تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG PC للاجهزة الضعيفة

تحميل  لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG PC للأجهزة الضعيفة من ميديا فاير كاملة مجانا بحجم خفيف . لعبة ببجي هي لعبة باتل رويال أي أنها من نمط الألعاب التي يتم فيها القتال ضمن حلبة أو ساحة كبيرة في جولات متعددة ، اللعب غير مخصصة لأجهزة الأندرويد فقط بل يمكن لعبها على أي منصة تشغيل ألعاب أخرى مثل البلايستيشن والكمبيوتر والأيفون والإكس بوكس أيضاً. تعتبر ببجي أحد أفضل وأنجح الألعاب حاليا ويلعبها الملايين عبر العالم ، واليوم سنتعرف على طريقة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر والاستمتاع باللعب على الشاشة الكبيرة باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG PC للاجهزة الضعيفة

لمحة عن لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG PC

لعبة ببجي موبايل أو ببجي لايت أو ببجي للكمبيوتر هي تعني ذات الشيء وهي لعبة ببجي PUBG   Player Unknown's Battlegrounds هي لعبة قتال واكشن متعددة اللاعبين ، يمكن لك لعبها أونلاين أي بالطبع ستحتاج للاتصال بالإنترنيت لتستطيع اللعب بها حيث سيكون المنافسون في اللعبة هم لاعبون أخرون حقيقيون من حول العالم، يبلغ عدد هؤلاء المنافسين حوالي ال 100 لاعب آخر في معارك ملحمية تتستر فيها بطولات المحترفين والماهرين في ببجي ، وستنتهي اللعبة مع بقاء لاعب واحد فقط على قيد الحياة . فهل تستطيع أن تكون أنت هذا اللاعب؟

المزيد عن لعبة ببجي للكمبيوتر pubg pc

لعبة ببجي للكمبيوتر pubg pc هي لعبة قتالية تلعب أون لاين على الأنترنت وهي لعبة حرب أو قتال حصلت على إعجاب الملايين وحققت نجاحا كبيرا بفضل الواقعية التي تمتاز بها اللعبة إضافة الى إمكانية لعبها أون لاين مع لاعبين أخرين من مختلف أنحاء العالم كما يمكنك لعبها مع أصدقائك ، تدور أطوار اللعبة على جزيرة مهجورة ، ففي بداية اللعبة تقوم طائرة بنقل خمسين لاعبا الى الجزيرة ثم يقومون بالقفز من الطائرة والهبوط على الجزيرة باستخدام المظلات.

بعدها سيعمل اللاعبين على جمع الأسلحة والمعدات التي سيحتاجونها في المعركة ، هدف كل لاعب هو أن يبقى على قيد الحياة وأن يحافظ على حياته إلى غاية نهاية اللعبة ، لهذا ستجد نفسك في مواجهة مع لاعبين أخرين من كل بقاع العالم ، يجب أن تكون أفضل منهم حتى تتمكن من القضاء عليهم والبقاء على قيد الحياة فهي شبيهة جدا بالواقع حيث يمتلك جميع المقاتلين مهارات معينة وخبرات في القتال لهذا يجب أن تكون أفضل منهم لتتفوق عليهم وتفوز باللعبة.

مميزات تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر

لعبة ببجي موبايل أصبحت متاحة الأن على أجهزة الكمبيوتر وهي تعتبر من فئة العاب للأجهزة الضعيفة بفضل المحاكي الرسمي لـ TenCent وهو محاكي game loop ويضأ محاكي سمارت جاقا والذي يمكنك تحميله وتثبيته بسهولة على جهازك ومن ثم تحميل ببجي والاستمتاع باللعب الكي اهم مميزات تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر :

  1. مجانية بالكامل حيث يمكنك تشغيلها على أجهزة الموبايل أو الكمبيوتر مجانا بدون دفع اي مبلغ.
  2. تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر واقعية جدا وتمتاز بالجرافيك العالي وجودة الصورة واقعية جدا.
  3. تتوفر على الكثير من الأماكن وساحات المعارك أنت تختار المكان الذي يناسبك كما تتوفر على الكثير من الأسلحة أثناء اللعب لهذا يمكنك استعمال السلاح المحبب لديك بدون أي مشكلة .
  4. توفر خاصية المحادثة حيث يمكنك التحدث مع أصدقائك أو أعضاء فريقك أثناء اللعب لتبادل النصائح والتوجيهات ومناقشة التكتيكات الحربية .
  5. تحتوي لعبة ببجي على العديد من الأسلحة التي تتشابه في طريقة اللعب فيها مع طريقة الإطلاق والاستخدام الحقيقي للسلاح في الحياة الواقعية.
  6. اللعبة طالما تتضمن التحديثات المستمرة عليها حيث دائماً ما ستشعر أنك تلعب نفس اللعبة لكن بطريقة مختلفة وجديدة.
  7. دائماً ما يكون هناك حلاً في ببجي في حال شعرت بالملل منها ، حيث يمكن لك تغير الجزيرة التي تلعب بها أو تغيير وضعية اللعب من القتال إلى إحدى وضعيات الأركيد أو اللعب بشكل جماعي بدلاً من شكل فردي،
  8. لعبة ببجي هي متاحة لشريحة عمرية واسعة من اللاعبين حيث يمكن لك اللعب للأعمار من 14 سنة وما فوق.

طريقة تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر الضعيف

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر pubg pc كل ما عليك هو تحميل محاكي game loop وهو المحاكي الرسمي للعبة ببجي موبايل تم تطويره من نفس الشركة المطورة للعبة ببجي وهي شركة TenCent ثم أتبع الخطوات التالية :

  •  انتقل الى الموقع الرسمي ل game loop وقم بتحميل المحاكي.
  •  بعد الانتهاء من تحميل المحاكي قم بتثبيته على جهازك ، عملية التثبيت هي عملية سهلة وبسيطة ومشابهة لعملية تثبيت أي برنامج من برامج الكمبيوتر الأخرى.
  •  بعد انتهاء عملية التثبيت قم بفتح محاكي game loop ومن ثم ابحث عن لعبة ببجي من خلال متجر بلاي ستور وقم بتحميلها من داخل المحاكي ثم قم بتثبيتها.
  •  الأن مبروك عليك لقد أصبح بإمكانك الاستمتاع بلعبة ببجي مباشرةً من جهاز الكمبيوتر لديك ذو الإمكانيات الضعيفة.

صور من داخل لعبة ببجي

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG PC للاجهزة الضعيفة

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG PC للاجهزة الضعيفة

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG PC للاجهزة الضعيفة

فيديو من داخل لعبة ببجي للكمبيوتر

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر :

  • المعالج :  Dual Core 2500k أو AMD 1.8 GHz بالحد الأدنى
  • الرامات :  على الرامات ألا تقل عن 3 غيغا بايت بالحد الأدنى .
  • نظام التشغيل المناسب : ويندوز 7 وما فوق
  • المساحة : تحتاج اللعبة إلى 1.5 غيغا بايت بالحد الأدنى لتنصيب ملفاتها
  • كرت البصريات : NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT أو ما يعادله ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600. وما فوق
  • إصدار DirectX : 9.0 DirectX.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر pubg pc من ميديا فاير مجانا خفيفة جدا سواء كانت ببجي موبايل الأصلية أو أخترت تحميل لعبة ببجي لايت وتمتاز بالسرعة وهذا لأن محاكي game loop صمم خصيصا لهذه اللعبة بحيث يضمن لك أداء جيد وسريع كما يمكنك الاعتماد على هذا المحاكي لتشغيل جميع الألعاب الأخرى ذات الجرافيك العالي مثل لعبة فري فاير.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -