تحميل لعبة مزرعة العائلة Farm Mania كاملة للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة مزرعة العائلة Farm Mania كاملة للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة مزرعة العائلة Farm Mania للكمبيوتر والأندرويد بكثرة وتطور الألعاب الإلكترونية وإقبال الكثير من الأشخاص عليها من أعمار مختلفة أصبح هناك تطوير ملحوظ فيها وخاصة تلك الألعاب التي تجسد حياة البدو والمزارع والقدرة على إنتاج الكثير من المحاصيل التي تقدم للحيوانات بمختلف أنواعها، وذلك ما تهدف إليه لعبة مزرعة مانيا، حيث تتمكن من إنتاج محاصيل والاستفادة منها وتقديمها كغذاء للحيوانات من أجل جمع اللبن واللحوم وأثناء اللعبة ستجد فرص كبيرة للحصول على المال الذي سيساعدك في مراحل متقدمة على شراء المحصول، أو اقتناء أي أدوات أنت بحاجة إليها في اللعبة ولك في هذا الموضوع كل ما يخص اللعبة وطرق تحميلها.

نبذة عن لعبة مزرعة العائلة Farm Mania

تحميل لعبة Farm Mania مزرعة العائلة تعتبر من الألعاب شديدة الإثارة التي تمكنك من اللعب في أجواء مختلفة عن الألعاب التقليدية حيث يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر والوصول إليها بدون إنترنت لتقوم بمساعدة الفلاح المتواجد في هذه المزرعة على زراعة المحاصيل وجني الثمار وتكثر مهامك في اللعبة كلما اجتزت مستويات أعلى وباللعب والاجتهاد في المزرعة قد تحصد الكثير من الأموال التي تساعدك في الاهتمام بالمزرعة وشراء كل مستلزماتك مثل الحيوانات والأعشاب وغيرها .
بعدما شهدت ألعاب المزرعة farm family إقبال كبير من الصغار والكبار صممت هذه اللعبة ، من أجل العيش في حياة المزارع البدوية والعناية بالحيوانات، تسعى لعبة فارم مانيا المزرعة السعيدة لتطوير بعض المهام من قبل اللاعبين والوصول إلى مستويات أعلى في كل مستوى مجموعة خبرات كبيرة وحرف يدوية يتطلب منه القيام بها، تعتبر زراعة المحاصيل وتجميعها من المهام المثيرة جدا، حيث يقوم اللاعب بشراء المحصول والعمل على زراعته حتى يصل إلى موسم الحصاد، ليقدمه إلى مجموعة من الحيوانات ليكون هو الغذاء المناسب لهم.

قصة لعبة Farm Mania 

تعد قصة لعبة مزرعة العائلة Farm Mania مشابهة جداً لباقي العاب الزراعة الأخرى، حيث أثناء قيادة "آنا" وهي بطلة القصة عبر البلاد لتقوم بزيارة بيت جدها، ترى الأراضي الزراعية  وجمالها وتفاصيلها المريحة للنظر، لذا تقرر آنا أن تشتري مزرعة، وبمساعدة جدها الخبير بالأعمال الزراعية تأمل أن تحقق المزرعة نجاحاً كبيراً وتزدهر ، وأثناء هذا عثر آنا على الحب في رجلٍ قروي يدعى بوب وهو يملك مزرعة للأبقار، وينتقلان للعيش سوية ، ويعملان معاً  إضافة إلى الجد على تأمين حاجات المحاصيل والحيوانات في مزرعتهم اللطيفة.

مقارنة لعبة مزرعة العائلة Farm Mania مع باقي العاب المزرعة

تتميز لعبة مزرعة العائلة Farm Mania  هذه عن باقي الألعاب الزراعية الأخرى بأنه يمكنك الحفاظ على الحيوانات في المزرعة الخاصة بك عند الانتقال من مستوى لآخر في اللعبة. إلا في حال اختيارك لبيعها،

,وإن لعبتنا هذه تشبه لعبة فارم فرينزي من ناحية الحيل ، حيث هناك الكثير من الخدع الممكن استخدامها للدفاع ضد الحيوانات المفترسة، مثل تربية حيوان مثل الكلب لحماية المزرعة ، ويمكنك أيضاً النقر فوق الحيوانات المفترسة لإخافتهم وإبعادهم

طريقة لعب مزرعة العائلة الكبيرة Farm Mania

لا تختلف طريقة اللعب كثيراً عن الألعاب المماثلة، حيث يبدو الهدف الأهم هو الوصول إلى مجموعة من المحاصيل الزراعية التي تقوم بزراعتها بنفسك، وتقديمها للحيوانات التي قد حصلت عليها بمقابل مادي.
عليك بناء مجموعة من طواحين الهواء والأبراج، وتوسيع النشاط في اللعبة للوصول إلى مزرعة أكبر في المساحة ومزروعة بشكل مثالي.
أيضا عليك الحصول على الأجبان واللبن ومجموعة من اللحوم والأسماك مثل لكم البقر وتحميل اللبن، وإنتاج كل منتج من ذلك يتطلب مجموعة مهام يقوم بها اللاعب.

مميزات تنزيل لعبة مزرعة مانيا Farm Mania

تحميل لعبة مزرعة العائلة Farm Mania تتسم بعدة مميزات تتمثل في النقاط التالية :

  1. لعبة مزرعة العائلة خفيفة الحجم، حيث يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر PC واللعب بدون نت.
  2. تعد لعبة مزرعة العائلة Farm Mania مجانية تماماً، فلا يدفع لها أي رسوم مقابل التحميل.
  3. تناسب Farm Mania معظم الأجهزة حيث لا تتطلب مواصفات عالية.
  4. تعتمد لعبة مزرعة العائلة Farm Mania في رسوماتها على الجرافيك وتصاميم ثلاثية البعد مما يزيد من واقعية اللعب وتشعر كأنك في مزرعة حقيقية.
  5. تحتوي فارم مانيا على الرسوميات المتحركة، التي تجعلك تشعر بالواقعية والقدرة على تحريك الأشكال من مكان لآخر
  6. تعد لعبة فارم مانيا مناسبة لجميع الأعمار، فهي لا تحتوي أي مشاهد عنيفة
  7. لعبة فارم مانيا هي لعبة بسيطة ومسلية ولا تحتاج لوقت كبير لتعلمها ، لذا يمكنك اللعب والاستمتاع بها منذ الدقائق الأولى لتحميلها .

متطلبات تشغيل لعبة مزرعة العائلة Farm Mania للكمبيوتر

هناك عدة متطلبات لابد من توافرها للتمكن من تحميل لعبة المزرعة وتشغيلها على جهازك تتمثل في الآتي :
المعالج : 800 ميجا هرتز.
الذاكرة : 256.
القرص الصلب : 100 ميجا بايت.
نظام التشغيل : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 - win xp.

صور من داخل لعبة المزرعة السعيدة Farm Mania

تحميل لعبة مزرعة العائلة Farm Mania كاملة للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة مزرعة العائلة Farm Mania كاملة للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة مزرعة العائلة Farm Mania كاملة للكمبيوتر والاندرويد

فيديو شرح لعبة Farm Mania game

تحميل لعبة مزرعة العائلة Farm Mania من ميديا فاير

عليك استخدام هذا الرابط حتى تستطيع تحميل لعبة مزرعة العائلة فارم مانيا Farm Mania الأصلية القديمة للأندرويد APK أو على الحاسوب PC والحصول عليها على جهازك لسهولة الوصول لها بدون نت مجانا برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة كاملة بحجم صغير.

بطاقة تحميل لعبة المزرعة Farm Mania game

  • اسم اللعبة : تحميل لعبة مزرعة العائلة الكبيرة - فارم مانيا - Farm Mania game - Farm Mania 3 - Farm Mania 2.
  • الشركة المنتجة للعبة : Big Fish Game.
  • حجم اللعبة : 28 ميجا بايت
  • التصنيف : العاب المزرعة.
  •  السيرفر   : Media Fire

تنزيل مزرعة العائلة للكمبيوتر من ميديا فاير


كما يمكنك تحميل المزيد من العاب المزرعة في موقعنا

تحميل لعبة مزرعةالحيوانات 

تحميل لعبة المزرعةالسعيدة 

تحميل لعبة المزرعة هاي داي

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 1 نوفمبر 2021 في 11:55 ص

    احب هاذ الموقع

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 6 يونيو 2022 في 7:02 م

      تحميل

      حذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -