تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد برابط مباشر، هل تحب العاب الرعب ؟ هل تحب العاب المغامرة والأكشن ؟ أو هل تحب قضاء بعض الوقت الممتع مع أصدقاءك في لعبة جماعية عبر الإنترنيت؟ لو كان جوابك بنعم فانت في المكان المناسب . حيث تأتي لعبة Secret Neighbo  لتلبي جميع الرغبات السابقة ، فهي لعبة رعب جماعية تلعب عن طريق الإنترنيت مليئة بالتشويق والإثارة والحماس.

تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد برابط مباشر

سنتناول في هذا المقال لمحات عن لعبة Secret Neighbor وخصائصها وتجربة لعبها ومراجعتها بموضوعية ، مع ذكر أهم ميزاتها وشرح طريقة لعبها . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه اللعبة الممتعة لعبة Secret Neighbor للأندرويد.

لمحة عن لعبة  Secret Neighbor

Secret Neighbor Mobile هي لعبة متعددة اللاعبين من عالم العاب Hello Neighbor، تم تطويرها بواسطة Hologryph ونشرتها شركة  tinyBuild Games تم إصدار هذه اللعبة بالكامل في 24 أكتوبر 2019 ولا تزال قيد التحديث حتى يومنا هذا.

تدور قصة اللعبة حول  مجموعة من ستة أطفال يحاولون اقتحام قبو منزل الجار دون علمهم، مع العلم أن أحد الأطفال هو الجار المتخفي كذلك، يجب على الأطفال جمع ما يصل إلى 6 مفاتيح لفتح باب الطابق السفلي، بينما يجب على الجار التقاط جميع الأطفال .

المزيد حول لعبة Secret Neighbor للأندرويد

Secret Neighbor Android هي لعبة ملاحقة ورعب جماعية متعددة اللاعبين تدور أحداثها في عالم Hello Neighbor. كذلك، تحاول مجموعة من الأطفال التسلل إلى منزل الجار المخيف، حيث تجري أحداث اللعبة بين الفصل الأول والثاني من لعبة Hello Neighbor الأصلية. ومن ناحية أخرى، يتسلل 6 لاعبين إلى المنزل، محاولين الدخول إلى باب الطابق السفلي المغلق، فقط ليدركوا أن أحدهم هو الجار المتخفي. بصفتك  من فريق الأطفال، فإن هدفك هو الدخول إلى قبو الجار. يجب عليك العمل معاً واستكشاف المنزل بعناية للعثور على المفاتيح اللازمة لفتح باب الطابق السفلي. ولكن، بصفتك الجار، هدفك هو الإمساك بكل الأطفال قبل أن يفتحوا باب الطابق السفلي، حيث  تبدأ اللعبة متنكراً في زي طفل، ويمكنك التحول إلى الجار والعودة.

عناصر اللعب في The Secret Neighbor Android

إن رمي الأشياء على اللاعب هو أمر يجعله يركع على ركبتيه ويزحف، وفي هذه الحالة، ما يمكن للاعبين الآخرين فعله بهذا اللاعب المُسقط يكشف عن هويتهم. إذا كان اللاعب المهزوم هو الجار، فلديهم خياران، إما أن يستسلموا أو لا يستسلمون، فإذا استسلموا، فسترى أنهم يختفون ويتحولون إلى ذوبان الشيء. كذلك، لا يزال من الممكن مساعدة الطفل الذي سقط، فإذا لم يكن الطفل المصاب هو الجار، فيمكنه النهوض بنفسه أو الحصول على مساعدة من شخص آخر. وبذلك، إذا رأيت شخصاً يتفاعل مع أحد أرفف الكتب، فأنت تعلم تلقائياً أن الشخص الذي دخل الغرفة هو الجار، لأن الأطفال الآخرين لا يمكنهم التفاعل معها.

 يمكنك سماع صوت غريب عندما يتجول الجار، لذا، حاول معرفة مصدر الصوت، فإذا كان أحد اللاعبين بالقرب من المكان الذي سمعت الصوت منه، فقد يكون الجار أو لا يكون كذلك.

يمكن أن يحاصر الجار طفلاً في الطابق السفلي، وسيتسلل أطفال الحي المنزل كفريق للإفراج عنه.بالإضافة إلى ذلك، يتسلح الأطفال بمصباح يدوي أثناء استكشافهم للمنزل المخيف، في محاولة لاكتشاف جميع المفاتيح اللازمة لفتح باب القبو وتحرير صديقهم.الطفل مسلحون بقدرات فريدة تسمح لهم بالتفاعل و التي ستساعدهم في البحث،

ماذاعن لعب Secret Neighbor مع أصدقائك عند تولي دور الجار نفسه؟

مع لعبة Secret Neighbor التي تم إصدارها مؤخراً، فإن هذه الاحتمالات متاحة كأن تلعب بدور الجار مثلاً، فهي لعبة فيديو رعب جماعية متعددة اللاعبين ومليئة بالتشويق والتحديات من الدرجة الأولى والكثير من الأشياء للقيام بها.

وبذلك، أنت تلعب كواحد من مجموعة من الأطفال الذين هم في مهمة للوصول إلى قبو الجار المخيف الذي تفوح منه رائحة الجريمة  والغموض والرعب من أجل إنقاذ صديقهم المفقود.

الرسومات والمؤثرات الصوتية في  Secret Neighbor

تتميز لعبة Secret Neighbor برسومات فريدة من نوعها، حيث البيئة مظلمة نوعاً ما ومع ذلك يمكنك أن ترى على الفور أن الرسومات عالية الجودة.لذلك، إذا كنت تريد أن تلعب Secret Neighbor بما يرضيك إلى أقصى حد، فستحتاج إلى تزويد الكمبيوتر ببطاقة رسومات متطورة قبل شراء اللعبة.

سيكون كرت الذاكرة من نوع Radeon R9270 أو NVIDIA GeForce GTX 760 خياراً ممتازاً في هذه الحالة، أما بالنسبة للمؤثرات الصوتية في  Secret Neighbor فهي رائعة.

تجربة اللعب في لعبة Secret Neighbor للأندرويد

تأتي لعبة Secret Neighbor مع ميزتين مهمتين للغاية، فأولاً، عليك أن تلعب مع الأصدقاء، وثانياً، ستلعب بدور الجار وهي الميزة التي طالما طلبها معجبو Hello Neighbor منذ إصدار اللعبة الأصلية.

لذلك، من السهل التعامل مع قصة Secret Neighbor حيث تلعب أنت وأصدقاؤك دور الأطفال الذين تتمثل مهمتهم في الوصول إلى قبو الجار وإنقاذ صديقهم المفقود.

استناداً إلى وظيفة وضع اللاعبين المتعددين، يمكن لما يصل إلى ستة أشخاص لعب اللعبة في وقت واحد، فأثناء البحث عن المفاتيح اللازمة للتسلل إلى الطابق السفلي، ستدرك أن أحد أصدقائك هو الجار المتخفي.

كيفية تنزيل وتثبيت Secret Neighbor Mobile؟

أولاً: تنزيل تطبيق Secret Neighbor Apk

لذلك قم بتنزيل ملف Secret Neighbor.apk بالنقر فوق زر التنزيل المناسب لجهازك.

ثانياً: قم بتثبيت Secret Neighbor Mobile

قم بتنصيب SecretNeighbor.apk على هاتفك أو جهازك اللوحي الذكي، فمن خلاله ستحصل على مربع منبثق يقول "للأمان، تم تعيين هاتفك على حظر تثبيت التطبيقات التي تم الحصول عليها من مصادر غير معروفة"، ثم انقر فوق الإعدادات واسمح بتثبيت تطبيق Secret Neighbor Android.

ثالثاً: العب اللعبة!

بعد تثبيت Secret Neighbor على جهازك، سترى رمز اللعبة، وبذلك يمكنك الآن لعب Secret Neighbor على جهازك.

مميزات لعبة  Secret Neighbor

  1. تتميز لعبة Secret Neighbor بأنها لعبة متعددة اللاعبين يمكن لعبها مع أصدقاءك عبر الأنترنيت
  2. يمكن تحميل لعبة Secret Neighbor بشكل مجاني من الرابط في أسفل المقال ولا حاجة لدفع أي مبالغ مالية إضافية في داخل اللعبة
  3. تتميز اللعبة بأنها ذات بصريات عالية الجودة مع أنها ذات طابع رعب ومظلم
  4. تعدك Secret Neighbor بجرعة حماسية عالية حيث من النادر أن تجد العاب رعب جماعية
  5. تعد لعبة Secret Neighbor من الألعاب المتوسطة، ولذلك يمكن تحميلها على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة

قد يهمك : تحميل لعبة فال غايز للكمبيوتر

صور من داخل لعبة Secret Neighbor

تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد برابط مباشر

فيديو حول  لعبة Secret Neighbor


الخلاصة حول لعبة Secret Neighbor

لا تخطئ في افتراض أن هذه اللعبة آمنة للعبها الصغار. ،مع أنه يتم تقليد أسلوب اللعب في Hello Neighbor في Secret Neighbor Android  لذا تكثر الجوانب المرعبة في إضفاء طابع فريد Hello Neighbor، من الجار الذي يرتدي زي مهرج مرعب، إلى رؤية الجار يتسلل خلفك في انعكاس المرآة.

تحميل لعبة Secret Neighbor

إذا كانت هذه الأنواع من الألعاب تدغدغ خيالك، فإن لعبة Secret Neighbor الكاملة هي مجرد تذكرة لعالم الرعب السحري. ليس عليك حتى إنهاء قراءة هذه الجملة .فقط  قم بتنزيل Secret Neighbor واستمتع بها الآن  من الرابط المجاني التالي ، فقط اضغط على الرابط وانتظر لمدة 10 ثوان ليبداً التحميل فوراً 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -