اسعار الرسيفرات في مصر واماكن البيع والشراء 2021

اسعار الرسيفرات في مصر 2021 تتميز بأنها ليست غالية وتتوقف الأسعار على نوع الرسيفر وكذلك سرعته وعلى حسب حجم الرامات الموجودة في داخل الرسيفر وكذلك يتوقف السعر على سرعة المعالج ايضا يختلف اذا كان يعمل بتقنية اتش دي hd ورسيفرات تفتح القنوات بالنت وهل يعمل بخاصية أندرويد خاصة وإن كنت تملك شاشة عرض سمارت.

اماكن بيع وشراء الرسيفرات في مصر 2021
اسعار الرسيفرات في مصر

تتنوع وتختلف أنواع الرسيفرات وايضا اماكن البيع والشراء متعددة لذا حرصنا في هذا المقال ان نوفر كافة المعلومات اللازمة التي سوف تساعدك في أختيار نوع الرسيفر ومعرفة أفضل انواع الرسيفرات في مصر وايضا الاسعار واماكن محلات بيع الرسيفرات مثل باب اللوق والعبتة في القاهرة.

اسعار الرسيفرات hd في مصر

اسعار رسيفر hd في مصر 2021 مرتفعة وخاصة في الآونة الأخيرة وقد زادت تلك الأسعار إلى الضعف مما سبب عدم إقبال على شراء تلك الرسيفرات نظرا لارتفاع سعرها مقارنة بغيرها من اسعار الرسيفرات في مصر وتتنوع رسيفرات hd ما بين ترومان hd، و ريسيفر فول اتش دي الذي يتفوق عن غيره في عام 2019 ويتم عمل الكثير من التحديثات والتقنيات الجديدة للرسيفرات لتواكب التقدم والتطور التكنولوجي.

  • تتراوح أسعار هيوماكس ديجيتال اتش دي ميني ميني 750 جنيها.
  • أسعار رسيفر استقبال بريفكس اتش دي فيكون 190 جنيها.
  • رسيفر استقبال ديجيتال ميني اتش دي بحوالي 450 جنيها.
  • أما رسيفر hd ومزود بعدد 2 يو اس بي مع واي فاي ذات لون أسود وبحولي 335.
  • أما رسيفر استرا فول اتش دي فهذا يقدر بحوالي 950 جنيه مصري.
  • أما سعر رسيفر ميني عالي الجودة يبلغ 275 ويبلغ سعر نفس النوع ولكن مزود بيو اس بي ولونه اسود بحوال 335.
  • أما سعر رسيفر رويال مان مع 999 مع عدم إمكانية الاتصال بالإنترنت ويبلغ 525.

اسعار الرسيفرات الصيني في مصر

تعد أسعار الرسيفرات الصيني أقل بكثير مقارنة بغيرها من اسعار الرسيفرات في مصر سواء كانت المستوردة أو غيرها وهناك رسيفر فيجا 222 ويتميز بسعره المناسب كما يتميز الرسيفر الصيني والسوفت ويمكن صيانته بسهولة ويوجد سرعة التنقل بين القنوات وترتيب أكثر من قناة في المرة الواحدة .

مثل رسيفر هيوماكس ميني موديل f1 حيث يدعم تشغيل القنوات بجودة الاتش دي ومتوفر باللون الأسود بسعر 799 جنيه أما رسيفر استرا ميني يقوم بدعم تشغيل القنوات عالية الدقة ومتوفر باللون الأسود بسعر 310 أما رسيفر دالي ستار ميني موديل 777 هو متوفر باللون الأسود بسعر 335 جنيه.

انواع الرسيفرات Full HD 2021

هناك العديد من أسعار رسيفرات Full HD التي تتناسب مع كل الفئات ولكن في الوقت الحالي قد ارتفعت أسعار رسيفرات hd مما سبب في ركود في حركة المبيعات في مجال الرسيفرات ومن هذه الأسعار الآتي :

  • يبلغ سعر ريسيفر ميني جودة عالية hd ب275 جنيها مصريا كما يبلغ رسيفر هيوماكس ديجيتال hd ميني حوالي 750 جنيه.
  • رسيفر استقبال بريفكس اتش دي 140 جنيه رسيفر سكاي لاين اتش دي صغير الحجم حوالي 170 جنيه.
  • أما رسيفر ميني استرا hd وسعته في التخزين تصل إلى 6000 قناه 558 جنية.
  • أما رسيفر دالي ستار عالية الجودة بتقنيةhd موديل 9100 ب160 جنيه.
  • أما سعر رسيفر رويال مان ميني ريسيفر عالي الوضوح مع إمكانية الاتصال بالإنترنت والusb بحوالي 560 جنيها.
  • رسيفر استرا فول اتش دي فيبلغ ثمنه 525.
  • أما رسيفر استرا ميني فول اتش دي 100 بيكسل 390 جنيه رسيفر سكاي لاين الذي يتميز بصغر حجمه وسعره 170 جنيها.

أفضل رسيفر hd فى مصر 2020

توجد العديد من أنواع رسيفر hd فى مصر وتختلف اسعار الرسيفرات في مصر عن غيرها التي تحمل خصائص hd ومنها رسيفر جروهي ميني موديل 9000 وهو يدعم تشغيل القنوات بدقة hd والتي تتميز بسرعتها واحتوائها على معالج صن بلص.

كما يوجد نوع آخر يسمى رسيفر زي سات ميني موديل وهو أيضا يدعم كافة القنوات بدقة وخاصة المدعومة بخاصية اتش دي ومن مميزاته أنه أيضا يتوافر باللون الأسود الذي يعطيه تميزا وجمالا ويوجد نوع آخر هو رسيفر ترومان ميني موديل وهو يدعم تشغيل القنوات بدقة full hd ويمكن التسجيل من خلاله مع وجود us.

رسيفر بريفكس موجود بحجم كبير ويحتوي على usb كما يمكن تشغيله على الإنترنت عن طريق الواي فاي وبسعر 500 جنيه أما رسيفر هيوماكس ميني موديل ويدعم تشغيل القنوات بجودة اتش دي و متوفر باللون الأسود بسعر 799 جنيه.

وكذلك رسيفر دالي ستار ميني موديل 777 ومتوفر باللون الأسود بسعر 335 ومن أفضل أنواع رسيفر hd هو رسيفر ستار جولد الذي يتميز بخاصية البحث التلقائى عبر الشبكة وكذلك له ميزة إخراج الصورة بألوان حقيقية على الشاشة وميزة الحفظ التلقائي للآخر قناة تم اختيارها وكذلك إمكانية عرض القنوات وفقا للحروف الأبجدية.

ومن الأنواع الأخرى المتميزة هو رسيفر ترومان الذي يوفر سعة تخزين كبيرة مما يستوعب ما يزيد من 3000 قناة كما يمكن أن يدعم أكثر من مخرج متعدد للصورة والصوت ويوفر إعادة تسمية القنوات بالعربية وكذلك إغلاق القنوات بكلمة السر مما يمنح الأهل رقابة على المشاهدة كما يوجد رسيفر ستار جولد ديجيتال الذي يتميز بسعة كبيرة وخصائص بحث سريعة كما يحتوي على أفضل التقنيات.

اسعار رسيفرات ترومان

تختلف اسعار رسيفر ترومان الألماني عن غيرة من الرسيفرات لأنه من أفضل أنواع الرسيفرات في جميع أنحاء العالم ومن أفضل أجهزة الاستقبال حيث تنتشر هذه الأنواع من الرسيفرات في كافة أنحاء العالم ويتميز هذا النوع بوجود كافة المواصفات المطلوبة فيه وكذلك التحديثات المطلوبة بجانب القدرة على تخزين عدد كبير لتخزين.

  1. اسعار رسيفرات ترومان جهاز ترومان عالي الدقة يبلغ سعره 344 جنيه.
  2. سعر رسيفر ترومان عالي الدقة فهو يدعم الشبكة بمبلغ 628 جنيه.
  3. رسيفر فل اتش دي من ترومان يبلغ سعرها 486 جنيه.

وتتميز تلك الأجهزة من ترومان بتخزين ما يزيد عن 4000 قنوات في شاشة واحدة وفي وقت واحد كما يتوفر بالرسيفر قنوت برامج تدوم لمدة اسبوع ويمكن فتح عدة قنوات وبعدة لغات سواء كانت لغة انجليزية وأخرى عربية.


أفضل رسيفر iptv فى مصر 2020

يعد ذلك النوع من الرسيفرات تابع لبروتوكولات الإنترنت ويعد رسيفر minix neo ui من افضل أجهزة iptv المتاحة في الوقت الحالي وهو يعمل ذلك الرسيفر بمعالج رباعي وبسرعة 15 جيجا هرتز ويعمل بنظام تشغيل أندرويد ويعمل بدون إصدار ضجيج وسعره متميز بالمقارنة بالرسيفرات الأخرى وهو أفضل خيار في الفئة السعرية المتوسطة.

ويعتبر رسيفر informer mag425a الرسيفرات المصنوعة بإتقان ومن أفضل أنواع رسيفرات iptv وله شكل مربع ومميز مع جوانب مستديرة ويعمل بنظام تشغيل اندرويد وبه معالج رباعي النواة سريع للغاية مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 2 جيجا بايت ومن مزاياه أنه سريع للغاية وجودة الفيديو مذهلة وإمكانية الاتصال المباشر بال youtube و netflix.

اسعار الريسيفرات التى تعمل بالنت في مصر

الرسيفرات التي تعمل بالنت من أهم الأنواع في ذلك الوقت وتوفر العديد من المميزات وهي إمكانية تشغيل جميع الأقمار الصناعية والاستمتاع بها وتشمل الأسعار الآتي :

  • سعر جهاز استقبال قنوات فضائية متنقل حوالي 2644 جنيه.
  • سعر رسيفر هيوماكس فول hd حوالي 1920 جنيه وغيرها من الأسعار. 

أسعار رسيفر استرا

  1. رسيفر استرا ميني hd يبلغ سعره 490 جنيه.
  2. أما رسيفر صغير من استرا اتش دي يو اس بي ويبلغ سعره 370.
  3. رسيفر ميني جودة عالية ب 310.

اماكن بيع وشراء الرسيفرات في مصر

نعلم جميعا ان اجهزة الاستقبال رسيفر أصبحت موجودة بشكل كبير في معظم المحلات وفي جميع المناطق ولكن دعونا نوضح افضل اماكن بيع الرسيفرات في مصر حيث يأتي بأسعار مميزة ورخيصة عن الاماكن الاخري فمن بين تلك الاماكن العتبة فهناك العديد من المحلات لبيع الرسيفر وصيانتة ايضا بأسعار لا تقبل المنافسة.

ايضا يمكنك ان تجد كافة أنواع الرسيفرات بأسعار متوسطة ولكن بأمكانيات عالية وتعمل بالنت في منطقة باب اللوق بالقاهرة , يوجد ايضا العديد من المحلات المتخصصة في بيع الرسيفر موجودة في منطقة مدينة نصر وتجد هناك العديد من انواع الرسيفر مثل اتش دي ورسيفرات تفتح القنوات بالنت.

كما يمكنك شراء رسيفر جديد اون لاين عبر منصات البيع اونلاين الشهيرة مثل سوق كوم او جوميا وغيرها من المنصات المشهورة في تقديم خدمات البيع اون لاين برسوم توصيل بسيطة حتي المنزل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -