تحميل العاب بنات مكياج Makeup Games للاندرويد

العاب بنات مكياج لعبة جديدة تتميز بالمتعة في العمل على تزيين الاميرات بأستخدام الميكب والعمل على اظهارهما أجمل من الألعاب الممتعة للبنات الصغيرات، فعلى سبيل المثال تحتوي اللعبة على أن تقوم البنت بعمل مكياج لأميرة الثلج و أختها ولأميرة القصر باستخدام أدوات المكياج والعمل على تلبيسها بأجمل الملابس و اقيم الفساتين للعرائس بالاضافة الي تصفيق وقص الشعر ونجد أن كل ذلك متوفر في تحميل العاب بنات مكياج Makeup Games.

تحميل العاب بنات مكياج وتلبيس ميكب
العاب بنات مكياج

العاب بنات مكياج

العاب بنات ميكياج يعد الميكب من الأساسيات في حياة كل إمرأة ويعد من اكثر الأشياء الهامة، و نجد أن المرآة وهي طفلة تقوم بتقليد أمها و تقوم بممارسة العاب بنات مكياج لكي تستطيع وضع المكياج عندما تكبر، و تعد اللعبة هامة جدا لجميع البنات و مسلية ايضًا لهم، حيث أن الفتاة تقوم باختيار أدوات المكياج والألوان المناسبة و تقوم بالبدء بخطوات وضع المكياج خطوة خطوة بدءًا من غسيل الوجه و تنظيفه حتى اكتمال خطوات وضع المكياج.


مميزات العاب بنات مكياج وتلبيس

تشهد العاب بنات مكياج وتلبيس إقبال متعدد من البنات لما لها من أهمية، هي لعبة ليست معدة للتسلية فقط بل لها العديد من المميزات و من أهمها :

  1. تقوم العاب بنات مكياج بتعليم جميع البنات كيفية وضع أصول المكياج.
  2. تعلم الفتيات كيفية تنسيق الألوان.
  3. تعلم الفتيات الكثير من المهارات.
  4. تعلم البنات الكثير من المواهب.
  5. تعلم البنات فن المكياج و كيفية العمل على إخفاء العيوب .
  6. تعلم البنات الاعتماد على النفس في عملية اختيار المكياج الذي يتناسب مع كل لون بشرة.

العاب بنات مكياج جديدة

تحتوى لعبة مكياج للبنات على العديد من الأقسام المختلفة التي تتميز بها، فيوجد مرحلة تلبيس البنت، و مرحلة وضع المكياج، و مرحلة مخصصة لوضع الإكسسوار، و يوجد مرحلة للعمل على قص الشعر و تلوينه و تسريحه.

تتوفر اللعبة على كافة الهواتف و يمكنك تحميلها أجهزة اللاب توب و أجهزة التابليت و كافة أجهزة الكمبيوتر، تعد اللعبة من الألعاب السهلة والتي لا يوجد بها أي تعقيدات، كما تتميز بوجود ألوان متعددة.

يوجد بها العديد من تصاميم الأزياء المختلفة، تتميز بصغر الحجم فهى لا تعمل على أخذ مساحة على جهازك على الإطلاق، يمكنك الاستمتاع بها و مميزاتها بشكل مجاني ودون الحاجة إلى إنترنت متوفر، يوجد بها قسم مخصص للحقائب، ويوجد بها قسم مخصص للإمكانية التسوق.


تنزيل العاب بنات مكياج Makeup Games

العاب بنات مكياج حقيقي جديدة من الألعاب المجانية المتميزة، نالت على اعجاب العديد من البنات الصغيرات، يمكنك تحميلها على جهازك الخاص فهى من الألعاب الخفيفة،لا تعمل على أي مسببات للضرر على جهازك، تعمل على كافة أنظمة الويندوز و كافة أنظمة الأندر ويد و أنظمة الأيفون المختلفة.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي على هاتفك الذكي أو من خلال روابط التحميل المباشر المتوفرة على الإنترنت لتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تعد عملية تحميلها و تشغيلها من الأمور السهلة التي لا تتسم بالتعقيد، فيمكنك تحميلها و جعل فتياتك الصغيرات يتمتعن بأفضل تجربة لعب فريدة من نوعها.


معلومات عن تحميل العاب بنات ميكب

  1. المطور : Makeup Games for girls.
  2. نظام التشغيل : اندرويد 4.1 والافضل من ذلك.
  3. اخر تحديث : 17/12/2020.
  4. اسم اللعبة : العاب بنات مكياج.
  5. حجم اللعبة : 34 ميجا بايت.
  6. رقم الاصدار : 4.5.60.



الخلاصة / بالأخير نستطيع القول بأن العاب بنات مكياج Makeup Games من الألعاب المتميزة و التي تتمتع بالألوان المتميزة و التي تعمل على تعليم الفتيات أشياء مفيدة و من الألعاب السهلة المجانية، التي يمكنك تحميلها على جهازك بأي وقت ، كما تتميز بأنها تساعد طفلك على التعرف على الأزياء والموضة سواء بالمكياج أو بالملابس والتعرف على اشكال الإكسسوار المختلفة من حقائب وأطقم اكسسوارات وغيرها من الأشياء الأخرى.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -