تحميل لعبة human fall flat للأندرويد

نالت لعبة human fall flat إعجاب الكثير من الناس، و ذلك منذ بداية إطلاقها حيث كانت مخصصة للحواسيب، و لكن اليوم مع رغبة الناس القوية بها رغم برمجتها البسيطة أصبح لها نسخ قابلة للعمل على هواتفنا المحمولة بنظام الأندرويد، كما تضم اللعبة عدة مستويات و عددها عشرة و في كل مستوى عليك حل عدد من الألغاز البسيطة في البداية و التي تتعقد شيئاً فشيئاً أثناء التقدم في مراحل اللعبة، و شخصيات اللعبة مقدمة بطريقة صحيحة تجذب المتابع بطريقة قوية و تشده لإتمام اللعب.

تحميل لعبة human fall flat للأندرويد


أساسيات لعبة human fall flat:

بالنسبة للشخصيات و رسومات اللعبة فهي موجودة في تطور مستمر، حيث تجعلك تشعر و كأنك تعيش الواقع حقًا و أنت تلعب هذه اللعبة، و خصوصًا نسخة الهاتف المحمول فهي مطورة لتناسب الواقع تمامًا.

في هذه اللعبة لا يتم تقييد اللاعب بالشخصية التي يرغب التحكم بها و اللعب بها، بل يمكنه بكل بساطة إختيار أي شخصية يريدها و أن يختار لها الملابس التي يرغب كما يشاء و بالألوان التي يريد، و يمكنك تغيير تسريحة الشعر مثلًا، و كذلك هناك شخصية رئيسية في اللعبة تدعى "بوب" حيث تقوم بحركات كثيرة ممتعة تجذب اللاعب و تزيد مستوى حبه و تعلقه باللعبة.

خلال سير اللعبة ستتعرض للعديد من القصص المثيرة، التي تجعلك تطمح أكثر لتكمل المستويات التالية، و ستشعر بالمتعة و السعادة لأن هذه اللعبة مشوقة للغاية بفضل ما تحويه من شخصيات مطابقة للواقع و بفضل الألوان الجذابة في اللعبة و الأشكال المختلفة التي تصادفك.

شاهد أيضاً : أفضل ألعاب واي فاي مجانية للكمبيوتر والأندرويد

مميزات لعبة human fall flat للأندرويد:

تعتبر هذه اللعبة إحدى ألعاب التسلية و الضحك، حيث تمر فيها بمقاطع مضحكة و ممتعة، و تقوم بعض الشخصيات فيها ببعض الحركات المضحكة و البهلوانية مما يجعل منها حل مناسب في أوقات الضجر و أوقات الفراغ.

تعيش في هذه اللعبة متعة التشويق و المنافسة و ذلك لأنه يمكنك أن تلعب فيها بشكل مبارزات مع أصدقائك في العالم الحقيقي، و هذا يجعلها تحظى باهتمام أكبر و معجبين أكثر.

تقوم هذه اللعبة بتقوية قدراتك العقلية و تنمي الذكاء عندك، فهي تعرضك لألغاز عليك التفكير و تشغيل عقلك بشكل جيد لحلها.

إذا كنت من محبي التواصل مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم، و التعرف على مهارات جديدة فيمكنك اللعب بوضعية الأونلاين و دخول التحدي مع أشخاص من مختلف أنحاء الكرة الأرضية، كما أن شخصيات هذه اللعبة و رسوماتها مقدمة بطريقة ثلاثية الأبعاد.

كذلك تستخدم هذه اللعبة علم الفيزياء في ألغازها بالتالي يجب عليك تشغيل عقلك و تحريك كل خلاياه لتتمكن من حل اللغز، و هذا مفيد جدًا لزيادة ذكائك و زيادة قدراتك العقلية من جهة أخرى.

سلبيات تحميل لعبة human fall flat للأندرويد:

تحتوي اللعبة على عشرة مراحل فقط و هذا لا يتناسب مع طموح اللاعبين في الرغبة بالاستمرار باللعب بها و الحصول على مراحل و ألغاز أكثر تعقيدًا و متعة.

مع الأسف لا تتفق هذه اللعبة مع كل إصدارات الأندرويد و بالتالي بعض الهواتف لن تتمكن من تحميلها و الاستمتاع بها.

رابط تحميل لعبة human fall flat:

 تحميل لعبة human fall flat للأندرويد من هنا

و هكذا ستحظى في هذه اللعبة على الكثير من المغامرات من خلال لعب شخصية بوب، تلك الشخصية البسيطة التي لا تعرف كيف تمشي بعد و لكن ستبدأ انت بالقيام بالمشي و الركض حسب ما تعلم بوب، و ستقوم بحل العديد من الحجج التي ستجعلك قادرًا على اكتساب قوة أكثر و مهارات أكبر و ستنقلك من مرحلة إلى مرحلة جديدة أكثر صعوبة و دقة.

قد تشاهد بعض الفيديوهات التعريفية عن هذه اللعبة و تجعلك تشعر بالإحباط قليلًا لأنها و مع الأسف غير مشروحة بشكل صحيح و واضح، و لكن ليس عليك أخذ هذا بعين الاعتبار فيمكنك بسهولة تحميل الملف و فك الضغط و ابدأ تجربتك الشخصية مع هذه اللعبة، و ستكتشف أنها ممتعة جدًا و خصوصًا أنك أنت الذي تكتشف مراحلها و تحل ألغازها.

قد يعجبك : أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2021


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -