أفضل 10 العاب اكشن للكمبيوتر برابط مباشر

أفضل 10 العاب اكشن هناك العاب الاكشن والحركة والتى يفضلها أكثر من الشباب ومستخدمي الكمبيوتر أو أجهزة الهواتف الذكية لذا وجدت العديد من الألعاب التي ظهرت مؤخرا لذا سوف نقوم بحصر أهم الألعاب الاكشن فأذا اردت تحميل العاب اكشن اكمل قراءة هذا المقال.

أفضل 10 العاب اكشن
العاب اكشن

تحميل العاب اكشن للكمبيوتر

تعتبر العاب الاكشن تجعلك يرتفع مستوى الأدرينالين وان تجعل اللاعب في قمة التشويق والاثارة وتعتبر العاب القتال والتى تكون الأكثر متعة وخاصة بالنسبة للهواتف الذكية والتى اشتهرت مؤخرا لذلك سوف نقول أهم الألعاب الأكشن التى اشتهرت مؤخرا ووجدت على أجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الاندرويد.

1.لعبة Counter Strike 1.6

تحميل لعبة counter strike 1.6 وهى من العاب الاكشن والقتال والتى تشبه لعبة Fortnite لعبة Battle Royal ولعبة PUBG فهذه العبة ذات جرافيك عالى والتى تكون بديل قوى للعبة Fortnite والتى تكون أيضا نفس أسلوب اللعب وهى لعبة جميلة جدا وذات رسومات قوية وجرافيك عالى.

2. لعبة Cover Fire

وهي آخر أصدرت العاب الاندرويد وهى لعبة لمحبى العاب الاكشن واطلاق النار وهى تعتبر من الألعاب الممتعة تم تطويرها من قبل genera Games وتقوم اللعبة بقيادة مجموعة من الجنود ولابد أن يكون معك الأسلحة الحديثة والمتطورة والقنابل أيضا.

وهذه اللعبة لاتحتاج إلى انترنت وهى ذات حجم مناسب بدون استهلاك ذاكرة تخزين وهى تمتاز بالجرافيك الرائع والمؤثرات البصرية الرائعه .

3. لعبة Call of Duty

وهذه اللعب هي لعبة من العاب الاكشن والمهمات الصعبة وهى أفضل الألعاب من حيث التصويب وإطلاق النار وقد حازت هذة اللعبة على العديد من الجوائز.

4. لعبة Ailmen

هذه اللعبة هى الأفضل بالنسبة للكبار وهى لعبة بسيطة حيث نلعب بالشخصية وتقوم بإطلاق النار على الاعداء ويكون لدي اللاعب العديد من الأسلحة والتى تستخدمها لقتال الأعداء والقضاء عليهم وتظهر عناصر تحكم بسيطة على الشاشة للتحكم في اللاعب وإطلاق النار.

5. لعبة ببجي

لعبة ببجي موبايل وهى تعتبر من العاب الباتل رويال وهى افضل العاب ويمكن لعبها على الهواتف الاندرويد وايضا الكمبيوتر ذات حجم متوسط وتعتبر من الألعاب الشيقة الخاصة بجميع الفئات العمرية ويوجد بها العديد من الشخصيات والأسلحة والملابس التى يمكنك اللعب بها وعليك أن تقتل اعداءك وتستمر حتى النهاية حتى تفوز باللعبة.

6. لعبة Dead Cells

هى من العاب الاكشن والحركة فهى تقوم على تجميع الجواهر وقتل الأعداء حتى تحصل عليها وتشمل هذه اللعبة العديد من المستويات والتى تتقدم فيها أثناء اللعب حتى تفوز في النهاية وتحتوي على رسومات بسيطة وعناصر تحكم جيدة وهى تعبر من الألعاب الغير مجانية.

7.لعبة Iron Blade Medieval Legends

فهى احدي العاب الاكشن والمغامرات وتكون أحداثها في العصور الوسطى في أوربا حيث تنتشر الحروب وعليك جمع العديد من الدروع والأسلحة وعليك خوض المغامرة وعمل خطط استراتجية والقضاء على الاعداء في هذه الحروب.

9.لعبة Shadow Fight Arena

تعتبر هذة اللعبة من الألعاب الجديدة التى ظهرت مؤخرا وتم تطويرها من شركة Nekki وهى من العاب النينجا الجديدة ولكن تعتمد عل تكوين فريق خاص بك وذلك للعب مع الفريق الخصم على اللاعب اختيار الشخصيات فلكل شخصية مميزات خاصه.

9. لعبة Firstborn Co Op Survival

تعتبر هذه اللعبة ذات حجم صغير ومن الممكن أن تعمل بدون إنترنت واللاعب يقوم بدور المحارب وعليك تأسيس القاعدة الخاصة بك ومحاربة جيش من الموتى وذلك بمساعدة أصدقائك.

10.لعبة Evolution 2

رغم من أنها لعبة ليست جديدة إلا أن تم تحديثها مؤخرا وهى من العاب الاكشن والمغامرات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -