تحميل لعبة RAID: Shadow Legends اساطير الظلام للاندرويد

تحميل لعبة اساطير الظلام RAID: Shadow Legends للاندرويد الالعاب دائما ما تبهرنا وتعمل على تسلية الاوقات، فقد اخذت الالعاب في الفترات الاخيرة تطورات رائعة من حيث الرسومات والتصاميم الجميله وايضا من خلاص قصة اللعبة، فاليوم نقدم لكم مراجعة لعبة RAID: Shadow Legends للاندرويد ( ريد اساطير الظل ) للاندرويد وللايفون.

تحميل لعبة اساطير الظلام
RAID: Shadow Legends

نبذة عن لعبة RAID: Shadow Legends

اللعبة من انواع العاب الحروب والقتالات الخيالية، التي تعتمد في لعبها بشكل كبير علي اتخاذ قرارات القيادة الصبعة والتي ايضا معتمدة علي العمق والتفكير، فاللعبة تجسد القتالات بشكل ممزوج بين الواقع والخيال، متمثلة في الكتابة الاكثر من رائعة الحائزة علي جوائز كثيرة الى الرسومات المرسومة يدويا ورسومات القصة المزهلة، حيث تستطيع من خلالهم ان تستمتع بأروع القتالات الملحمية ضد التنانين الوحشية والوحوش المخيفة وايضا لكي تحصل علي الغنائم والقدرات لكي تصبح بطلا مميزا.

تحميل لعبة RAID: Shadow Legends للاندرويد تم طرحها على متاجر تحميل العاب من سنه 2019 مع مراعاة انها غير مناسبة لاقل من سن 12 سنة، وحجم اللعبة هو 120 ميجا بايت حيث قام بتحميل اللعبة اكثر من 10 ملايين شخص، واللعبة ايضا مستمرة في اصدار التحديثات الجديدة حتى الان.

مكونات لعبة ريد اساطير الظلام

اللعبة مكونة من مئات الابطال عبارة عن 16 فرقة هدفهم هو انقاذ عالم تيليرا، تبدأ تدريجيا عن طريق تجنيد فرق من الابطال الاقوياء من قوى النور والظلام ثم تدريب هؤلاء الابطال تدريبا قويا معا وايضا تدريبهم على انواع كثيرة من الاسلحة.

لكي تبدأ الطرق الى النصر عن طريق اعظم القتالات معتمدة تحت قيادتك، ووضع الخطط المميزة لهزيمة القادة الاخرى وقتل التانين وقتل الوحوش في ساحة المعركة.

يجب ان تبذل قصارى جهدك كقائد عن طريق اتخاذ اصعب القرارات وتدريب جنودك على اقوى الاسلحة، للهجوم في معارك ملحمية والوصول الى النصر انت وابطالك كشخص واحد.

تحميل لعبة اساطير الظلام تم تصنيفها كثامن اكثر لعبة تحقيقا للارباح لفئة الالعاب التى من نوع تقمص الدور، وفعلا اثبت الشركة المؤسسة Plarium Global Ltd نجاها الكبير للعبة من حيث عدد التنزيلات والتقييمات والجوائز الحائزة عليها اللعبة وايضا من حيث مميزات اللعبة الرائعة.

مميزات تحميل لعبة Shadow Legends للاندرويد

تحميل لعبة Shadow Legends للاندرويد دائما تاخذك الى عالم الظلال والاساطير فالرسومات والجرافيك ممتاز والتصاميم المختلفة رائعة، ايضا قتالك انت كقائد مع اتخاذ القرارت بجانب جنودك لهزيمة الوحوش والتنانين لانقاذ عالم تيليرا، وقتالكم ضد الشياطين لكى تحصل على الغنائم.

قاتل اكثر لكى تحصل على مميزات رائعة مثل التنين الابدى، حيث اللعبة موفرة لك جميع صفات القادة وايضا مع نقاط ضعف القادة حيث يمكنك توجيه التنين الخاص بك نحو الاعداء، وايضا يمكنك القتال معا انت وابطالك كشخص واحد،

وايضا من اهم مميزات لعبة ريد اساطير الظلام توفير اللعبة لك الاسلحة الكثيرة والقوية، وايضا توفر لك اللعبة الشخصيات الكثيرة والتي تظهر لك قوتهم في خلال المعارك ضد الاعداء.

تحميل لعبة ريد اساطير الظلام apk اخر تحديث

تحميل لعبة ريد اساطير الظلام apk اخر اصدار تم تحديث بها اللعبة حتى اليوم 4.10.0 حيث هذا التحديث يوفر لك بعض التحسينات في العشيرة، وايضا يوفر لك تمكين الترويج الى عشيرتك للعصور على مشاركين جدد.

تدعم لعبة RAID: Shadow Legends الكثير من اللغات مما يساهم في سهولة وسرعة فهمها وهى الانجليزية والالمانية والاسبانية والصينية والايطالية والبرتغالية والتركية واليابانية والكورية والاكورانية.

فاذا كنت تريد تحميل لعبة ريد اساطير الظل والمزيد من الالعاب روابط التحميل للاندرويد والايفون يمكنك زيارة متجر جوجل بلاى ومتجر ميجا ستور ومتجر اب ستور الخاص بأجهزة الايفون.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -