تحميل لعبة igi 2 للكومبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة igi 2 للكومبيوتر من ميديا فاير


موضوعنا اليوم يتضمن الحديث عن ألعاب المغامرة و الأكشن بشكل عام و عن لعبة حديثة، رائعة، شيقة و مميزة هي لعبة igi 2 بشكل خاص و هي صنف من هذه الألعاب الذي تم تطويره حديثاً و تحسينه لتصبح أفضل بكثير مما سبق.

جميعنا في مراحل حياتنا المختلفة و منذ أن كنا صغاراً كنا نستمتع بأوقاتنا و أيامنا خصوصاً أيام العطل الأسبوعية و الصيفية عندما نمضيها و نحن نعيش أجواء المغامرة و المتعة و بينما نلعب ألعاب الكومبيوتر الرائعة و المتنوعة سواء بمفردنا أو حتى مع إخوتنا و أصدقائنا.

في الواقع تعتبر ألعاب الكومبيوتر على اختلاف أنماطها من أكثر الأشياء المسلية و الممتعة التي يرغب الكثير منا كباراً و صغاراً بقضاء أوقات فراغهم وهم يستمتعون بها، و تختلف هذه الألعاب عن بعضها البعض بأمور متعددة و كل منها له ميزات خاصة تميزها عن غيرها تبعاً للشركة المنتجة و لنمط اللعبة.

هناك مثلاً الألعاب التي تقوم على حل الأحجيات و الألغاز، و أخرى تعتمد على المسابقات سواء مسابقات حل أسئلة أو حتى منافسات رياضية ككرة القدم (هنا لا يسعنا إلا أن نذكر لعبة البيس) و أيضا ما تبقى من ألعاب الجري و قفز الحواجز و غيرها الكثير. 

لعبتنا التي سنتحدث عنها اليوم تصنف تحت مسمى ألعاب الأكشن و الإثارة، فهي هي عبارة عن معركة تجري في أرض معينة عليك خوضها مرحلة مرحلة حتى تستطيع تحقيق الفوز الذي ترغب به في النهاية. 

في هذه اللعبة أنت عبارة عن شخص أوكلت إليه مجموعة واسعة من المهام من قبل جهة معينة تابع لها غايتها الأساسية استرداد أشياء هامة و سرية و خاصة تمت سرقتها من حكومة البلد المفترض و استردادها في النهاية بنجاح عبر سلسلة من المغامرات و الصعوبات التي عليك اجتيازها لإعادتها إلى الجهة التي كلفتك بذلك.

شاهد أيضاً: تحميل أفضل ألعاب كرتون نتورك للأندرويد بدون إنترنت

مميزات لعبة igi 2:

  • اللعبة حقيقةً مصممة بإتقان عالي و تكنيك احترافي و هذا الأمر سوف تلمسه عندما تبدأ باللعب بها طبعاً المقصود هنا مثلاً الخرائط الموجودة المرسومة بدقة و أرض المعركة التي ستقوم عليها بإنجاز المهام مصنوعة بإبداع و محاكية كثيراً لأرض الواقع. 
  • الألوان في اللعبة رائعة جداً مميزة كثيراً و متناسقة بعضها مع بعض و هذا دليل على إبداع المنتجين و المصممين و إهتمامهم بأدق التفاصيل ضمن اللعبة. 
  • لن تشعر بالملل و الضجر عندما تلعب هذه اللعبة فأنواع الأسلحة المختلفة و المتنوعة و المحدثة كلها متاحة بين يديك و هذا يعتبر كله وسائل مساعدة لك لتقوم بإتمام مهمتك على أكمل وجه و بنجاح.
  • التأثيرات الصوتية في اللعبة رائعة و غير مزعجة و لا تسبب صداعاً بل تجد أن الصوت صافٍ و غير مزعج و واضح جداً فهو موضوع بحرفية عالية و اهتمام دقيق بهذا التفصيل. 
  • اقتناء اللعبة متاح بسهولة كل ما عليك فعله هو الدخول إلى رابط سأقوم بوضعه لاحقاً دون أن يقع على عاتقك حمل دفع أي مقابل مادي نهائيا و المقصود Free Download لذا لا تقلق إذا كنت لا تملك مالاً تستطيع دفعه عبر النت أي أونلاين. 
  • ضمن هذه اللعبة تدرجات من المراحل و ما يميز هذا الموضوع هو أنها ليست فقط مرحلة تنهيها و تنتقل لما يليها لتفوز بل من الملفت أن كل مرحلة فيها مميزات رائعة جداً عن سابقتها و مشوقة أكثر منها الأمر الذي لن يترك مجالاً للملل أن يسيطر عليك. 

جميع ما ذكرناه من ميزات يجعل هذه اللعبة مشوقة جداً و تحمل الكثير من المتعة و بعيدة كل البعد عن الضجر والملل و الروتين القاتل.

بالرغم من جميع الميزات التي تستفرد بها هذه اللعبة و بكل ما تحتويه فإن الذاكرة التي تشغلها مقبولة جداً و لا تشكل عبئاً على جهازك أو بطئاً أثناء محاولتك تشغيل برامج أو ألعاب أخرى فالحيز الذي تشغله هو 205 ميجا فقط. 

في حال شعرت بالملل قليلاً من اللعب بمفردك فلا تقلق لأن مصممي اللعبة وضعوا حلاً مباشرةِ لهذا الموضوع لتفادي هذه النقطة و هي أنهم أتاحوا لك إمكانية الالتحاق بمجموعات أخرى لخوض تجربة جماعية هدفها واحد، الأمر الذي سيزيد اللعبة إثارة و تشويق. 

الأسماء التي أطلقت على الأشخاص في اللعبة جميلة و مألوفة و هم ديفيد جونز و هو من يلعب الدور الرئيسي أي قائد المجموعة  و روبرت كوست صاحب الدور الثانوي جنباً إلى جنب مع ديفيد بالإضافة لجاك بريبوي. 

اللعبة يوجد منها شكلان منها ما هو معد ليتم تحميله و اللعب به على أجهزة الكومبيوتر العادية و اللابتوب و منها ما تم تطويره ليتم تحميله على أجهزة الهواتف المحمولة و لكن ما سنوفره اليوم هو رابط التحميل على الكومبيوتر. 

قد يعجبك: تحميل لعبة batman arkham city  مضغوطة للكمبيوتر

رابط تحميل لعبة IgI 2 للكومبيوتر:

سأدرج لكم فيما يلي الرابط الذي تستطيع من خلاله تحميل و تنزيل هذه اللعبة و انتقيته لكم من موقع سلس و بسيط و آمن هو ميديا فاير و هو من أفضل مواقع التنزيل و في الواقع أثبتت التجارب أنه موثوق جداً. 

رابط تحميل لعبة IgI 2 للكومبيوتر

التحميل سهل و بسيط جداً كل ماعليك فعله هو الضغط على هذا الرابط و من ثم اختيار زر التحميل ليبدأ التنزيل بشكل تلقائي. بعد ذلك و كما نوهنا سابقاً الموضوع كله مجاني بالمطلق و بالتأكيد ستستمتعون كثيراً عند البدء باللعبة خصوصاً عندما تصبحوا متمكنين منها و تفهمونها تماماً و تعيشوا أجواء الإثارة المطلقة و المغامرة الرائعة لوحدكم أو برفقة أصدقائكم.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -