أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 لعام 2021 | PS5

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 لعام 2021 | PS5

ألعاب PS5 - العاب بلاي ستيشن 5

منذ فترة قليلة مضت قامت شركة سوني بطرح أفضل منصة للألعاب في الأسواق العالمية، ألا وهي منصة "بلاي ستيشن 5"، وعلى الرغم من أن الشركة عانت من عجز كبير في توفير عدد كاف من الأجهزة للمستخدمين، إلا أن المبيعات وصلت إلى نسب عالية، حيث بلغت نسبة المبيعات منذ طرح الجهاز في الأسواق حتى يومنا هذا أكثر من 4.9 مليون جهاز، وهذا يعني أن هناك أكثر من 4.9 مليون مستخدم يستمتعون بالمغامرة والإثارة، فضلاً عن خوض التجربة الجديدة الفريدة من نوعها مع جهاز PS5 الجديد, لذا سوف نستعرض في مقالنا هذا مجموعة من أقوي وأفضل الألعاب لأجهزة "البلاي ستيشن 5" والتي حظيت بأعلى تقييمات على منصات الألعاب.

العاب بلاي ستيشن 5
ألعاب PS5

لعبة الحروب "Call of duty Black ops Cold war"

تعودنا دائماً في لعبة الحروب الرائعة أن نحظى بنسخة جديدة في كل عام تقريباً، حيث تربعت هذه اللعبة على عرش الألعاب الأخرى محققة رقماً قياسياً في عام 2021 كأكثر لعبة تم بيعها في تاريخ ألعاب الفيديو.

وبالحديث عن لعبة الحرب الرائعة فأنت حتماً ستعود إلى عالم حروب جيش الزومبي، لتقضي أجمل الأوقات وتحظي بالسعادة المطلقة التي حتماً تبحث عنها خاصة وإن كنت تلعب رفقة مجموعة من أصدقائك، حينها لن تكن قادراً على التحكم بالوقت.

تقدم اللعبة أيضاً للاعبين إمكانية اللعب باستخدام أيدي التحكم المبتكرة "DUALSENSE"، والتي أثبتت نجاحها وفعاليتها في لعبة "COD BOCOLD WAR" بفاعلية عالية جداً من أجل تحديد ومحاكاة ردود الأفعال مع كل طلقة تخرج من سلاح ما.

تدور قصة اللعبة حول لتحاكي أحداث الحروب الباردة التي حدثت في قدم الزمان، ولكنها بكل تأكيد تحمل في مكنونها عالماً أخر من الحماسة والمغامرة، فضلاً عن العناصر الرسومية الجرافيكية والتصاميم المرئية والأصوات الصاخبة التي ستسرقك من عالم الحاضر؛ لتعود بك إلى عالم الماضي.

من مزايا لعبة الحروب الباردة هو إمكانية الدخول إلى عالم اللعبة رفقة زملائك للممارسة اللعب الجماعي، والمنافسة فيما بينكم، وقضاء أفضل الأوقات لقتل كل من يعترض طريقكم من عالم الزومبي والمخلوقات الغريبة، كما تتميز اللعبة بوجود وضع "Multiplayer" أو كما يُعرف باسم "تعدد اللاعبين"، حيث يساعدك هذا الوضع كلاعب في تسهيل حركتك في الساحات الصغيرة والأماكن الضيقة، والتنقل من مكان لمكان، وركوب العربات، والهبوط من الطائرات، ومزيداً من حرية الحركة؛ لكي تكون قادراً على تحقيق أهدافك والانتقال من مرحلة لأخرى بكل سهولة.

لعبة القتال والموت "Assassin's Creed Valhalla"

بعد انقطاع طويل عن عالم الألعاب، تعود سلسة القاتل بحلتها الجديدة مزاياها الرائعة لتحتل مكاناً راقياً بين ألعاب الفيديو الجديدة وذات العناصر المرئية المتطورة، حيث تحاكي اللعبة عصور الفايكنج في قديم الزمان، ويحمل بطل اللعبة اسم "ايفور" كما أن المرحلة الأخيرة من الطور الجديد من سلسلة القاتل تحاكي فترة زمنية قديمة جداً كان يعرف عن أهلها السرقة والقتل، لذا من الطبيعي أن تقوم فكرة هذه اللعبة على القتل الوحشي والعدواني، كما أنه من الطبيعي أن تحدث هذه اللعبة نوعاً من الفوضى؛ لكي تُضفي على اللعبة جواً رائعاً مليئاً بالإثارة والمغامرة والمرح.

وداعاً للمساحات الضيقة في اللعبة، فأكثر ما تمتاز به لعبة "Assassin's Creed Valhalla" هو وجود مساحات كبيرة وواسعة لكي تعطي للأشخاص الآخرين في اللعبة الحرية الكاملة في السرقة والنهب والقتل والتجول من مكان لمكان، فضلاً عن جعل اللاعبين يعيشون تجربة القتال الجميل والشرس في وقت واحد.

تمتاز اللعبة بأسلوبها القصصي الرائع وحبكتها الدرامية المثيرة، فضلاً عن سهولة الحركة والتحكم في اللاعبين، كما ويمكنك جمع أصدقائك والدخول إلى عالم حروب الفايكنج والمقاتلة بشراسة لحماية العالم من خطر الآخرين.

تُصنف لعبة "Assassin's Creed Valhalla"بأنها واحدة من الألعاب القوية التي تجمع بين ألعاب الحروب وبين الألعاب الاستراتيجية، لذا فهي خيارك الأمثل؛ لكي تعيش تجربة اللعب الذكي، والوصول إلى هدفك وتحقيق المهام المراد إنجازها بذكاءً وحذاقة وخلال وقت قصير جداً، وللتعرف أكثر على أقوى الألعاب الاستراتيجية الحصرية، انقر هنا.

لعبة الحروب الخارقة "Ghost of Tsushima"

إن كنت من محبي وعشاق أفلام القتال اليابانية، فبالتأكيد أن تعلم كمية الإثارة والمغامرة التي تنتظرك، لعبة "Ghost of Tsushima" لعبة قائمة على القتل الوحشي؛ لكي تحاكي الثقافة اليابانية في عدم التهاون من أجل تحقيق العدالة والقضاة على الأعداء.

بمجرد دخول إلى عالم لعبة الحروب، سيعتريك الفضول للتعرف أكثر على كافة أركان اللعبة الخفية، فضلاً عن القصص الجانبية للعبة والتي تجعلك تكتسب ثقافة تشير في مكنونها إلى العصور اليابانية القديمة، لذا كن على يقين بأنك ستقضي وقتاً أكثر مما تتوقع داخل عالم اللعبة الجديدة من أجل التعرف على عالمها الغريب والشيق، فضلاً عن أنك ستحظى بتجربة قتال فريدة من نوعها باستخدام الأسلحة البيضاء.

تُعد لعبة "Ghost of Tsushima" واحدة من أفضل ألعاب القتال بالأسلحة البيضاء التي تعمل على أجهزة الـ "PS5"، كما وتمتاز اللعبة بسهول الحركة والتحكم في الشخصيات، إضافة إلى وجودة عناصر فنية ومرئية رائعة جداً ومثيرة، كما أن التصميمات والألوان الجرافيكية تضفي على اللاعبين جواً افتراضياً لا مثيل له على الإطلاق، كما ويمكنك كلاعب العودة إلى المرحلة التي خسرت فيها من جديد وذلك من خلال تفعيلك للطور الجديد من اللعبة والذي يُسمى "Legends"، كما يُنصح بالدخول إلى عالم اللعبة من خلال وصلها بشاشات تلفازية كبيرة الحجم وذات دقة وجودة عالية؛ لكي تحظي بتجربة لعب سينمائية.
reaction:

تعليقات