري.

المشكلة الثالثة : ظهور خطأ شيت Chet Dictated داخل الجيم ؟

ج- حل هذه المشكلة سهل قم بالتأكد من انه لايوجد برامج أخري مفتوحة في الخلفية مع لعبة كروس فاير المصرية واعد تشغيل الكمبيوتر وافتح اللعبة ستجد انه تم حل المشكلة.

المشكلة الرابعة : مشكلات اللاج FPS ضعيف فى لعبة كروس فاير المصرية ؟

ج- حلها التحقق من تجديد تعريفات الجهاز لاخر انتاج لعدم حصول ندرة الـ FPS ايضا تأكد ان جهازك يتمتع بالامكانيات المطلوبة لتشغيل لعبة كروس فاير المصرية.

المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة كروس فاير المصرية

  • نظام التشغيل : ويندوز 7,8,10.
  • المعالج : ADM واعلي من ذلك.
  • الرامات : 4 جيجا رام.
  • كارت الشاشة : GeForce 5600.
  • مساحة خالية في الهارد : 13 جيجا بايت.



الخلاصة / اذا كنت تبحث عن أفضل لعبة أكشن لكي تقوم بلعبها اونلاين مع اصدقائك بجرافيك رائع ومميز وحجم صغير ايضا لا تتطلب مواصفات تشغيل كبيرة في اجهزة الكمبيوتر أنصحك ان تقوم بتجربة تحميل لعبة كروس فاير المصرية crossfire Egypt او كما تعرف كروس فاير فرعون من ميديا فاير برابط واحد مباشر مضغوطة كاملة أخر تحديث 2021 مجانا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -