تحميل لعبة صب واي subway surfers للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة صب واي سيرفرس الاصلية القديمة من ميديا فاير برابط واحد مباشر مضغوطة كاملة شغالة للاندرويد والكمبيوتر , لعبة subway surfers من أكثر الألعاب انتشارا في الفترات الأخيرة ويفضلها الكثير من جميع الفئات العمرية وهي من ألعاب المغامرات الشيقة والممتعة والتي تعتمد على التحكم في شخصية الفتى الصغير الذي يحمل معه لوح تزلج كما توافرت اللعبة بمعظم اللغات حتى تتناسب مع حياة وتعلم جميع المستخدمين والعاشقين لها.

تحميل لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية
تحميل لعبة صب واي

وصف لعبة صب واي subway surfers

لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية عبارة عن فتى صغير يلاحقه رجل شرطي ومن هنا تبدأ المغامرة ويقوم اللاعب عند البدء بالتحكم في المتزلج الصغير ويحاول الفتى الهروب من الرجل الشرطي وجمع العملات الذهبية وقد يستطيع الحصول على الطائرة النفاثة التي تجعله أكثر سرعة وتقابله في هذه الأثناء العديد من المعوقات والمنحنيات ويحاول تفادي القطارات السريعة والأنفاق والحواجز الحمراء التي توجد بشكل عشوائي والشاحنات والسيارات.

التي تسير في ثلاثة مسارات مختلفة حيث يمكنك التحكم في الشخصية وتغيير المسارات لتفادي العقبات ويوجد لهذه اللعبة مستويات كثيرة كلما تقدم اللاعب في المستويات كلما زادت السرعة الخاصة باللعبة وكذلك زادت صعوبتها وتوفر اللعبة للاعبين الكثير من العوامل المساعدة التي يمكن اقتنائها على فترات متباعدة من اللعبة.

من بين تلك العوامل المساعدة المغناطيس الذي يجذب العملات الذهبية وكذلك سيارة الشرطة التي تساعدك في تخطي الصعاب والعقبات الكثيرة التي توجد في اللعبة وتقوم اللعبة بتنزيل هدايا لك تساعدك في الهروب من الشرطي وكلبه الشرس وتعتبر تلك الهدايا من أهم نقاط القوة فيوجد في الهدايا زلاجات تقوم بحمايتك من الاصطدام في الأرصفة والقطارات.

مميزات تحميل لعبة صب واي

  • من المميزات الهامة للعبة صب واي أنها من ألعاب المغامرات الأكثر تشويقا والتي تقوم بتشغيل العقل كما تعتمد على السرعة والمهارة بالرغم من سهولتها وبساطتها كما يستخدمها الجميع من كافة الفئات سواء الصغار أم الكبار في حول العالم.
  • تتميز لعبة صب واي القطار الجديدة بأنه يمكن تحميلها على الموبايل ولعبها بدون انترنت مما يساعدك على قضاء أفضل الأوقات في حالة انقطاع الاتصال بالإنترنت.
  • كما تتميز لعبة صب واي بكثرة التحديثات فيها وأنها كثيرة التجدد والاختلاف وهي موجودة في جميع بلدان العالم في لندن وموسكو وإيطاليا وألمانيا.
  • والدول العربية والمغرب والأردن وغيرها من بلدان العالم وبها الكثير من الإثارة والتشويق وتعتمد على السرعة الزائدة كما بها العديد من الشخصيات المسلية والتى عليك ان تجمع الذهب حتى تتمكن من الشراء.
  • تتميز لعبة صب واي بأنك تستطيع مشاركة أي أحد من أصدقائك على الفيس بوك لزيادة مستوى التحدي معهم وتستطيع مشاركة الهدايا التي تستلمها من اللعبة فيمكن للاعب الدخول إلى اللعبة من خلال الحساب الخاص باللاعب على فيس بوك لترى جميع المستويات التي وصلوا إليها.
  • يمكن شراء الشخصيات والادوات التي تساعدك في اجتياز مراحل كثيرة في اللعبة مثل الطائرة السريعة لوح التزحلق والحذاء القافز ويمكن إعطاء العديد من الفرص وذلك من خلال النقاط التي تقوم باكتسابها من خلال كثرة اللعب وتحقيق مراحل أعلى للعبة وجودة رائعة للجرافيك والأصوات.
  • تحديثات دورية على الساحات والميادين ومكافات وهدايا تحفيزية تمنح إلى اللاعبين باستمرار وتصاميم مميزة وعوائق متنوعة كما تتميز اللعبة أنها تتوافق مع جميع إصدارات الأندرويد ويمكن التحكم في اللعبة بسهولة نظرا لأنها تعمل باللمس فقط.

نبذة عن لعبة صب واي subway surfers

تم إصدار لعبة صب واي subway surfers في عام 2012 وتدور أحداث اللعبة في محطة القطار حيث الفتى جايك الذي يقوم بالرسم هو وأصدقائه في محطة القطار ويشاهده الشرطي ويحاول الإمساك بهم في مغامرة سريعة كلها عقبات وحواجز وهناك العديد من القطارات التي ستحاول إيقافك والإيقاع بك.

وقد انتشرت لعبة صب واي في هواتف الإندرويد ويتم تحويلها من خلال متجر جوجل بلاي ويتم تحديث اللعبة بصورة مستمرة ومنتظمة دائما وهي توجد في كافة بلدان العالم من خلال التحديث الذي يختلف من بلد لأخرى ولا تحتاج اللعبة لتحديثها وتشغيلها إلى أي نوع من البطاقات الائتمانية وتتميز اللعبة بالمؤثرات القوية والرسومات عالية الجودة حيث تقوم بمساعدتك في الاستمتاع باللعبة والتقنيات الحديثة وسهولة التحكم وتجدد الأحداث فيها والجرافيك الرائع.

ويوجد فيها العديد من ألواح التزحلق والأزياء والقدرات التي يمكنك شراؤها من متجر اللعبة وتعمل تلك اللعبة بأقصى كفاءة في ظل المواصفات والمتطلبات التشغيل المنخفضة كما أنها تقوم باستهلاك محدود لطاقة البطارية ويوجد في اللعبة الكثير من الهدايا الأخرى التي تساعدك على الهروب مثل المغناطيس الذي لو أخذته تستطيع أن تنال كل الذهب.

ويمكن التحكم في اللعبة حيث أنها تعمل باللمس فقط وكل ما عليك هو النقر إلى أعلى تجعل اللاعب يقفز إلى أعلى والنقر للتمرير للأسفل ويمكنك أثناء اللعب السير على القطار وجمع القطع الموجودة أعلى القطار.

طريقة تحميل لعبة صب واي على الكمبيوتر

يمكن تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر من ميديا فاير واستطاعت شركة التطوير أن تضيف بعض الواقعية للعبة وتمكن اللاعبين من لعب اللعبة على الكمبيوتر بدون مشاكل عكس ألعاب أخرى ويمكن استخدام أدوات أكثر بطرق مختلفة تجعل للعبة أشكال رائعة ومختلفة وحصلت تلك اللعبة على أعلى نسبة تحميل من بين جميع ألعاب السرعة والركض ويتم تحميل اللعبة على الكمبيوتر كالتالي :

  • عن طريق تحميل ملف تشغيل اللعبة exe والثاني من خلال تثبيت أحد برامج محاكي الأندرويد ومن ثم تثبيت متجر جوجل بلاي عليه وتحميل اللعبة والبدء بلعبها وإليك خطوات تحميل اللعبة بدون محاكي بالتفصيل.
  • القيام بتحميل لعبة من الاسفل subway surfers وتكون اللعبة مضغوطة وبعدها يتم فك الضغط عن الملف ثم النقر على autohotkey.exe وفتح الملف والضغط على الأيقونة الخاصة باللعبة لتبدأ باللعب.
  • ويمكن استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر كما يعمل المحاكى للاندرويد على أجهزة الكمبيوتر وبالأخص أنظمة تشغيل الويندوز وتشغيل كافة التطبيقات وألعاب الأندرويد المتوفرة على جوجل بلاي.

طريقة تحميل لعبة subway surfers على الاندرويد  

عند تحميل لعبة صب واي للاندرويد ولجميع أنواع الهواتف والجوالات مثل هواتف سوني وإل جي ولينوفو وكل الهواتف التي تدعم نظام الأندرويد ويمكن تنزيل لعبة صب واي للأندرويد مجانا من خلال متجر جوجل بلاي كما يمكن تحميله من أي متجر آخر مثل موبوجيني أو ون موبايل ماركت.

ويتم تحديث هذه اللعبة بشكل مستمر عبر فريق من المطورين الذين يقومون بتطوير هذه اللعبة الرائعة والإصدارات الجديدة للعبة تتطلب إمكانيات ومواصفات خاصة.

ويمكن تخطي الكثير من المراحل في اللعبة من خلال الضغط مرتين على الشاشة ويتم بعدها تفعيل وضع الزلاجة التي تعطيك المزيد من الفرص في حال اصطدامه بأحد القطارات وتم تصميم تلك اللعبة لجميع أجهزة الموبايل ثم إضافتها على أجهزة الأبل مثل الأيفون والأيباد.


الخلاصة / في النهاية تعتبر لعبة صب واي subway surfers من أجمل الألعاب وأكثرها شهرة حول العالم لما تحتويه اللعبة من قصة رائعة وسهولة التعامل مع اللعبة وهذا ما جعل أكثر جمهور اللعبة من الأطفال وتم إطلاق العديد من الأجزاء المختلفة من صب واي الشهيرة وتتميز تلك اللعبة بالأصوات الرائعة الهادئة وجودة الجرافيك في اللعبة والتي تدعم جميع أحجام الشاشات والشخصيات الرائعة وما يتميزوا من سرعة الجري والمراوغة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -