تحميل باتش لعبة بيس eFootball PES 2022 برابط مباشر

أفضل باتش للعبة eFootball PES 2022،في العالم الإفتراضي الذي نعيش فيه أصبحت الألعاب التي تعمل على نظامي الأندرويد والـ IOS من ضروريات المتعة والتسلية، وقد تطوّرت هذه الألعاب بشكل رهيب من ناحية رسومات الجرافيك العالية الدقة. وأيضاً أصبح من السهل تحميلها من متاجر الألعاب المختلفة وتثبيتها على أجهزة الموبايل، وتتميز تلك الألعاب بأن اللاعب يستطيع اللعب فيها من أي مكان نظراً لسهولة حمل الموبايل الذي لا يتجاوز وزنه المئتين وخمسين غراماً.

باتش بيس eFootball PES 2022

 على خلاف ألعاب الكمبيوتر التي لا يستطيع اللاعب التحكم في مكان لعبها ويضطر إلى ملازمة مكان تواجد الكمبيوتر، حيث أصبحت ألعاب الأندرويد تنافس ألعاب الإكس بوكس و البلاي ستيشن.

شملت الألعاب التي تعمل على نظامي الـIOS  والأندرويد كافة مجالات اللعب منها ألعاب الطبخ وألعاب الحركة والإثارة والتشويق بالإضافة إلى الألعاب الرياضية. ومن ضمنها ألعاب كرة القدم مثل لعبة البيس والفيفا، تمتاز ألعاب الأندرويد بأنّ اللاعب يمكن أن يلعبها بدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت ويمكن لعبها على شكل مجموعات إما أوفلاين مع مجموعة قريبة بالمكان عبر البلوتوث أو يلعبها أونلاين مع أشخاص من كافة أنحاء العالم.

ما هو باتش سموك لبيس eFootball PES 2022

نقدم لكم أفضل باتش  بعد العديد من التجارب للعبة eFootball PES  لموسم 2022 ، يحتوي هذا الباتش على  جميع اللاعبين الجدد والفرق الجديدة وتم تحديث البصريات في اللعبة والتصاميم مثل الأطقم والكرات والأحذية لتتطابق مع موسم 2022 الكروي. والباتش تم إصداره في 24 شباط لعام 2022 لذا لا تقلق حمله الآن لتصبح لعبتك متوافقة تماماً مع الموسم الحالي وتضمن كافة التحديثات على اللعبة.

نبذة عن لعبة بيس 2022 eFootball PES

إنّ لعبة فوتبول بيس 2022 هي من إنتاج وتطوير شركة كونامي وقد تم طرح اللعبة عن طريق شركة أخرى تسمى بيس بروداكشن وتعتبر لعبة كرة قدم من خلال الفيديو، وتم طرحها لإصدارات الكمبيوتر والإكس بوكس والبلاي ستيشن في العاشر من أيلول.

إنّ eFootball PES والتي ذاع سيطها في اليابان أكثر من غيرها من الدول حيث وصل العدد الإجمالي لتحميل هذه اللعبة إلى ما يفوق الستين مليون مرة من المتاجر المختلفة، وعند دخول الجمهور العربي لتحميل تلك اللعبة بدأوا بالتساؤل ما إذا كان بالإمكان التعليق باللغة العربية أم لا، وقد انزعج العرب كثيراً بسبب عدم إضافة التعليق باللغة العربي حيث اعتبره الكثيرون أنها عنصرية تجاه العرب، وسنتعرف في هذا المقال عن الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على التعليق بالعربي.

تعتبر لعبة eFootball PES من أهم وأقوى ألعاب كرة القدم على الهواتف التي تعمل على نظام الأندرويد وتتميز بجرافيك عالي الدقة ومحاكي لأرض الواقع والألوان الطبيعية.

شاهد أيضاً: تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للأندرويد

لمحة عن باتش eFootball PES 2022 سموك Smoke

تم في باتش سموك للعبة eFootball PES  تحديث الانتقالات الشتوية وتم تضمين أكثر من 3000 انتقال شتوي جديد في الباتش، وكما تم تعديل نقاط وحالة اللاعبين لتلائم مع مستواهم في الموسم الحالي، بالإضافة إلى إضافة اللاعبين الصغار الجدد تحت 20 عام الذين بدأوا باللعب في هذا الموسم، طبعا مع تحديث الأعلام والشعارات والبصريات بشكل عام، وتابعوا معنا الفقرة التالية لمعرفة تفاصيل أدق حول هذه التعديلات بشكل أوسع.

تفاصيل عن باتش سموك الجديد للعبة eFootball PES  لعام 2022

في النقاط التالية سنستعرض جميع التغييرات التي طرأت على اللعبة والتي يمكنك الاستمتاع بها من خلال تحميل الباتش بالطريقة المشروحة في المقال، والتعديلات على اللعبة كانت بالشكل التالي:

الأندية والمنتخبات:

كل الأندية الآن هي مطابقة لموسم 2022 ، الأندية التي صعدت إلى الدرجة الأولى أصبحت أيضاً متوفرة في اللعبة ،لذا الدوريات أصبحت حقيقية ، كما أن التفاصيل المتعلقة بالأندية كلها تم تعديلها وتصحيحها بما في ذلك صورة المدرب واسمه الحقيقي الموافق لموسم 2022، كما تم تحديث أسماء الملاعب للأسماء الحقيقية. والأمر الجميل حقاً أنه تم استبدال الدوريات الوهمية في اللعبة بدوريات حقيقية جديدة وهو أمر ممتاز حيث  لا أحد يعلم لماذا تصر eFootball PES على وضع هذه الدوريات الوهمية واللاعبين غير الحقيقيين في كل نسخة من اللعبة، خصوصاً أنها دوريات ضعيفة ولا أحد يلعب بفرقها !

الدوري الأوروبي:
تم تحدث الدوري الأوروبي إلى أن يصب متوافق مع البوندزليغا وهو الدوري الألماني لكرة القدم ، مع وضع ال 18 فريق الأساسي في الدوري.

الدوري الأميركي:
تم وضع الدوري الأمريكي في اللعبة مع جميع فرقه من ضمنها لوس أنجلوس غالاكسي وغيره العديد من الفرق ويصل حجم الدوري إلى 20 فريق.

الدوري الأسيوي:
تم تحديث الدوري الوهمي الأسيوي ليصبح الدوري الياباني الدرجة الأولى مع ال 20 فريق الأساسيين فيه، وبالطبع تم أيضاً ترك ناديين وهميين في حال أردت أنت أن تقوم بتعديلهما.

التشكيلات:
تم تحديث كافة التشكيلات في الفريق لتتناسب مع الخطط الأساسي التي يلعبون بها لعام 2022

الكرات والأحذية:
جميع الكرات والأحذية في اللعبة تم تحديثها  وتم تعديل 40 كرة وإضافة 100 حذاء رياضي حقيقي في اللعبة.

صور اللاعبين:
حوالي 95% من اللاعبين تم تحديث وجوههم مع صور حقيقية لهم ومطابقتها بشكل ثلاثي الأبعاد بشكل ممتاز وبأداء متفاني بحق، جميع اللاعبين في eFootball PES أصبحوا بعد هذا الباتش مطابقين للحقيقة بالفعل.

صور من داخل لعبة eFootball PES 2022 سموك Smoke 

باتش بيس 2022

تحميل باتش بيس 2022 للكمبيوتر

باتش سموك eFootball PES 2022

فيديو شرح باتش سموك للعبة  eFootball PES 2022 سموك Smoke



تركيب الباتش 

يسأل الكثيرون عن تركيب الباتش وبأن الشركة المنتجة للعبة eFootball PES ستقوم بحظر حساب اللاعب بمجرد تركيبه للباتش، الجواب هو بكل بساطة لا، لأن شركة كونامي ليس لديها الترخيص الرسمي للنادي بالتالي لاتستطيع حظرك ولكن استخدام الباتش يعتبر أكثر الأشياء إثارة في اللعبة. والباتش مجرد ملف تحريري للعبة، وبالرغم من أم الباتش قد تم صنعه من قبل شركة أخرى إلا أن كونامي مرتبط بشكل غير رسمي، لذلك لاتستطيع القيام بحظر حساب أي لاعب.

تم إطلاق eFootball PES منذ أربع سنوات وقد استخدم اللاعبون الباتش دون أية مشاكل أو تعرضهم للحظر كما يشاع.

مميزات باتش eFootball PES 2022 سموك Smoke

  • يمكن تغيير الباتش بيس من بيس 6 وحتى بيس 21
  • غرافيك عالي الدقة محول إلى بيس 2022
  • الملاعب ضمن بيس 22 تتميز بأرضيات ولون عشب جميلة وذات جودة ممتازة
  • تعديل مستمر لكافة الدوريات .
  • التجديد المستمر لجميع الوجوه المتواجدة ضمن اللعبة في الموسم الجديد .
  • في كل فرق 2022 تمت إضافة أطقم جديدة .
  • تم تطوير الأحذية وإضافة كرات جديدة في بيس 2022
  • وهناك العديد من المميزات والإضافات ضمن الباتش وتجديد جميع Trnsfers
  • مقال بيس 2022 للتصوير
  • بيس 22 استاد العشب ثلاثي الأبعاد وعرض  بدقة عالية
  • الترخيص الكامل للمنافسات .
  • تحديث المظهر الخارجي لكل من الكأس ، النتيجة، السمة، اللوح
  • وجوه عالية الدقة لكافة اللاعبين . 
  • تشكيلات عصرية السيزون 2021 / 2022 لكافة الفرق
  • مجموعة كرات حديثة لموسم  2021 / 2022

كيفية تركيب الباتش وتفعيله

  1.  بعد أن تقوم بتحميل الجزأين يتم فك الضغط عن جزء منهما الذي بدوره سيفك الثاني.
  2. بعدها يتم تحميل ملف الإعدادات .
  3. يتم تنشيط الــ ( REG )

مميزات اللعبة

  • الرسوم والغرافيك ذات دقة عالية ومستوحاة من موسم فيفا عشرين.
  • إمكانية تحويل باتش من بيس ستة الى فيفا إحدى وعشرون 
  • أحدث الإعدادات .
  • كاميرا التي كانت في فيفا 2020 .
  • ملاعب ذات جوده عالية ماخوذة تصاميمها من فيفا 20
  • وجوه جديدة و قصات شعر عصرية للاعبين

رابط تحميل اللعبة 

تحميل باتش eFootball PES 2022 سموك Smoke


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -