تحميل لعبة كونترا سترايك 1/4 الاصلية للكمبيوتر

 تحميل لعبة كونترا سترايك 1/4 الاصلية للكمبيوتر

تحميل لعبة كونترا سترايك 1/4 الاصلية للكمبيوتر


في الآونة الأخيرة أصبح هذا النوع من الألعاب الأكثر شهرة، وتشهد الألعاب القتالية إقبالاً كبيراً من  اللاعبين الّذينَ يحبّون ألعاب القتال والحروب الإلكترونية، نظراً لكونها تتميز بالإثارة والتشويق، ومن أشهر هذه الألعاب لعبة الكونترا سترايك حيث كانت أولى الألعاب في هذا المجال.

كانت إنطلاقة الكونترا سترايك سنة 1999، وقد احتلّت مكانة كبرى بين مثيلاتها من الألعاب، وعند تحميلها سيكون بمقدورك الحصول على أحدث الإصدارات والتي تحوي ميّزات تتفوق على إصداراتها القديمة، وقد تطوّر معنى القتال والحرب لدى اللاعبين مع تطوّر أجزاء هذه اللعبة 

نبذة عن لعبة الكونترا سترايك 1.4 الاصلية للكمبيوتر

توفر لعبة الكونترا سترايك التسلية والمتعة للاعبين وتـُعد من أقدم ألعاب التشويق والإثارة، وشهدت إقبالاً جماهيرياً واسعاً في مختلف أنحاء العالم، حيث يمكن تعلّمها بكلّ بساطة وسهولة من قبل اللاعبين، حيث تحوي على الكثير من الميـّزات.

 حيث تقدم تلميحات وتعليمات من ناحية القتال والتصويب بشكل تفصيلي، وهذا الأمر أعطى هذه اللعبة شكلاً مميّزاً وخاصّاً على مرّ السنوات.

حرِص مصمّموا هذه اللعبة على توفير أسلوب واقعي وأسلوب مميّز وجديد، الذي أظهر محاكاة للواقع يظهر عمليات القتال والتصويب وكأنك تقاتل وتصوب على أرض الواقع.

إنّ اللعبة تحوي على القنابل القوية والتي تنفجر مؤدية صوت القنابل الحقيقية مع ضوء يرافق هذا الإنفجار الأمر الذي يجعل اللاعب يشعر وكأنه حقيقي، ويوجد فيها دروع مختلفة، وهذا الأمر الذي جعل الكونترا سترايك من أقوى ألعاب الفيديو المحملة.

تحتوي اللعبة أيضاً على خوذات للرأس والكثير من معدات القتال التي يحتاجها اللاعبين أثناء عملية القتال الإفتراضي.

متطلبات تشغيل اللعبة متواجدة في معظم الأجهزة حيث إنّها لا تتطلب ذاكرة أكثر من واحد غيغا بايت، أما الهارد يجب أن يكون خمسة غيغا بايت .

شاهد أيضاً: تحميل لعبة ريد اليرت 2 red alert كاملة + يوري برابط واحد ومباشر

شرح تنزيل لعبة الكونترا سترايك 1.4 الاصلية للكمبيوتر

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي ذاع سيطها في العالم وفي الدول العربية وانتشرت انتشاراً واسعاً، وقد قام سوريين متخصصين في مجال تطوير وتحديث الألعاب بتطويرها.

هنالك العديد من العوامل التي جعلت هذه اللعبة بالصدارة مقارنة مع باقي الألعاب القتالية ومن هذه العوامل : 

 تطوير إصدارات هذه اللعبة بشكل مستمر

كان أول إصدار لهذه اللعبة ضعيف وخصوصي من ناحية الجرافيك، الآن تمّ تحديثها إلى أكثر المستويات قوةً وتطوّراً، وأصبحت اللعبة أكثر إمتاعاً من ذي قبل، إضافةً إلى إمكانية اللاعبين شراء عدد كبير من الأسلحة المختلفة، لإستخدامها في الّتقدم في المستويات المتقدمة لهزيمة العدو.

تميز الألوان 

عندما طور المتخصصين اللعبة أضافوا عدداً كبيراً من الألوان التي جعلت اللعبة تحاكي الواقع وقريبة جداً منه، وهذا الأمر أعطى متعة أكبر والشعور الحقيقي للاعبين بأنهم على أرض الواقع حيث أصبحت الجرافيكس ثلاثية الأبعاد وتطوّرت كثيراً بشهادة أغلب اللاعبين.

إمكانية لعب الكونترا سترايك على أجهزة الأندرويد والـ IOS

تطور اللعبة ساهم في سهولة تحميلها حيث وفّرتها الشركة المبتكرة والمطوّرة لها على أجهزة الكمبيوتر من المتاجر المجانية على شبكة الإنترنت، ويستطيع اللاعب تحميلها لأجهزة الهاتف المحمول كونه أصبح لها إصدار على الأجهزة الذكية وفق نظام الأندرويد ونظام الآيفون .

 فيمكنكم الحصول على النسخة الأصليّة للكونترا سترايك 1.4 للكمبيوتر من خلال رابط تحميل مباشر تستطيع إيجاد هذا الرّابط في نهاية هذا المقال.

يبدأ اللاعب بمراحل سهلة جداً وتزداد اللعبة صعوبةً مع التّقدم بالمراحل وخلال هذا التّقدم يستطيع اللاعب إستخدام أسلحة أكثر تطوّراً وأحدث، ويستمرّ في الصّعود بالمستويات وشراء المزيد من الأسلحة.

وكلما جمع أموال أكثر إستطاع شراء أسلحة متطورة أكثر، المطلوب فقط التّركيز في طريقة اللعب للتغلّب على الأعداء .

قد يعجبك: تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر برابط مباشر

مميزات لعبة الكونترا سترايك 1/4 الاصلية للكمبيوتر

تعتبر لعبة الكونترا سترايك إحدى أهم الألعاب القتالية والممتعة حيث يوجد فيها الكثير من المزايا والتي جعلتها أشهر وأفضل ألعاب الإثارة والتشويق والأكشن على الإطلاق وحتى يومنا هذا، وسنقوم بإستعراض أهم المزايا التي تتمتّع بها هذه اللعبة:

  • محاكاة هذه اللعبة للواقع الإفتراضي حيث تقوم اللعبة بمحاكاة العمليات التي تجري بين الخارجين عن القانون مثل اللصوص والإرهابيين والمجرمين من جهة والسلطات الأمنية والشرطة من جهة أخرى.
  • يوجد تشكيلة واسعة جداً من الأسلحة المتنوّعة ومن أهم الأسلحة المستخدمة في هذه اللعبة الرّشاشات بكافّة أنواعها العادية والمتطوّرة، ومؤخّراً أضيفت إلى الإصدارات الحديثة تطوير للأسلحة الموجودة فيها مثل القنّاصة و الشوت غن Shut gun

  • يمكن للاعب أن يختار خصمه سواء كان يريد أن يكون في فريق القوات الأمنية والشرطة يكون خصمه الإرهابيين والمجرمين، والعكس تماماً يستطيع أن يختار أن يكون في فريق الإرهابيين ويكون خصمه الشرطة والقوات الأمنية.

  • يوجد تعليمات للعب هذه اللعبة بأكثر من طريقة وجميع تلك الطرق رائعة وجميلة وجميعها محاكية للواقع .
  • يمكن ربط هذه اللعبة عن طريق شبكة والتنافس مع مجموعة من اللاعبين، كما ويمكن ربطها عن طريق شبكة الإنترنت ولعبها مع لاعبين من كافة أنحاء العالم أونلاين، ويمكن للاعب تحميل اللعبة ولعبها أوفلاين وبذلك يكون خصمه هو الكمبيوتر.
  • يستطيع اللاعب التحكم بجميع الأحداث الموجودة ضمن اللعبة بكل سهولة وسلاسة.
  • تتمتع الكونترا سترايك بالتطوير الدائم الأمر الذي لا يشعر اللاعبين بالملل والرتابة، واللعبة في حالة تجديد دائمة في المظهر الخارجي للعبة الأمر الذي يزيد المتعة خلال اللعب .
  • تحتوي الكونترا سترايك على صور واقعية لمناطق موجودة في بعض الدول وتحاكي أسماء ومواقع فنادق موجودة في دول ومدن محددة .مثال على ذلك : في لعبة كونترا سترايك السورية يوجد محاكاة لمدينة حلب وماتحويه من شوارع ومعالم أثرية وسياحية.

رابط تحميل اللعبة للـ PC




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -