تحميل لعبة هجوم العمالقة بحجم صغير للايفون والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة هجوم العمالقة بحجم صغير للايفون والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة هجوم العمالقة بحجم صغير للايفون والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

إن لعبة هجوم العمالقة هي من ألعاب الفيديو الحركية التي تتميز بأنها مجانية بالكامل حيث تتيح لك تجربة هزيمة جبابرة وعمالقة وحوش وهي لعبة مستعرض ثلاثي الأبعاد تعتمد على سلسلة Attack on Titan الشهيرة. 

ولعبة هجوم العمالقة المستوحاة من فيلم أنيمي الذي هو سلسلة مانغا يابانية من الممكن أن نلعبها على اجهزة الموبايل التي تملك نظام أندرويد أو أجهزة الأيفون ذات نظام ios.

وهذه اللعبة من إنتاج هيساشي كوينوما وإخراج وتومويوكي كيتامورا أما الاستوديو المسؤول عن تطوير اللعبة هو Omega Force وقد تم إنتاجه بواسطةKoey Tecmo وفقًا لكونوما حيث أراد لهذه اللعبة أن تكمل الإثارة لـ الذكرى السنوية الثلاثين لرومانسية الممالك الثلاث.

وتتمتع لعبة هجوم العمالقة بطريقة لعب سهلة التعلم ووقد تؤدي إلى الإدمان بسبب الأكشن والجاذبية المتوفرة في اللعبة ولكنها مليئة بالإضافات والميزات الجديدة والاستراتيجيات الجديدة أيضاً بالإضافة إلى مرئيات أنيقة وعصرية.

طبيعة لعبة هجوم العمالقة:

اللاعب سيقوم بمحاربة أسراب من المقاتلين الفضائيين وقاذفات القنابل وسفن الزعماء العملاقة وهناك أكثر من 5 عوالم فريدة. و100 مستوى من الحركة المحمومة كما يمكنك أن تربح أموالًا إضافية ويجب أن تعمل من أجل ترقية سفينتك بمدافع وصواريخ وأشعة ليزر إضافية.

كما يجب عليك تدمير حطام السفن المتساقطة وتجنب الكويكبات المتساقطة والتقاط الكائنات الفضائية الهاربة أو قم بتفجيرها بها من السماء ستتمكن من ربح الجوائز في مراحل تحدي الرماية الحادة ووستتنافس على طاولة hiscores.

أصل لعبة هجوم العمالقة:

يعود أصل اللعبة إلى فيلم تدور أحداثه حول قصة إرين ييغر الذي أصبح عضواً في فوج الكشافة. في بلده من أجل تدمير جميع الجبابرة والتي تمثل في اللعبة مخلوقات بشرية عملاقة تأكل البشر وهذا بعد أن يلتهم أحدهم والدته. 

وبسبب شعبية المسلسل تم إنتاج وتأليف أنمي ناجح في عام 2013 والسنوات التالية مشابه لقصة المسلسل. ومستوحاة منه بالإضافة إلى ذلك استندت إليه العديد من ألعاب الفيديو التي أخذت صدى كبير بين الناس ومنها لعبتنا هجوم العمالقة.

ومع ذلك فلم يكن هناك الكثير من ألعاب الفيديو خلال السنوات القليلة الأولى من نجاح الأنمي وعندما ظهرت لعبة Aهجوم العمالقة التي يمكن لعبها بحرية فقد حققت نجاحًا فوريًا بين الناس. 

وكانت مشكلته الرئيسية هي جودة الرسومات والنماذج ثلاثية الأبعاد الرخيصة المظهر بالنسبة للجماهير لكنها لم تكن هذه مشكلة حقيقية يمكن أن تمنع استمتاعهم.

شاهد أيضاً: تحميل لعبة GTA باب الحارة للأندرويد apk

الميزة التي تتمتع بها لعبة هجوم العمالقة:

الميزة الرئيسية في اللعبة هي طريقة اللعب باستخدام معدات المناورة ثلاثية الأبعاد الشهيرة التي تتيح لشخصيتك التي تختارها في اللعبة القفز إلى ارتفاعات لا تصدق، والضغط في الهواء، وأداء حركات الطيران المثيرة والشقلبة المذهلة، والاقتراب بما يكفي من جبابرة لإخراجهم بسهولة. 

حيث أن أجواء اللعبة بأكملها مماثلة لتلك الخاصة بالحركة عالية الأوكتان التي تم تصويرها في تأليف الرسوم المتحركة، مما زاد من شعبية اللعبة.

فلعبة هجوم العمالقة تعتمد على الحركة سريعة الخطى التي تشتهر بها السلسلة، وتتميز بوفرة آليات اللعب الجديدة والمثيرة لا تحتوي هذه الحزمة فقط على أحداث الفصل الأول والثاني من السلسلة الشهيرة للرسوم المتحركة Attack on Titan. وبالمقابل إن اللعبة ستتضمن حبكة مميزة في الفصل الثالث من خلال العديد من الميزات المتوفرة لدى شخصيات اللعبة التي يحبها اللاعبين. 

الشخصيات الموجودة في لعبة هجوم العمالقة:

تحتوي اللعبة على عشرة شخصيات من الممكن أن تلعب بها، وأسماء هذه الشخصيات هي Eren وMikasa وArmin وJean وConnie وSasha وChrista وLevi وHange وErwin.

يستطيع اللاعب اختيار إما Eren أو Mikasa أو Armin أو Levi لكل مهمة من مهام اللعبة الرئيسية مع إتاحة الشخصيات الأخرى لإعادة التشغيل أو مهمات الاستطلاع الاختيارية عند إلغاء قفلها.

قد يعجبك: تحميل لعبة السمكة 3 للأندرويد برابط مباشر

التقسيمات والفصول الموجودة في لعبة هجوم العمالقة:

اللعبة مقسمة إلى فصول بحيث يشمل كل فصل على أمور معينة سنذكرها لكم على التوالي لكن وضع الهجوم هو النمط الأساسي في قصة في Attack on Titan وفصول اللعبة تغطي القبض على أنثى تيتان، جنبًا إلى جنب مع مقدمة وفصل وخاتمة.

الفصل 1 يغطي الكفاح من أجل قوس تروست والفصل 2 هو في الغالب محتوى أصلي يظهر ليفي وفوج الكشافة في مهمتهم خارج الأسوار قبل عودتهم إلى تروست ويتم تغطية دفتر ملاحظات OVA Ilse وهو ملاحظات من عضو فوج الكشافة في هذا الفصل ويشارك Levi في القبض على Sawney وBeane.

أما الفصل الثالث يغطي قوس المهمة الكشفية الخارجية رقم 57 والهجوم على قوس ستوهيس والتي هي من المهام الرئيسية في اللعبة.

الخطوات التي يجب ان تقوم بها في لعبة هجوم العمالقة:

ستقاتل خلال الفصول 1-3 من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة مع أكثر من 40 شخصية قابلة للعب مع العديد من الشخصيات التي يمكن لعبها لأول مرة في Attack on Titan 2: Final Battle

يتوجب عليك استعادة الأراضي الواقعة خارج الجدار والتي ستكون في أيدي العمالقة وستقوم بإنشاء فرقة من الشخصيات المفضلة لديك للخروج إلى المعركة ومواجهة أعدائهم تايتانيك.

كما سيتوجب عليك تجهيز معدات القتال المتاحة والمضادة للأفراد من أجل القتال ضد الأعداء البشريين فالعمالقة لن يكونوا التهديد الوحيد في رواية الموسم الثالث لذلك يجب الحذر.

تركت لعبة هجوم العمالقة إرثاً رائعاً لمحبي المسلسل الذي ألهم بصنع اللعبة على الرغم من أنها ليست الأفضل من حيث المرئيات وحتى عناصر التحكم المناسبة إلا أن طريقة اللعب التي قدمتها منحت اللاعبين المتعة التي كانوا يبحثون عنها في السنوات الأولى من شهرة مسلسل هجوم العمالقة كما أنه هناك ألعاب أخرى مشابهة للعبة هجوم العمالقة مثل Attack on Quest for VR.

رابط تحميل اللعبة






















تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -