تنزيل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر والأندرويد لعام 2022

يمكنك تنزيل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر والأندرويد، حيث أنها تعد لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة من أفضل ألعاب تنمية الذكاء والثقافة، ومع أنها لعبة حديثة نسبياً فقد حصلت على إعجاب العديد من المستخدمين بمختلف الأعمار ، وهي تحتوي على الآلاف من المراحل المختلفة وهو الأمر الذي يضيف متعة لا توصف على تجربة اللعب، تابعوا معنا هذا المقال لمعرفة المزيد حول هذه اللعبة.


تنزيل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر
تنزيل لعبة كلمات كراش-لعبة تسلية وتحدي من زيتونة

لمحة عن لعبة كلمات كراش للكمبيوتر والأندرويد

لعبة كلمات كراش هي عبارة عن مجموعة من الألعاب المناسبة للكبار والصغار والتي تعمل على تنمية الثقافة وتنمية التفكير العقلاني المنطقي وذلك من خلال مجموعة من الأسئلة والألغاز المختلفة والتي غالباً ما تعتمد على الكلمات ضمن العديد من المراحل. 

يمكنك الآن تحميل أفضل ألعاب مسلية للموبايل لعام 2022 لتسلية وقتك

وتتوزع المراحل في كلمات-كراش على شكل خريطة  ملونة تمثل أقطار الوطن العربي وهذه المراحل تتوزع ضمن هذه الأقطار والبلدان العربية ، حيث تتناسب كمية المراحل مع مساحة الدولة. وأصبحت التحديثات الجديدة من اللعبة تحتوي خرائط أكبر ، فمثلاً يضمن التحديث الحديد جزيرة المانيا التي تحتوي مراحل فريدة أيضاً.

ما هي الألعاب التي يمكن لعبها في كلمات كراش؟

هناك العديد من الألعاب المصغرة ضمن هذه اللعبة الممتعة ، حيث تعتبر كلمات كراش مجموعة من الألعاب في لعبة واحدة  ومن هذه الألعاب:

  1. لعبة الكلمات المتقاطعة
     وهي لعبة شهيرة جداً ولا بد لأحدنا أن يكون لعبها ولو لمرة خصوصاً في صفحات التسالي على الصحف الورقية ، وهي عبارة عن مجموعة من الأسئلة تتقاطع أجوبتها في الحروف.

  2. لعبة 5 حروف
    وهي لعبة بسيطة تقوم على مبدأ التخمين ، حيث يظهر أمامك 5 أحرف وعليك تشكيل أكبر كمية ممكنة من الكلمات باستعمال توليفات مختلفة من هذه الأحرف.

  3. لعبة اكتشاف المثل
     وهي لعبة عادة ما تكون بشكل رموز ما معينة أو إيموجي أو صور ما تظهر أمامك وترمز هذه الصور إلى مثل شعبي مشهور عليك اكتشافه وكتابته

  4. لعبة صورة وجملة.
     وهي عبارة عن لعبة بسيطة فيها صورة ما في الأعلى وتحت الصورة مجموعة من الكلمات عليك أن ترتبها بشكل صحيح بحيث تشكل هذه الكلمات جملة معبرة عن محتوى الصورة الظاهرة.

  5. لعبة السيلويت
    وهي لعبة تظهر فيها مجموعة من الصور المختلفة بالأبيض والأسود بشكل رسوم ظلال أو "سيلويت"  وتحت هذه المجموعة من الصور تظهر مجموعة من الكلمات والأحرف التي عليك أن تربطها ببعضها لتصبح كلمات أو جمل معبرة عن محتوى الصور

  6. كما تحتوي لعبة كلمات كراش على مجموعة مميزة من العاب الكلمات الأخرى التي سنترك لك مجال اكتشافها بنفسك والاستمتاع بها بعد قيامك بتحميل اللعبة من الرابط في الأسفل.

مميزات تحميل لعبة كلمات كراش للأندرويد والكمبيوتر

  1. اللعبة صغيرة الحجم  ولا تستهلك كثيراً من البطارية أو من موارد الجهاز ولهذا الأمر يمكن تحميلها وتشغيلها على الأجهزة المتوسطة أو الضعيفة.
  2.  تساعد اللعبة هذه على تنمية الذكاء لدى الأطفال وتوسيع مداركهم عبر الأسئلة الثقافية المختلفة فيها
  3. اللعبة مجانية ولهذا هي مناسبة لجميع الدول العربية
يمكنك الآن تحميل لعبة حمى الطهي Cooking Fever وشرح كيفية لعبها
  1. تعد اللعبة بسيطة للغاية من ناحية الاستخدام ولهذا الأمر يمكن للكبار والصغار تعلم كيفية لعبها من المرة الأولى لتشغيلها بدون الحاجة للمساعدة.
  2. يتوافر في لعبة كلمات كراش العديد من اللغات الاخرى بجانب اللغة العربية ولهذا الأمر تعتبر كلمات كراش مفيدة في حال كنت تتعلم إحدى اللغات الأجنبية.
  3. تحتوي اللعبة على الآف المراحل مع العديد من الألعاب المصغرة وهو الأمر الذي يحول دون شعورك بالملل
  4. لا تحتاج اللعبة للأنترنيت لذا فهي لعبة مناسبة في حال وجودك في أماكن لا يتوفر فيها الوايفاي مثل القطارات والباص والميترو وهي لا تحتاج لتشغيل الصوت.
  5. يمكن لعب اللعبة بشكل فردي كما أن العديد من اللاعبين يفضلون اللعب والإجابة عن الأسئلة في اللعبة أو حل ألغازها بشكل تشاركي مع الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة.

عيوب تنزيل لعبة كلمات كراش للاندرويد

  • تحتوي اللعبة على بعض الأسئلة الصعبة أو الغريبة ولهذا الأمر قد لا تكون مناسبة 100% بالنسبة للأطفال وقد يحتاج الأطفال للاستعانة بالكبار لحلها وهو الأمر المزعج في بعض الأوقات خصوصاً مع تكرار الأسئلة.
  • تحتوي اللعبة على الإعلانات من نمط الإعلانات المنبثقة وهي نمط من الدعايات يظهر فجأة في الهاتف الذكي وتحتاج للانتظار لبضع ثوان من أجل إغلاقه.
  • في بعض الأوقات تتوقف اللعبة عن العمل في حال عدم تحديثك لها

صور من داخل لعبة كلمات كراش للأندرويد

كلمات كراش - لعبة تسلية وتحدي من زيتونة

تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر

لعبة كلمات كراش

لعب لعبة كلمات كراش بدون تحميل

تنزيل لعبة كلمات كراش للاندرويد والكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك الآن تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر والأندرويد بروابط مباشرة من خلال الروابط الآتية:

تحميل لعبة كلمات كراش للاندرويد من جوجل بلاي


رابط تحميل لعبة كلمات كراش للكمبوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة كلمات كراش للأيفون من آبل ستور

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -