تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للأندرويد

تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للأندرويد

تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للأندرويد

لعبة سبونج بوب المحدّثة والجديدة تعتبر لعبة ممتعة وترفيهية وهي من إنتاج شركة Handy Games، نالت اعجاب جمهور واسع من محبي الشخصية الكرتونية الحاملة إسمها لأنها تحاكي الواقع وشخصيات مسلسل سبونج بوب.

 وهذا المسلسل تم عرضه على التلفزيون وهو يستهدف فئة الأطفال إلا أنه أصبح لديه جمهور واسع من المتابعين الكبار، ومما لا شك فيه سيكون الجميع صغاراً وكباراً سعداء جداً بهذه اللعبة نظراً لما تتمتع بها شخصيات هذا المسلسل من المرح. وحس الدعابة والتي حافظت على هذه الشخصية في اللعبة، وسنتابع في هذا المقال التعرف على هذه اللعبة وكيفية تحميلها على الأجهزة التي تعمل على نظام الأندرويد.

قصة لعبة سبونج بوب

تدور أحداث لعبة سبونج بوب سكوير بانتس حول شخصية سبونج بوب الكرتونية ورسمه لخطة يستطيع من خلالها الحصول على وصفة Krabby Patty. لدي سبونج بوب عدد كبير من الروبوتات حيث يشكلون شبه جيش، إلا أنه نسي أن يضبط إعداداتهم بالشكل المطلوب الأمر الذي أدى إلى عدم السيطرة عليهم وإحداثهم لأعمال تخريبية.

ويعرف ( ثوارت بلانكتون ) بتلك المشكلة حيث يقوم بالتحكم عن بعد بتلك الروبوتات عن طريق جهاز مثبت، ثم يقوم بإرسالها إلى كل الأماكن المتاحة في Bikini Bottom. فتكون النتيجة أن تفقد الكائنات البحرية وظائفها ومنازلها، ويأتي دور سبونج بوب وأصدقائه باتريك وساندي ليحلّوا هذه المشكلة العالقة، وينضم إليهم اللاعب عن طريق تنزيل سبونج بوب ومن ثم الإنضمام إليه.

 شاهد أيضاً: تحميل كونكر اون لاين للاندرويد برابط مباشر

مغامرات مجانية في المعركة 

لعبة سبونج بوب تقوم بالطلب من اللاعبين أن يهزموا الروبوتات التي قامت بمهاجمة عدة مناطق في Bikini Bottom. ويُطلب من اللاعب وأثناء الإنتقال عبر المستويات يجب عليه تجنب أي مخاطر تعترضهم مثل اللهب والمسامير. ويتوجب على اللاعب أن يقوم بجمع كل ما يلمع Shiny Objects التي تعتبر العملة الخاصة باللعبة وكل ملعقة ذهبية يمكن أن تصادفه بالإضافة إلى الجوارب.

يتم إستخدام الـ Shiny Objects لشراء ملاعق الذهب من مستر كرابس، وتستخدم أيضاً من أجل دفع رسوم في مناطق محددة من اللعبة. كما تستخدم كي يتم الوصول إلى مناطق أحدث، ويتم تخبئتها في أنحاء مختلفة من اللعبة والحصول عليها أيضاً عن طريق إتمام المهام الموكلة إلى اللاعب والمحددة من Squidward Tentacles والكثير من الشخصيات الكرتونية الأخرى، بالإضافة إلى ملاعق الذهب يوجد الجوارب والتي أيضاً منتشرة في أنحاء مختلفة من اللعبة. ويقوم سبونج بوب بإعطاء مكافأة وهي عبارة عن ملعقة ذهبية واحدة مقابل عشرة من جواربه. يستطيع سبونج بوب صناعة أشكال مختلفة من خلال نفخه للفقاعات ومن خلال هذه الفقاعات يقوم بحركات خاصة به أو هجمات يستخدمها للتقدم في هذه اللعبة، ويمكن تعلّم أكثر من حركة جديدة لتلك الفقاعات من بابلي بدي مع التقدم في اللعبة.

الشخصيات الرئيسية في سبونج بوب

بعد أن يقوم اللاعب بتحميل سبونج بوب سكوير بانتس، سيلعب اللاعب بعدد من الشخصيات وعددها ثلاثة وسيحاول مع سبونج بوب وأصدقائه أن يمنعوا جيش من الروبوتات من إحتلال منطقة Bikini Bottom.

 ومن خلال التقدّم بمستويات اللعبة سيلتقي اللاعب بالعديد من الشخصيات الكرتونية المشهورة والموجودة في المسلسل الشهير سبونج بوب، وفي حال فهم اللاعب قدرات الشخصية الخاصة يمكنه أن يبدل اللعب وأن يستفيد من تلك الشخصية لإجتياز المصاعب والتحديات في اللعبة.

ومن أبرز تلك الشخصيات:

  • سبونج بوب ويعتبر الشخصية الأساسية في هذه اللعبة ويستطيع أن يلتقط الفقاعات وأن يستخدمها كي يطير، 
  • بسيط نجم Patrick تقوم هذه الشخصية بقنص العناصر ومن ثم رميها على الأعداء من خلال مسافة بعيدة.
  • ساندي Sandy تستطيع استخدام صنارة الصيد المتأرجحة بكل بمهارة.

 التحكم في لعبة سبونج بوب 

يوجد خارطة للعبة توضح طريقة لعب سبونج بوب، وذلك من خلال القدرة على التحكم بالأزرار الموجودة بالواجهة، وتختلف تلك الأزرار وفقاً للمهمة الموكلة إلى اللاعب فعلى سبيل المثال :

  • عند الهجوم على الأعداء القريبين يمكن للاعب أن يضغط زر attack.

  • للسباحة والإنتقال ضمن عالم البحر والمحيط والحركة فيها يمكن للاعب أن يضغط زر move.
  • للوصول والقفز إلى المناطق المرتفعة والعالية يمكن للاعب أن يضغط على زرعلى jump.
  • ليتمكن اللاعب من الإتصال وإجراء حوار أو مكالمة بينه وبين الأحياء البحرية يمكنه أن يضغط زر interact.

الجرافيك في لعبة سبونج بوب

تم الحرص على تصميم الجرافيك والرسومات بشكل محاكي للواقع ومحاكي لطبيعة المحيط بحيث يجعل اللاعب يستمتع بكل تفصيل من تفاصيل تلك اللعبة مثل الشوارع ، عواميد الإنارة ذات الألوان الخمس، البحر الأزرق الكبير والجميل، ألوان جميلة وملفتة للنظر ونابضة بالحياة 

تضيف صوراً جميلة وثلاثية الأبعاد، وكلما تم تطويرها تزداد الصور جمالية ولدى اللعبة أدوات تحكم مميزة وتصميم مقنع ومبتكر لكل مستوى من المستويات ويوجد العديد من الضحكات المميزة والتي تجعل اللعبة لها ذاكرة لنفس الضحكات منذ عشرين عاماً.

عشاق هذه اللعبة سيكونوا بغاية السعادة من خلال لعبة سبونج بوب والتي تحافظ على حس الدعابة والرسوم الملونة في العرض.

مميزات لعبة سبونج بوب سكوير بانتس

  • لعبة تشويق وإثارة وأكشن فيها نسخات مجانية ومدفوعة وجميعها مميزة.
  • يمكن الإستمتاع باللعب بشخصيات المسلسل الكرتوني سبونج بوب المميزين والشهيرين.
  • يمكن للاعب مقابلة شخصيات المسلسل الكرتوني المختلفة مثل : سبونج بوب ، باتريك ، ساندي.
  • يوجد العديد من البيئات المناسبة للعب والمتدرجة من الشواطئ الرملية الساحرة إلى أعماق المحيطات والبحار .
  • تدعم اللعبة أجهزة التحكم مثل (Joy Sticks).
  • رسوم عالية الدقة والجودة.

رابط تحميل اللعبة 





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -