تحميل براول ستارز Brawl stars للكمبيوتر والأندرويد لعام 2022

تحميل براول ستارز Brawl stars للكمبيوتر والأندرويد، لعبة براول ستارز Brawl stars هي لعبة حربية عالية الحماس نالت استحسان جميع مستخدميها من حول العالم، ومن أهم مميزاتها هي أنها لعبة جماعية يمكن لك من خلالها التنافس مع أصدقاءك أو اللاعبين الغرباء من مختلف أنحاء العالم عبر الإنترنت، فتابعوا معنا الفقرات التالية لتعلم المزيد حول لعبة براول ستارز الممتعة، وكيفية تحميل لعبة براول ستارز للكمبيوتر والأندرويد والأيفون بروابط مباشرة.

تحميل براول ستارز للكمبيوتر
تحميل براول ستارز للكمبيوتر والأندرويد

نبذة عن لعبة براول ستارز Brawl stars

تعتمد هذه اللعبة بشكل أساسي على الحرب بين اللاعبين وتجميع الجواهر، حيث تحتوي براول ستارز على العديد من الشخصيات التي يمكنك الاختيار فيما بينها والقتال مع الشخصيات الأخرى في ساحة المعركة ووضع مهاراتك القتالية والاستراتيجية قيد التفعيل.

لذا ما عليك سوى أن تقوم بتكوين الفريق الذي تريده والبدء، وينصح أن تسجل من خلال الفيسبوك لكي تستطيع العثور على أصدقاءك بسهولة والتنافس ضدهم، وأحرص على أن تجمع كل ما تستطيع جمعه من المجوهرات والعملات، حيث ستحتاج هذه العملات والمجوهرات للقيام بعمليات الشراء داخل اللعبة وتحسين أدواتك وأسلحتك. واختر الوضعية المناسبة لك من بين الوضعيات الكثيرة للعبة حيث يمكنك التبديل فيما بينها لكي لا تشعر بالملل أبداً

تحميل براول ستارز للأندرويد
تحميل براول ستارز Brawl stars

طريقة لعب براول ستارز Brawl stars

تدور أحداث اللعبة في معظم الأحيان في ساحة قتال تحتوي فريقين مكونين من 3 أشخاص ، أي 3*3.

حيث يمكنك إما تكوين فريق من أصدقاءك أو التحالف مع لاعبين عشوائيين عبر الانترنيت، وهناك العديد من التحديات في لعبة براول ستارز ومن أهمها عامل الزمن حيث غالباً ما يفوز الفريق الذي يلحق أكبر نسبة ضرر بالفريق الأخر قبل نفاذ الوقت لذا احرص على استغلال كل لحظة في المباراة لإحداث أكبر ضرر للفريق الخصم.

يمكنك الآن تحميل لعبة كروس فاير CrossFire للموبايل لعام 2022

هناك أيضاً طرق اخرى للعب مثلاً الفريق الفائز هو الذي يقتل أكبر عدد من فريق العدو. الجدير بالذكر أنه بعد فوز أحد الفريقين تقوم اللعبة بتوزيع الجوائز على المشاركين في الفريق الفائز، ضمن نسبة حسب الأداء لكل للاعب. وهذه الجوائز مفيدة لرفع مستواك في اللعبة كما تساعدك على شراء الأدوات المفيدة لك في المعارك اللاحقة.

وضعيات لعبة Brawl stars براول ستارز

تحتوي لعبة براول ستارز على العديد من الوضعيات كما ذكرنا ومن هذه الوضعيات هي:

وضعية الحرب: وهي وضعية حرب فردية 1*1 عليك هنا أن تقوم بالقتال ضد صديقك أو ضد لاعب آخر عبر الأنترنيت وهنا يربح هذا التحدي من يبقى أخيراً

وضعية باونتي:  وهي وضعية الهدف منها ليس حربياً بل تجميعي ، حيث عليك تشكيل فريق والتنافس مع فريق آخر ، ومجال التنافس هنا ليس بالقتال إنما بتجميع المجوهرات والعملات، والفريق صاحب الرصيد الأكبر يفوز

وضعية غيم غراب: هي وضعية ما بين الوضعيتين السابقتين حيث تجمع ما بين الحرب وتجميع المجوهرات والأحجار الكريمة، وهنا عليك القيام بتشكيل فريقك ومن ثم التنافس مع الفرق الأخرى بالقتال أولاً ومن ثم بتجميع الأحجار الكريمة ، والفريق الرابح في هذا النمط هو الفريق الذي يستطيع أن يجمع 10 احجار كريمة أولاً.

وضعية براول باول:  وهي لعبة سريعة ومختلفة عن الوضعيات الأخرى. حيث في هذه اللعبة سينفجر كل شيء في اللعبة وعليك قبل حدوث هذا تشكيل فريق والتنافس مع الفرق الأخرى  من خلال لعب الكرة، والفريق الذي يسجل هدفين هو الفائز في هذا النمط من اللعب.

أدوات القتال في لعبة براول ستارز Brawl stars

تحتوي لعبة براول ستراز على العديد من القذائف والأسلحة والرشاشات القوية للغاية مع تشكيلة كبيرة من الرشاشات والمسدسات ذات ذخيرة لا تنفذ أبداً. كما تحتوي اللعبة على العديد من الأسلحة الفريدة الأخرى مثل القنابل والصواعق الكهربائية الأخرى ، ولا يوجد هناك تأثير للنيران الصديقة في براول ستارز، أي لن يتأذى فريقك من أسلحتك، 

ولكل سلاح مدى ضرر معين وطريقة استخدام محددة تحتاج للمهارة والتعلم ، كما يمكن زيادة مدى الضرر عبر تطوير المستوى في اللعبة أو تعلم مهارات جديدة فيها.

تحميل براول ستارز للكمبيوتر

مميزات لعبة Brawl stars براول ستارز للأندرويد والكمبيوتر والأيفون

  1. تعد لعبة براول ستارز لعبة سهلة وبسيطة التعلم حيث تتميز بواجهة بسيطة وأدوات واضحة ومع هذا تحتاج للذكاء وسرعة البديهة للفوز.

  2. لعبة Brawl stars لعبة تنافسية لحد عالي.

  3. تحتوي لعبة براول ستارز على العديد من الأسلحة التي يمكنك تعلم واحتراف استعمالها.

  4. لعبة Brawl stars هي عدة ألعاب في لعبة وحدة حيث تحتوي على العديد من الوضعيات التي يمكنك التبديل فيما بينها حتى لا تشعر بالملل أبداً.

  5. اللعبة مجانية بشكل كامل ما عدا الجواهر التي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني عن طريق الفوز في اللعبة وتجميع الجواهر داخل المباريات.

تحميل لعبة براول ستارز Brawl stars 2022 للكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة براول ستارز Brawl stars 2022 للكمبيوتر من خلال الرابط الآتي:

تحميل لعبة براول ستارز Brawl stars 2022 للأندرويد

يمكنك تحميل لعبة براول ستارز Brawl stars 2022 للاندرويد من خلال الرابط الآتي:

تحميل لعبة براول ستارز Brawl stars 2022 للأيفون

يمكنك تحميل لعبة براول ستارز Brawl stars 2022 للأيفون من خلال الرابط الآتي:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -