تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر والاندرويد مجانا

تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر والاندرويد هناك الكثير من العاب التركيز والمتعة، لكن هناك بعض الألعاب التي تتربع على عرش هذه الألعاب في هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من اقوي الالعاب الموجودة علي الاطلاق وهي لعبة بلياردو، تعتبر هذه اللعبة من اكثر العاب البلياردو التي تعمل على محاكاة الواقع لان بها الكثير من الاضافات التي تميزها عن غيرها من الألعاب.

تنزيل لعبة بلياردو للاندرويد
تحميل لعبة البلياردو

عندما تبدأ تنزيل لعبة بلياردو سوف ترى أن جميع الأشياء التي توجد بها مثال حي على الحقيقة فإن التحكيم في لعبة بلياردو pool table مثل التحكيم الرسمي للعبة البلياردو من حيث القواعد الرسمية، كما ان تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر القديمة برابط مباشر من ميديا فاير بنظام ثلاثي الابعاد 3d التي تشعر اللاعب بالواقع الي نسبة كبيرة.

تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر

تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر ليست لعبة جديدة على عالم الانترنت حيث كان اول اصدار للعبة cool pool منذ أكثر من 10 سنوات علي الاقل، كما ان اللعبة قد حققت الكثير من النجاحات، وقد حازت على أعلى التقييمات من المستخدمين، قام الكثير من المستخدمين علي الإقبال علي هذه اللعبه لانها تحتوي علي مميزات كثيرة ومن أفضل مميزات اللعبة انها تعمل على محاكاة الواقع فيمكن ان تقوم باختيار العصا التي تلعب بها ويمكنك ايضا ان تختار قيمة المال الذي يمكنك ان تقوم بالفوز به اذا فزت،وليس هذا الامر فقط،بل ان اللعبه بها الكثير من الجوائز القيمة التي يمكن أن تكسبها.

تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر تحتوي على الملايين من المستخدمين الذين يمكنك أن تلعب معهم وتدخل معهم في الكثير من المسابقات، كما ان لعبة بلياردو ball pool تستطيع من خلالها أن تقوم بالتحدث مع الخصم الذي تلعبه عن طريق الشات ويمكنك ان تكون الكثير من الصداقات من خلالها إذا كنت تلعب اون لاين، تحميل لعبة البلياردو لا تجبرك على اللعب اون لاين فيمكنك ان تختار ان تلعب بدون انترنت وفي هذه الحالة سوف تلاعب الذكاء الاصطناعي الخاص باللعبة ويمكنك الاستمتاع أيضا.

مميزات تنزيل لعبة بلياردو للكمبيوتر من ميديا فاير

  1. تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر مجانا بشكل كامل فلن تحتاج إلى دفع الكثير من الاشتراكات حتى تستطيع ان تستمتع بها.
  2. اللعبة مساحتها صغيره جدا ولا تستهلك الكثير من موارد الجهاز الخاص بك.
  3. يمكنك ان تقوم بتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.
  4. تحتوي اللعبة على واجهة مستخدم بسيطة ورائعه جدا في الشكل .
  5. اللعبة بها الكثير من المستويات المختلفة من المبتدأ حتى احتراف البلياردو.
  6. تحتوي اللعبه ايضا على جرافيك عالي الدقة مما يجعل المستخدمين مستمتعين أثناء استخدامها.
  7. يمكنك ان تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك أو على الهاتف الذكي.
  8. يضاف الى اللعبة التحديثات كل فترة زمنية وأخرى مما يجعلها الاروع علي الاطلاق .
  9. تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر من صنع شركة ميني كلبس المعروفة.
  10. اذا كنت تلعب اللعبة اون لاين فيمكنك أن تقوم بتحدي الكثير من الناس على مستوي العالم بكل سهولة وايضا يمكنك ان تقوم باختيار اصدقائك وتتنافس معهم.
  11. تقوم لعبة بلياردو 8 Ball Pool‏ بصنع الكثير من الدوريات والكؤوس مما يجعل الكثير من المستخدمين في إقبال شديد عليها للفوز بالبطولة.

متطلبات تشغيل لعبة البلياردو للكمبيوتر القديمة


هناك العديد من العاب البلياردو Billiards Game التي يمكنك لعبها من خلال اجهزة الكمبيوتر وتتشابه جميعها في قواعد وقوانين لعبة بلياردو علي الحاسوب الا اننا اليوم نتحدث عن افضل اصدار من تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر والتي يمكنك لعبها مع الاصدقاء علي الانترنت لعبة ball pool ومن أهم متطلبات تشغيل اللعبة الاتي :

✩ كارت شاشة : adm او انتل داخلي بحجم 1 جيجا بايت فقط.

✩ رامات : يكفي لكي تعمل لعبة البلياردو بشكل جيد توافر رامات بحجم صغير 2 جيجا بايت فقط.

✩ البروسيسور : لا تحتاج عند تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر ball pool الي معالج قوي للغاية فهي تعمل بدء من معالج بنتيوم 4.

✩ مساحة فارغة : مساحة لعبه بلياردو صغيرة لا تحتاج سوي مساحة خالية في الهارد ديسك تبلغ 2 جيجا بايت.

✩ نظام التشغيل : من الجيد سماع ان لعبة بلياردو للكمبيوتر تعمل علي كافة أنظمة التشغيل ويندوز بدء من xp وصولا الي ويندوز 10.

تحميل لعبة بلياردو للاندرويد apk


هناك الكثير من ألعاب البلياردو للاندرويد ball الشهيرة فنجد منها التي تعمل علي هواتفكم مجاناً بدون نت مجانا ومنها التي تحتاج الي أتصال الانترنت لكي تعمل اون لاين ومنافسة اللاعبين من كافة انحاء العالم هل تتذكرون لعبة بلياردو القديمة 8 Ball Pool‏ والتي مازالت تتلقي دعم وتحديثات من المطور الي وقتنا هذا ويلعبها ملايين الاشخاص علي الكمبيوتر والموبايل حتي الان.

تستطيع أنت ايضا تجربة لعبة بلياردو وتحميلها بسهولة Billiards Game تلك اللعبة الرائعة علي الجوال ولعبها بشكل ثنائي والاستمتاع بوقت جميل من المرح مع اصدقائك وتحقيق الانتصارات ودخول العديد من بطولات البلياردو عبر الانترنت حتي تصل الي مرحلة احتراف العاب ball pool.

مميزات تحميل لعبة البلياردو للاندرويد 3d

  1. تنزيل لعبة بلياردو للاندرويد مجانا بشكل كامل.
  2. تستطيع عند تحميل لعبة البلياردو علي الموبايل واللعب بشكل مباشر اون لاين مع الاصدقاء.
  3. تكوين صداقات جديدة عبر خاصية الشات في لعبة بلياردو للموبايل apk.
  4. تنزيل بلياردو للاندرويد برابط مباشر مجانا.
  5. تأتي اللعبه بشاشة عرض 3d مما يجعلها تحاكي الواقع وتتفوق علي كافة العاب البلياردو الاخري.
  6. تحديثات دورية يقوم بها مطور لعبة البلياردو واصلاح اخطاء ومشاكل اللعبة دائما.

متطلبات تشغيل لعبة البلياردو اون لاين علي الاندرويد


اليوم نتحدث عن لعبة بلياردو لعب مباشر علي الانترنت مجانية وتحتاج الي بعض مواصفات الهاتف لكي تعمل دون مشاكل وهي :

★ تحميل لعبة بلياردو للاندرويد تحتاج الي موبايل برامات 2 جيجا.

★ ايضا يجب ان يكون نظام التشغيل الخاص بهاتفك اندرويد 4.1 او افضل من ذلك.

★ اخر تحديث للعبة البلياردو علي الجوال كان بتاريخ 7/12/2020.

★ اخر اصدار لعبة 8 Ball Pool‏ الحالي 5.2.3.

★ المطور شركة الالعاب المشهورة Miniclip.

الخلاصة / كان هذا كل شئ حول تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر والاندرويد برابط واحد مباشر من ميديا فاير كاملة مجانا اون لاين لعب مباشر مع الاصدقاء لعبة Ball Pool القديمة اخر تحديث بشكل مجاني بعد ان تطرقنا بشرح اللعبة من حيث المميزات ومواصفات تشغيل اللعبة وطريقة التنزيل Download Billiards Game لم يتبقي لنا الا ان نتمني أن تستمتعوا بهذه اللعبة الرائعة ولا تنسوا مشاركتنا بالتعليقات فهي دائما تسعدنا وتشجعنا علي تقديم المزيد من شروحات الالعاب.

رابط تنزيل لعبة بلياردو من موقعها الرسمي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -