تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة My Talking Angela للاندرويد

تحميل لعبة انجيلا صديقتي المتكلمة من الألعاب اللطيفة المفضلة للكبار والصغار، كما تعد Talking Angela من الألعاب المفيدة للصغار فهي تهدف للتسلية وتنمية مهارات الطفل الشخصية أيضاً، إلى جانب أنها تعلمهم أساليب النظافة الشخصية، وتساعد الأطفال في التواصل مع أصدقائهم، وتتمثل انجيلا في صورة قطة تقوم بترديد الكلمات التي يلفظ بها الطفل بصوت شيق يعشقه الطفل، ويمكن تحميل لعبة الدمية المتكلمة انجيلا My Talking Angela من متجر جوجل بلاي.

تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة My Talking Angela
تحميل لعبة انجيلا المتكلمة

وصف لعبة انجيلا المتكلمة

لقد تخطت لعبة انجيلا المتكلمة 50 مليون لاعب من خلال متجر أب ستور و المخصص لهواتف ايفون، وقد سجلت هذه الأرقام على مستوى العالم مما تدل على حب الأطفال لمثل هذه الألعاب، واللعبة تمثل جميع الفئات العمرية سواء الكبار أو الأطفال وتزيد اللعبة من روح الفكاهة إلى جانب قضاء وقت ممتع للتسلية مملوء بالضحك ولا تشعر أثناء اللعب بالملل أو الضجر فهي تجعل الوقت يمر بسرعة.

انجيلا ما هي إلا قطة جميلة تتميز بلون أبيض ناصع، وذات عيون زرقاء مما يجذب الأطفال لها وألوانها تخطف العيون يستمتعون بالنظر إليها والقطة تقوم بترديد كلام اللاعب بأسلوب ضاحك كوميدي، وتحتاج القطة إلى الاهتمام فيقوم الطفل بتنظيفها بالاستحمام، ويحضر لها وجبات الطعام عندما تجوع وتذهب للنوم عن التعب، إلى جانب غسل أسنانها بالفرشاة مما يلفت نظر الطفل إلى أهمية النظافة الشخصية.

كما يقوم اللاعب بشراء الإكسسوارات ويقوم بتركيب الشعر المستعار لها، لكي تظهر أنيقة وجميلة، وتعتبر اللعبة تطوير للعبة القط توم المتكلم والمعروف ب“my talking tom” وقد تم التحديث بها فتميزت بعدة خيارات إضافية تزيد من تفاعل اللاعب مع القطة انجيلا إلى جانب التطور الملحوظ في الرسومات الجرافيك والألوان الفريدة.

مميزات لعبة انجيلا المتكلمة My Talking Angela

تتميز لعبة انجيلا المتكلمة بعدة صفات مما جعلها سهلة التطبيق للأطفال والكبار، فيمكن تنزيلها على جميع هواتف الاندرويد بدون قيود ومن أهم مميزاتها ما يلي :

  • اللعب إحدى وسائل الترفيه وتدخل المرح إلى الأطفال عبر قيامها ترديد الأصوات الموجه إليها ومن المضحك أن الصوت الصادر منها يكون بطرق مضحكة فيشعر الأطفال بالمتعة عند ممارسة اللعبة.
  • يستطيع اللاعب التحكم في اللعبة بشكل تام عبر ما يقدمه للقطة من أكلات أو يختار لها الفساتين التي يرغبها أو يقوم بتنظيفها من خلال الاستحمام.
  • اللعبة تتميز بأنها ترشد الأطفال إلى الاهتمام بالنظافة الشخصية من حيث الاستحمام أو تغيير الملابس أو ممارسة غسل الأسنان بالفرشاة في أوقات منتظمة، فهي تعوده على الالتزام بالعادات السليمة الصحية.
  • حجم اللعبة صغير ولا تحتاج إلى مساحة تخزينية معينة ويمكن تشغيلها على أي هاتف أندرويد.
  • يمكن تنزيل اللعبة وتثبيتها من خلال متجر جوجل بلاي.
  • يتم تحميلها من متجر آب ستور المستخدمين لأجهزة آيفون.
  • اللعبة تسهم بشكل فعال في إجراء عمليات التسوق من خلال شراء الملابس وبعض الإكسسوارات للقطة كما يتطلب الأمر شراء الشعر المستعار، والمكياج فهذه القطة تفرح وتسعد بالتجديد في الفساتين وتهدف للظهور بأجمل صورة مما يميزك عن اللاعبين الأخرين ويتم ترقيتك.
  • يجب تقديم الطعام الصحي لأنجيلا حتى تستطيع أن تنمو بشكل سريع مع ضرورة غسل الأسنان بعد الطعام مما يلفت نظر الطفل لأهمية العناية بالأسنان بعد الوجبات.
  • جميع الرسوم الكارتونية لعبة صديقتي انجيلا بجودة HD العالية.
  • تعتبر لعبة الدامية انجيلا لعبة تعليمية للطفل ومن السهل ممارستها لكل الأعمار.

عيوب لعبة القطة انجيلا المتكلمة

  • يعشق الأطفال لعبة القطة انجيلا وربما يدمنها فيمضون وقتًا كثيرًا في اللعب مما قد يؤدي لضياع أوقات المذاكرة.
  • ربما تبث اللعبة بعض أنواع العنف إلى شخصية الطفل لأنه قد يلجأ إلى ضرب القطة فيسبب ذلك سقوطها.
  • قد يستخدمها التطبيق بعض البالغين فيضر ببعض سلوكهم مثل الاعتياد على عادات التدخين واحتساء الخمور.
  • قد يتخلل اللعبة بعض الإعلانات والغير مرغوب في مشاهدتها.

طريقة تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للاندرويد

يستطيع أي لاعب أو مستخدم تحميل لعبة انجيلا المتكلمة على تليفونه المحمول بخطوات سهلة وبسيطة في اللعبة متوفرة مجانًا على متجر جوجل بلاي لأي جهاز أندرويد، وتتوفر على تطبيق اب ستور و تحميلها على أجهزة آيفون، ويتم التحميل من خلال تطبيق بعض الخطوات البسيطة وهي كما يلي :

  1. يقوم باللاعب بتنزيل تطبيق MEmu وينتظر قليلا ثم يقوم بتثبيته على هاتفه.
  2. يفتح المستخدم تطبيق MEmu وثم يقوم بفتح Google Play لتظهر الصفحة الرئيسية للتطبيق.
  3. ثم يبحث عن لعبة أنجيلا المتكلمة في تطبيق Google Play.
  4. ويضغط على تنزيل Install ومن ثم يقوم بتثبيتها على جهاز الأندرويد الخاص به.
  5. بعد تمام التثبيت يقوم اللاعب بالضغط على أيقونة تشغيل انجيلا المتكلمة.

تحميل لعبة القطة انجيلا من خلال الرابط التالي :


معلومات عن لعبة Talking Angela انجيلا المتكلمة

تمتاز لعبة انجيلا المتكلمة بعدة مواصفات، مما جعلها سهلة التحميل والتثبيت على جميع أجهزة الأندرويد والكمبيوتر ومن أهم هذه المواصفات ما يلي :

  • اللعبة مجانيا بالكامل فلا تحتاج إلى تسجيل أو دفع رسوم لتنزيلها.
  • يتطلب تشغيل اللعبة الأندرويد: 4.3 أو أحدث من ذلك.
  • اللعبة تدعم اللغة العربية وعدد آخر من اللغات يصل إلى 11 لغة”
  • اللعبة تستهدف فئات الأطفال بداية من عمر 3 سنوات ويمكن أن يلعبها الكبار.
  • تم إصدار اللعبة في ديسمبر 2014.
  • اللعبة تم تحديثها من خلال شركة: outfit7 limited.
  • التطبيق له إصدار: 1.7.2.
  • تأتي اللعبة بحجم: 99 ميجا فقط لا غير.
  • اللعبة متوفرة على متجر جوجل بلاي.
  • تعد اللعبة من الألعاب الفردية.

تحميل لعبة القطة المتكلمة على الكمبيوتر

يمكن تحميل لعبة انجيلا المتكلمة على جهاز الكمبيوتر لمن يمتلكون أجهزة أندرويد بنفس طريقة تحميلها على التليفونات المحمولة والأجهزة اللوحية "التابلت" بخطوات سهلة، وذلك عن طريق تحميل ملف apk واضافتة الي برنامج محاكي الاندرويد للكمبيوتر وبمجرد تثبيت اللعبة يمكن الاستمتاع بها من خلال التعرف على اللعبة.




الخلاصة / تعتبر أنجيلا قطة صغيرة تتميز باللون الأبيض فهي تعد فاتنة على اعتبار أنها واحدة من الحيوانات الأليفة المحببة للصغار والكبار ومن خلال التطبيق ترغب في العيش حياةً رائعة , يمكن اختيار الفساتين والإكسسوارات للفاتنة انجيلا على ذوق اللاعب في الموضة، ويستطيع المستخدم منح إنجيلا أروع الثياب والشعر المستعار فتظهر أمامك قطة رائعة.

تحتوي لعبة صديقتي انجيلا المميزة بأنها تردد الكلام على العديد من الأعمال المذهلة الصغيرة المملوءة بالمتعة والتسلية من الملاحظ أن هذه القطة الصغيرة تعشق الموسيقى وتهوى الرقص ببراعة فهي مسلية للغاية, يمكن الاعتناء بالصغيرة من خلال الاستحمام ووضع المكياج وغسل الأسنان يا لها من قطة تحب النظافة الشخصية لن يكون الاستمتاع بانجيلا من خلال الرقص والموسيقى فقط بل هي تردد كل ما تقول بشكل مضحك وكوميدي فهي تساعد في نشر جو من الفكاهة والدعابة فلا تتخلى عنها، فصديقك بارعة في التحدث بترديد الأصوات. 

أنجيلا تتحدث بصوت كلاسيكي لطيف يغلب عليه الهدوء سوف تعشق الجرافيك والرسوميات من خلال تطبيق اجيلا المتكلمة فقد تم تحديثها بتقنية عالية, تحميل لعبة انجيلا المتكلمة My Talking Angela يلعبها أكثر من 50 مليون مستخدم على مستوى العالم أجمع، لمميزاتها المتعددة والكثيرة، فهي مسلية وتشغل وقت الفراغ، وتزيد من جو المتعة والفكاهة، كما أنها تهدف لتعليم الأطفال الكثير من العادات الحسنة وتساعده على الاهتمام والاعتناء بالنظافة الشخصية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -