تحميل برامج تشغيل الالعاب علي كافة اصدارات ويندوز

تحميل برامج تشغيل الألعاب، هناك بعض البرامج المهمة لكي تتمكن من تشغيل جميع الألعاب التي يجب توافرها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، برامج مصاحبة للألعاب، لأن ملفات اللعبة تحتوي على ملفات وأوامر لن تسمح للاعب بدخول اللعبة، حتى يتم إطلاق برامج اللعبة؛ لذلك على الرغم من توافقها مع وظائف الكمبيوتر، إلا أن الألعاب تحتاج إلى هذه البرامج لتحسين الأداء والجودة أثناء اللعب.

تحميل برامج تشغيل الالعاب علي كافة اصدارات ويندوز

نبذة عن برامج تشعيل الألعاب

أصبحت صناعة الألعاب من أكثر الصناعات الرابحة في العالم هذه الأيام، ويريد كل عمل أن يمنح كل لاعب تجربة رائعة دون أي متاعب أو تعقيدات، ومع ذلك هناك عدد من التطبيقات التي يجب تثبيتها للتشغيل بدون مشاكل او برامج تشغيل الالعاب بدون مشاكل وبدون ملفات games programs مثل برنامج Directx و Net Framework والعديد من البرامج الأخرى.

برامج تشغيل الالعاب على الكمبيوتر التي ستحتاجها لويندوز

هناك العديد من برامج تشغيل الالعاب التي ستحتاجها لتشغيل ألعاب مختلفة على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز ، بعض هذه البرامج تختلف من جهاز لآخر، والجزء الآخر عبارة عن برامج عامة ستحتاجها دائمًا، يجب أن تعلم أن هناك سلسلة من التطبيقات والبرامج التي ستعمل فقط في Windows عن طريق تنزيل الأدوات المساعدة، التي توفرها الشركة لتشغيل اللعبة، أو التطبيق الذي نريد تشغيله على الكمبيوتر. من أهم برامج الألعاب :

  • برنامج DirectX (الدايركت أكس) برامج تشغيل الالعاب.
  • برنامج Games For Windows Live.
  • برنامج تعريفات كارت الشاشة Nvidia GeForce.
  • برنامج Nvidia Geforce Physics.
  • برنامج Amd Radeon Relive.
  • برنامج Net FrameWork .
  • برنامج Vcredist .
  • برنامج OpenAl.
  • برنامج Msi AfterBurner.
  • برنامج Steam.
  • برنامج EA Origin.

مكتبة برمجيات net framework

هذه المكتبة لا تقل أهمية عن شقيقتها DirectX، والتي تم تطويرها أيضًا بواسطة Microsoft، تتمتع هذه المكتبة باستخدام أكثر شمولاً قليلاً لأنها تعمل بشكل عام مع جميع البرامج، والبرامج التي يمكن استخدامها في Windows 10، لذلك تأكد دائمًا من تنزيلها بأحدث إصدار متاحالبرنامج مجاني بالكامل، مملوك للشركة الأم، ومتاح للمستخدمين من خلال موقعهم على الإنترنت

تحميل برامج تشغيل الالعاب علي كافة اصدارات ويندوز

تحميل net framework  للكمبيوتر

مكتبة برمجيات  Directx

إليك البرنامج الذي يحافظ على تشغيل الالعاب الحديثة بدون مشاكل، عندما تقوم بتنزيل لعبة جديدة وحديثة مثل PUB Mobile و Call of Duty و Mario Kart Tour وغيرها من ألعاب القتال والبقاء على نظام Windows ، فمن المهم جدًا أن تقوم بتنزيل هذا التطبيق حتى لا تواجه أي مشاكل عند اللعب في المستقبل على جهازك.
تعد مكتبة برامج
  DirectX من أهم البرامج التي تحتاجها لتشغيل الألعاب، تقوم هذه المكتبة بترجمة وتحويل الأوامر والخطوط المكتوبة في اللعبة إلى رسومات ومشاهد رسومية و سيتم عرضها وتطويرها أمامك على الشاشة، لذا تأكد من حصولك دائمًا على أحدث إصدار من مكتبة البرامج هذه، حيث سيؤدي ذلك إلى وضع علامة الاختلاف فرق كبير في الأداء ألعاب على جهازك.

تحميل برامج تشغيل الالعاب علي كافة اصدارات ويندوز

 تحميل DirectX 11  للكمبيوتر.

برنامج  Nvidia Geforce

إذا كنت تستخدم بطاقة AMD، فإن هذا البرنامج لا ينطبق عليك، هذا البرنامج هو واجهة نفيديا التي تمنح اللاعبين القدرة على فعل أشياء كثيرة في حياتهم تؤدي هذه الواجهة عدة مهام تحقق من أوصاف البطاقة وتأكد من تنزيل أحدث نسخة قم بتنزيل مكتبة برامج Nvidia Gameworks التي تقدم العديد من التحسينات في أداء بطاقات الشركة يمكنك  استخدام الواجهة لتسجيل الألعاب والمقاطع والتقاط الصور.

تحميل برامج تشغيل الالعاب علي كافة اصدارات ويندوز

  تحميل Nvidia Gameworks للكمبيوتر

برنامج  AMD Relive

يعتبر هذا البرنامج إصدار AMD من البرنامج السابق، وهو مخصص بشكل خاص وعام للعمل مع بطاقات AMD، وليس بطاقات أخرى، يمكنه أداء معظم مهام Nvidia GeForce، من تسجيل الألعاب إلى العثور على تعريفات ومكتبات برامج حديثة.

تحميل برامج تشغيل الالعاب علي كافة اصدارات ويندوز

 تحميل برنامج AMD Relive للكمبيوتر



برنامج  MSI Afterburner

يعرف كل مستخدم للألعاب أنه يتعين عليه مراقبة أجهزته باستمرار ومعرفة درجات الحرارة مباشرة أثناء اللعب؛ لذلك فهو يحتاج إلى برنامج يعرض بيانات استخدام بطاقة الرسومات في وضع ملء الشاشة أو وضع ملء الشاشة فيديو، تشاهده ويأتي هنا دور برنامج MSI Afterburner حتى إذا لم يكن لديك بطاقة MSI، يعرض لك هذا البرنامج جميع بيانات استخدام جهازك من المعالج المركزي والرسوم، ودرجات الحرارة، وأرقام الإطارات وغيرها من البيانات بشكل مباشر.

تحميل برامج تشغيل الالعاب علي كافة اصدارات ويندوز

 تحميل MSI Afterburner للكمبيوتر

برنامج  Steam

هذا البرنامج هو واجهة المستخدم الرسومية متجر ألعاب Valve الشهير على أجهزة الكمبيوتر، من المنطقي امتلاك هذا المتجر، ولكن من المهم معرفة أن هذا التطبيق والمتجر يقومان بتنزيل بعض الأكواد، والأدوات المهمة لتشغيل الألعاب، خاصة تلك التي تقوم بتعيينها وتنزيلها من هناك على وجه التحديد، تأكد من أن لديك دائمًا أحدث إصدار من Steam حتى لا تعاني من تشغيل الألعاب.

تحميل برامج تشغيل الالعاب علي كافة اصدارات ويندوز

 تحميل Steam للكمبيوتر

برنامج  OpenAL

البرنامج الأخير من بين أفضل برامج تشغيل الالعاب على Windows 2020 هو OpenAL، هذا مهم للغاية إذا كنت ترغب في تجنب المشاكل في لعبة استراتيجية قتالية حديثة.

تحميل برامج تشغيل الالعاب علي كافة اصدارات ويندوز

تحميل OpenAL 

تحميل برنامج حل مشاكل تشغيل الألعاب All in one Runtimes

يعتبر البرنامج الحصري من أهم البرامج عالية المستوى لحل المشاكل عند تشغيل الألعاب للويندوز، All in one Runtimes من البرامج المميزة و السريعة في الاستعمال، يعاني العديد من مستخدمي الألعاب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من أوقات تنفيذ البرامج بسرعة لا يمكن إنكارها.
يعد برنامج all-in-one runner أحد البرامج المهمة التي لا يمكنك الخروج منها لأنه يعمل على إصلاح العديد من المشكلات التي قد تواجهك، مثل: نت فريم ورك، أو رسائل الخطأ التي تظهر أثناء وصول بدء التشغيل إلى بعض الألعاب، يمكنك أيضًا ممارسة الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي تعقيد.

تحميل برامج تشغيل الالعاب علي كافة اصدارات ويندوز

 تحميل All in one Runtimes للكمبيوتر 

برنامج حل مشاكل تشغيل الالعاب Visual C++ Redistributable

برنامج Visual C++ Redistributable من البرامج الرائعة التي لن تواجهك أي مشكلة في تشغيل ألعاب الأندرويد، وبرامجها على جهاز الويندوز؛ لأن هذا البرنامج من أهم برامج الكمبيوتر المفيدة ومفيدة لجميع مستخدمي الويندوز، ويعتبر هذا البرنامج من تطوير شركة مايكروسوفت مكتبات.لأن الشركة كانت حريصة على تقديم أداء رائع لجميع أجهزة الكمبيوتر، وتحسين كفاءة الألعاب وكافة التطبيقات الرائعة التي يتم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر، لكونه من أهم برامج الكمبيوتر.وأيضًا يمكنه تشغيل عدد كبير من الألعاب ثلاثية الأبعاد عالية الجودة، و يمكنه أيضًا تشغيل عدد كبير من ملفات الوسائط المتعددة، وفي الحقيقة يتمتع بأكبر ميزة من الميزات الرائعة والمتقدمة كروت الشاشة، ولا شك أن البرنامج سهل التنزيل والتثبيت.

تحميل برامج تشغيل الالعاب علي كافة اصدارات ويندوز

 تحميل Visual C++ Redistributable للكمبيوتر

الخلاصة / وفي الختام فإن تحميل برنامج تشغيل الالعاب، ستتيح لك التعامل بسهولة مع تشغيل ألعاب و برامج Android على جهاز يعمل بنظام Windows، لأن هذه البرامج تعد من أهم برامج الكمبيوتر وأكثرها فائدة لجميع الويندوز فيمكنك اختيار واحدة من حزمة برامج تشغيل الالعاب 2020 التي قدمنا بتقديمها في مقالنا بالأعلى وتنزيل برامج تشغيل الألعاب من ميديا فاير رابط واحد مجانا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -