تحميل لعبة جراني    Granny للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر من ميديا فاير



لعبة جراني Granny هي من ألعاب الفيديو التي نصنفها في قائمة الألعاب المرعبة فكلمة جراني Granny في اللغة الإنكليزية تعني الجدة وهذه الجدة ستقوم بحبسك في منزلها ولن تسمح لك بالرحيل.


فقد حققت لعبة جراني Granny نجاحاً وانتشاراً كبير جداً وكان ذلك على العديد من منصات الألعاب كما أنها أصبحت ثاني أكثر لعبة فيديو تم تحميلها في شهر أيار 2018 وتم إعطاءها 4.2 من 5 نجوم في عدة متاجر.

مبدأ لعبة الجراني Granny:

تبدأ اللعبة بمشهد يكون فيه اللاعب يسير في غابة ومن ثم سيتعرض لهجوم عنيف يؤدي إلى إفقاده الوعي ولن يشعر بشيء فيما بعد حيث سيتم نقله إلى منزل الجدة حيث سيبقى محبوس هناك.

حيث ستستيقظ وترى نفسك في غرفة معتمة ومظلمة ستعاني من وجع الرأس والصداع وكأن أحدهم قام بضربك على رأسك، ظلام الغرفة دامس والشيء الوحيد الذي يضيء في هذه الغرفة هو ضوء فلاش على الطاولة.

سترى الباب الرئيسي محكم الإقفال بواسطة أقفال كثيرة ومختلفة عندها ستستنتج أن الوسيلة الوحيدة للخروج من المنزل هي البحث في المنزل من أجل العثور على مفاتيح هذه الأقفال من أجل أن تخرج من المنزل.

وفي أثناء البحث عليك أن تبقى حذراً لأن الجدة موجودة ومستيقظة دوماً فهي تسمع كل شيء فإذا أصدرت أي صوت أو أسقطت شيئاً على الأرض عندها الجدة ستركض إلى مكان وتبحث عن مصدر الصوت.

كما يجب عليك الانتباه جيداً من الدب والفخاخ التي ينصبها، وبما أن المنزل مظلم فيجب الانتباه إلى الاشياء التي من الممكن أن تصطدم بها، بالإضافة إلى ذلك فالجدة تملك حيوانات أليفة يجب أن تكون حذراً منها.

فأنت بإمكانك الاختباء في الخزانات والتوابيت لكنك في المقابل يجب أن تكون حذراً من ألا تراك الجدة في المكان الذي تختبئ فيه.

توجد طريقة أخرى للهروب حيث يمكننا أن نجد في الطابق السفلي من المنزل مرآب لتصليح المركبات ويمتلك هذا المرآب سيارة قديمة عندما تتمكن من فتح المرآب واستطعت اصلاح السيارة ستتمكن من الهروب بهذه الطريقة.

شاهد أيضاً: تحميل لعبة ريد اليرت 2 red alert كاملة + يوري برابط واحد ومباشر

وسائل الحماية التي تملكها في لعبة جراني Granny:

تستطيع أن تحمي نفسك من الجدة باستخدام نوعين من الأسلحة وهذين النوعين مختلفين عن بعضهما يتواجد النوعان في المنزل حيث يكون باستطاعتك البحث والعثور عليها وقد تتوقف لفترة قصيرة لكن الأمر يستحق التعب.

وإذا ما تم القبض على اللاعب ستعمل الجدة على إفقاد اللاعب وعيه وعندها سينتهي اليوم الحالي كما أنه من الممكن أن تتعرض للخسارة من خلال العديد من المخاطر الموجودة في بيئة اللعبة.

أما في حالة القبض على اللاعب في اليوم الأخير فستظهر على الشاشة عبارة ال game over ومن ثم سيتم إرسال اللاعب من جديد إلى البداية ومع كل هذا فأنت تستطيع ضرب الجدة وإفقادها الوعي أو أن تعميها بشكل مؤقت بواسطة عدة حيل موجودة في اللعبة.

قد يعجبك: تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر برابط مباشر

مستويات لعبة جراني Granny:

تضمن لعبة جراني Granny خمسة مستويات وتختلف عن بعضها البعض من حيث الصعوبة فلدينا المستوى الأول والثاني ويكون سهل ومن أجل التدريب، والمستوى الثالث يكون عادي أو متوسط الصعوبة، والمستوى الرابع صعب أما المستوى الخامس للمحترفين في اللعبة لأنه صعب للغاية.

فعندما تبدأ باللعبة وتحتاج إلى التدريب فالفرصة أمامك من أجل أن تقوم بتجربة أشياء مختلفة دون صعوبات كبيرة حيث ستتواجد بالمنزل والجدة غير موجودة فيه لكن المنزل لن يكون خالياً بشكل كامل بل ستواجه بعض الاخطار والصعوبات.

كما أنه ليس بإمكانك البقاء كثيراً في المنزل من أجل أن تستطيع الهرب فالجدة تمهلك خمسة أيام فقط ومن الممكن أن تعطيك يوم إضافي عندا تقوم بشيء معين لها لكنك إذا فشلت في عملية الهروب بعد أول يوم فبالتأكيد لن تكون بخير وستكتشف ما سيحدث عندما تلعب اللعبة. 

متطلبات لعبة الجراني Granny على جهاز الحاسوب:

بدايةً يجب أن يكون نظام التشغيل ويندوز وفي أدنى المستويات تحتاج اللعبة إلى ويندوز 7 وبالتالي هي تقبل ويندوز 8 و10 ويجب أن تكون حزمة المعالج 64 بت وهي تتطلب معالج من النوع Intel Core TM i5 750.

أما الذاكرة رام فيجب أن تكون 4 جيجا بايت في القليلة أما الرسومات وكرت الشاشة من النوع Sapphire Radeon HD 5770 1GB وال DirectX 

من الإصدار 11 ومن ناحية التخزين تحتاج اللعبة إلى 1حجم جيجابايت متاحة على القرص الذي نريد تنزيل اللعبة عليه.

ومن الملاحظات الإضافية التي يجب أن نقوم بذكرها أنه من المستحسن تشغيل اللعبة بحيث تكون جودة الإعدادات منخفضة.

تتميز لعبة الجراني Granny بتأثيراتها الصوتية الممتازة ولكن هناك بعض الآراء التي ترى اللعبة بأنها أخافت اللاعب وهذه الآراء أعطت تقييماً سلبياً وقيمت اللعبة ب 2 من أصل 5 نجوم فكان رأيهم أنها تبدو نموذج بدائي وأولي لتطبيق سابق واتقدت رسومات اللعبة باعتبارها غير محترفة كما يجب أن تكون لكن الانتشار والشعبية التي حققتها اللعبة ينفي ذلك.   

رابط تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر من ميديا فاير



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -