تحميل لعبة حرب الدبابات World of Tanks للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب الدبابات World of Tanks إذا كنت من محبين الألعاب الاستراتيجية الحربية فإن هذه اللعبة سوف تقوم في المقام الأول بالنسبة إليك، اللعبة تحتوي على الكثير من المميزات التي لا توجد في اي العاب قتالية اليوم، وعندما نتحدث عن لعبة حربية مميزة فتأكد أننا نتحدث عن لعبة حرب الدبابات World of Tanks، لان هذه اللعبة الأقرب إلى الواقع بالنسبة لألعاب الحروب، لكن على اللاعب أن يقوم بالتركيز في جميع الأوقات ويجب عليه أن يقوم بتنمية المهارات العسكرية لدية.

لعبة حرب الدبابات World of Tanks

لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر تعتمد على الحروب والدبابات القتالية، كما أن اللعبة يمكنك أن تقوم بلعبها عن طريق الأنترنت أون لاين مع الكثير من الأصدقاء ويمكنك أن تخوض الكثير من المعارك مع أشخاص حقيقيين مع هذه اللعبة سوف تقوم بتجربة أفضل من رائعة، هيا بنا نتعرف على المميزات الرائعة التي تحتوي عليها اللعبة.

نبذة عن لعبة World of Tanks للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب الدبابات World of Tanks للكمبيوتر تحتوي على الكثير من الممتعة الغير مسبوقة في عالم الحروب بالدبابات، يمكنك من خلال اللعبة أن تقوم بالتدريب حتى تتمكن من السيطرة على أسطول الدبابات الخاص بك، يمكنك أن تقوم بالانضمام إلى أحد الفرق.

ويمكنك أن تقوم بالكثير من التحالفات تخوض المعارك القوية، تستطيع أيضا أن تقوم بتكوين الفريق الخاص بك، ولكن يجب عليك أن تقوم بالكثير من التدريبات المكثفة حتى تستطيع أن تقوم بتكوين الجيش الخاص بك وتستطيع أن تحقق الكثير من الانتصارات.

المزيد حول عن لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر

هناك الكثير من العاب الحروب ولكن يبقي تحميل لعبة حرب الدبابات World of Tanks هي اللعبة الأكثر روعة بين جميع الألعاب الخاصة بالحروب، لان اللعبة بها الكثير من المعارك القوية عبر المدرعات وجميع أنواع الدبابات، كما أن جميع الدبابات متطورة وبها الكثير من المميزات وكل نوع يختلف عن الآخر من حيث الخصائص.

كما أن هناك الكثير من المواجهات المختلفة سواء المواجهات الفردية والجماعية، كما أن هذه المواجهات والمعارك تكون في أشد قوة وهناك الكثير من الخسائر التي يمكن أن تحدث ، كما عمل الكثير من المطورين على هذه اللعبة الرائعة حيث أضافت لها الكثير من المميزات التي لا توجد في اي العاب الأخرى.

خصاص لعبة حرب الدبابات World of Tanks

المهمة الأساسية التي عليك تنفيذها في لعبة حرب الدبابات هي أن تقوم بإتلاف دبابات العدو وتدميرها هعن طريق التصويب وإطلاق الصواريخ المتفجرة والقنابل بأنواعها على مركبات العدو، وعليك الدفاع عن نفسك جيداً وتجنب الدخول في المعارك المحسومة خسارتها أو الصعبة للغاية وعليك تفادي القذائف والصواريخ المطلقة عليك عبر الاستعانة بخريطة اللعبة لمعرفة مواقع العدو وأماكنه، توفر لك اللعبة العديد من الملاجئ الأمنة مثل الجبال والكهوف والحواجز.

تقام المعارك في لعبة جرب الدبابات في ميدان واسعة ذات بيئات مختلفة ، فمن هذه المعارك ما يقام بالمدن ومنها ما يقام في الصحاري ومنها في المناطق الريفية، وتتفاوت هذه المناطق التي تقام بها المعارك من حيث الصعوبة أو الوعورة ، بعض الطرق تكون مليئة بالعوائق مثل المناطق المدنية ، بينما يمكن لك التحرك بحرية في المناطق الصحراوية في اللعبة.

يمكن لك أن تلعب لعبة حرب الدبابات بعدة وضعيات، فمثلاً يمكن أن تلعب ضد الكمبيوتر أو أن تلعب ضد صديقك على نفس الكمبيوتر أو حتى أن تقوم بتحديات جماعية ضمن فرق عبر الشبكة أو عبر الإنترنيت،

مميزات لعبة حرب الدبابات World of Tanks للكمبيوتر

عند تنزيل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر ستجد الكثير من المزايا التي لا تحصي سوف نذكرها على سبيل المثال :

  1.   يمكنك لك من خلال لعبة حرب الدبابات أن تقوم بالعمل على تعديل المركبات الخاصة بك من حيث الترقية وقوتها في المعارك.
  2.   تستطيع من خلال لعبة حرب الدبابات World of Tanks أن تقوم بالتغيير في شكل وتصميم الدبابات الخاصة بك.
  3.   هناك الكثير من أنواع المعارك التي يمكنك أن تخوضها حتى لا تشعر بملل من خلال الوضعيات المختلفة للعب في لعبة World of Tanks.
  4.   تستطيع أن تحصل على الكثير من الجوائز بعد الانتصارات التي تستعمل في تطوير مستواك في اللعبة.
  5.   تحتوي لعبة حرب الدبابات World of Tanks على متجر يمكنك من خلاله أن تقوم بشراء الكثير من أنواع الدبابات المختلفة.
  6.   هناك في لعبة حرب الدبابات حوالي 30 نوع من الدبابات جميعها مختلفة في الشكل، جميع هذه الدبابات مجسمات حقيقية على أرض الواقع.
  7. إن لعبة حرب الدبابات World of Tanks هي مجانية كباقي الألعاب على موقعنا ، حيث يمكن لك تحميل اللعبة ولعبها بدون أي تكاليف إضافية .
  8. تعد لعبة حرب الدبابات World of Tanks من الألعاب القديمة ولهذا السبب لا مشكلة في تشغيلها على معظم أنواع الحواسيب اليوم، فهي لا تتطلب موارد كبيرة من الجهاز وهي ذات رسوميات سهلة المعالجة من قبل كرت الشاشة.

صور من داخل لعبة حرب الدبابات World of Tanks

لعبة حرب الدبابات World of Tanks

لعبة حرب الدبابات World of Tanks

لعبة حرب الدبابات World of Tanks

فيديو من داخل لعبة حرب الدبابات World of Tanks

الخلاصة: بمجرد تحميل لعبة حرب الدبابات World of Tanks هناك الكثير من المعارك التي يمكنك أن تخوضها، تتيح لك اللعبة اختيار النظام الذي تريد أن تلعب عليه وان تقوم باختيار الدبابة الخاصة بك، فيمكنك أن تختار إذا كنت تريد أن تلعب لاعب ضد لاعب آخر، ويمكنك أن تلعب مع أحد الفرق وإقامة الكثير من التحالفات.

رابط لعبة World of Tanks من ستيم

اليك رابط تحميل لعبة حرب الدبابات من ستيم، وعليك في البداية انشاء حساب ستيم  من اجل السماح لك بتنزيلها أو تجريبها بشكل مجاني.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -