أقوى ألعاب الأكشن والقتال والمغامرات لعام 2021

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

أقوى ألعاب الأكشن والقتال والمغامرات لعام 2021

أفضل العاب اكشن 2021

تُعد ألعاب الأكشن من أكثر الألعاب تحميلاً وبحثاً عبر الإنترنت، كما أنها من أكثر الألعاب شعبية مقارنة بالألعاب الأخري، خاصة تلك الألعاب التي تعمل على أجهزة الهواتف الذكية، حيث كشفت العديد من الدراسات أن ألعاب الأكشن تعمل على رفع مستوى الأدرينالين عند اللاعبين؛ الأمر الذي يجعلهم يشعرون بسعادة لا مثيل لها عند الدخول إلى عالم ألعاب الحروب والقتال، وفقاً لأخر الإحصائيات عن أكثر الألعاب تحميلاً عبر الإنترنت، حصدت ألعاب الأكشن الفئة الأعلى بخلاف الألعاب الأخرى.

ومنذ وقت قصير جداً ظهرت مجموعة كبيرة من ألعاب الأكشن ونالت إشادة عالية من المستخدمين، حيث كانت كل من ألعاب الصيد والرماية من ضمن تلك الألعاب، نظراً لأنها تحتاج إلى مزيداً من الدقة والتركيز من أجل تحقيق الهدف المراد الوصول إليه والانتقال للمراحل المتنوعة، ولا يقتصر الأمر فقط على ألعاب الرماية والصيد، بل هناك مجموعة كبيرة من ألعاب الذكاء وألعاب تقمص الأدوار تجدها حصرياً على موقع arab-gamer.

العاب قتال 2021
العاب اكشن

لعبة القتال "Ailment and Endurance"

أكثر ما يميز اللعبة هو تصميمها الكلاسيكي الراقي وسهولة التحكم فيها والتنقل في الاتجاهات المختلفة بشكل سلس للغاية، ففي حال كنت تعشق ألعاب الرماية والصيد واقتناص أهدافك، فإن "Ailment and Endurance" خيارك الأمثل لتنعم بتجربة خاصة لا مثيل لها على الإطلاق.

تقدم لك اللعبة مزيجاً متنوعاً من الأسلحة الفتاكة، فضلاً عن إمكانية تطوير تلك الأسلحة أثناء انتقالك من المستوى المبتدئ إلى المستوى الأكثر صعوبة، ولكن كن حذراً فهناك العديد من أحداث العنف والقتل والدماء ستطرأ في المراحل المتقدمة، لذا لا تعتبر هذه اللعبة مناسبة للصغار، كما أن هناك العديد من التفاصيل التي قد لا تلقي لها بالاً ستقضى عليك، لذا تتطلب منك اللعبة مزيداً من التركيز والدقة في اقتناص هدفك.

لعبة الأكشن "BlackMoor2"

لعبة الأكشن الفريدة من نوعها "BlackMoor2" لعبة متطورة جداً وتحمل مزايا عديدة ممتعة لكي تضفي عليك تجربة قتال خاصة، حيث تتيح اللعبة للاعبين إمكانية اللعب المتعدد من أجل تعزيز مبدأ التنافس بين اللاعبين في وضع "PVP" الخاص، كما ويمكن للاعبين الدخول إلى عالم الأكشن المليء بالمتعة والإثارة من خلال الاتصال بالإنترنت.
لعبة الأكشن ""Brawl Stars المتميزة.

صممت شركة "Supercell" لعبة الأكشن الفريدة من نوعها والتي حازت على تقييم عالي وإشادة كبيرة من قبل اللاعبين، حيث تعمل اللعبة على وضع اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض في إطار تصاميم ذات أسلوب قتالي شديد المغامرة والمتعة.

من شروط الدخول للعبة هو وجود 6 لاعبين ينقسمون لفريقين، كل فريق يتكون من ثلاثة لاعبين، إلا أن المطورين عملوا على إمكانية دخول 4 لاعبين للتنافس فيما بينهم والقضاء على بعضهم البعض، ويمكن للفريق الفائز حصد مزيداً من النقاط لتطوير شخصيته وأسلوبه القتالي ليصبح من الصعب هزيمته في المراحل المتقدمة، ويمكن الدخول إلى عالم اللعبة من خلال الإنترنت في مواجهة فردية (لاعب ضد لاعب) من أجل عيش تجربة لا مثيل لها على الإطلاق، العديد من الأنماط التنافسية في انتظارك، فكن مستعداً لذلك.

لعبة الأكشن "Call of Duty" الأكثر شعبية

تُعد لعبة "Call of Duty" واحدة من أكثر ألعاب القتال والحروب شعبية على الإطلاق، حيث تجاوز معدل تحميل اللعبة أكثر من 50 مليون منذ طرحها في الأسواق قبل حوالي عدة شهور، وتحتوي اللعبة على مزيجاً من عناصر القتال الرائعة والتي تحاكي الواقع.

وفي طور اللعبة الجديد والمصمم للهواتف الذكية، وجد أن الطور الجديد أصبح ينافس الألعاب التي أحدثت ضجة كبيرة، كلعبة الببجي، ولبعة فورتنايت، كما ويحتوي الطور الجديد على وضع "الموت القياسي" تماماً كالوضع الموجود في كل من لعبة "Modern combat"، ولعبة "Critical OPS"، ووفقاً للإحصائيات فإنه من المتوقع أن تحل اللعبة بديلاً لألعاب القتال أنفة الذكر خلال وقت قصير جداً بسبب المزايا المتنوعة في أسلوب اللعب الفريد من نوعه، والتصميم المرئي الرائع، وسهولة الحركة والتحكم في شخصيات اللعبة.

لعبة المغامرة "Dead Cells"

لعبة الأكشن والإثارة الممتعة "Dead Cells" برزت مؤخراً لكي تعتلي قائمة أقوى ألعاب الأكشن، فضلاً عن وجود عناصر متنوعة من المغامرة الشيقة، فاللاعب داخل إطار اللعبة يشق طريقه في محاولة لاجتياز مجموعة من المراحل، في كل مرحلة يقف في طريقة العديد من التحديات التي يجب التغلب عليها للوصول إلى المرحلة النهائية.

تأكد قبل أن تدخل إلى عالم "Dead Cells" من حصولك على الخريطة الجغرافية لكي تكون على يقين بإمكانية التغلب على كل التحديات والآليات والأسلحة الفتاكة التي تقف في طريقك، وتتميز اللعبة بسهولة التحكم، كما ويمكنك لعبها عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، حيث نالت اللعبة على تقييم عالي خلال ثلاثة شهور فقط من طرحها في الأسواق.

لعبة الأكشن "Evoland2" الرائعة

في حال كنت تعشق الألعاب التي تجمع بين الحركة والذكاء، بالتأكيد فإن "Evoland2" خيارك الأمثل، حيث تتميز لعبة "Evoland2" بميكانيكا "الآركيد" مجسدة في مكنونها التاريخ القديم، وتتيح لك اللعبة إمكانية اللعب ثلاثي الأبعاد.

مجموعة رائعة من ألعاب الأكشن تقدمها اللعبة في وضع واحد، فمثلاً قد يدخل اللاعب إلى عالم قتال مكون من ثلاث مراحل، ومن ثم ينتقل مباشرة ليجد نفسه داخل لعبة أخرى مختلفة تماماً، ولكنها أكثر حدة وتنافسية، كلعبة "Legend of Zelda hack n slash"، لذا من الواجب عليك كلاعب متمرس في ألعاب القتال أن تبقى على قيد الحياة لكي تصل إلى المراحل النهائية من اللعبة.
reaction:

تعليقات