تحميل لعبة GTA San Andreas الأصلية للاندرويد بروابط مباشرة

يمكنك تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد، جاتا سان اندريس هي لعبة من نمط المغامرات والاكشن ضمن عالم مفتوح يمكن لك اللعب فيه كما تشاء بعدة أنماط ضمن بيئة ثلاثية الأبعاد ، ومع أن اللعبة تم إصدارها عام 2004 إلا أنها تلقى شهرة كبيرة حتى يومنا هذا وبعد أكثر من 15 سنة على إصدارها ، وهذا دليل على مدى قيمة هذه اللعبة ومكانتها في عالم ألعاب الفيديو، وهي بالأساس لعبة صنعت للحاسوب لكن ومع ازدياد مستخدمي الأندرويد أصبح هناك رغبة عامة في تحميل لعبة جي تي إي سان اندرس للأندرويد ويمكنك تحميل اللعبة للاندرويد وتعلم المزيد عنها من خلال قراءة الفقرات التالية


تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد
لعبة GTA San Andreas للاندرويد

قصة لعبة gta san andreas جاتا سان اندرياس.

تبدأ اللعبة مع الشخصية الأساسية وهو شاب أسمر اللون من أصول أفريقية يدعى كارل جونسون، وهي الشخصية التي نتحكم بها في اللعبة، وكان كارل هذا زعيم عصابة في ولاية لوس سانتوس ولكنه ترك ولايته وسافر لبعض الوقت للعمل مع المافيات، ولكن  قرر كارل العودة حين علم بتعرض أمه للقتل. وعندما عاد وجد أن الوضع قد خرج عن السيطرة ، وأن عصابته تخسر نفوذها في الشوارع وأن رجال العصابات الأخرى أستولوا على لوس سانتوس حتى أصبحت المعيشة فيها غير أمنة ، خصوصاً مع وجود العديد من رجال الشرطة الفاسدين المتواطئين مع رجال العصابات الآخرين.

وبعد قيام كارل بلقاء أصدقاءه القدامى من عصابته يتعرف  على مشاكلهم ويقرر البقاء في لوس سانتوس من أجل مد يد العون لهم، ولكن الأمور تجري على عكس الأهواء وتبدأ سلسلة من المشاكل خصوصاً بعد إتهام كارل بأنه إرتكب جريمة قتل بحق أحد أفراد الشرطة ، وهو اتهام ظالم والهدف منه الضغط  على كارل، وهو في الطرف الآخر مستعد لفعل أي شيء لإثبات براءته، وهنا يتعين عليك مساعدة كارل في حل هذه المشاكل المقعدة بين العصابات والشرطة والعلاقات الشخصية في بيئة مليئة بالمخاطر والأعداء والمهمات الصعبة.



آلية لعب جاتا سان اندرس gta san andreas

تتطور الحبكة في gta san andreas بشكل سريع للغاية، وهناك العديد والعديد من المهام التي عليك أن تقوم بإنجازها وعليك أن تحترف اللعب كي تصبح مؤهلاً لإنجاز المهام ، ونقصد باحتراف اللعب أي احتراف اطلاق النار والمناورة  وأن تمتلك مهارات عالية بقيادة السيارات بسرعة والدراجات النارية وحتى الطائرات والقوارب والتصرف بذكاء وبسرعة في المواقف الحرجة.

هناك مئات المهمات الممتعة في سان اندرياس التي تدور أحداثها في ثلاث ولايات رئيسية مع مجموعة من القرى والأرياف ، 

يمكنك اللعب ضمن سياق القصة عبر انجاز المهام المختلفة أو يمكنك اللعب بشكل حر تماماً مثل قيادة السيارات والسباحة والقيام بالأمور المختلفة في عالم اللعبة المفتوح.

ما هي مميزات لعبة gta san andreas ؟

  1. اللعبة مجانية تماماً ولا تحتاج لدفع أي مبالغ مالية للعب أو لتحميل san andreas
  2. اللعبة مناسبة لكل من يعشق السيارات مع العديد من الأنواع المختلفة والطرز المتباينة من أنواع السيارات مثل السيارات الرياضية والسيارات الفارهة.
  3. تحتوي اللعبة على جميع أنواع الآليات تقريباً والتي تتيح لك إمكانية ركوبها واستخدامها
  4. يمكن لك كسب المال من خلال أداء المهام البسيطة مثل أن تعمل سائقاً للتكسي أو سائقاً لسيارة الإسعاف. أو حتى يمكن لك كسب النقود من خلال عملك كفرد عصابة أو حتى السباق.
  5. يمكن استخدام الأموال المجمعة في العديد من الأمور مثل شراء الأسلحة والمنازل والقصور والشاليهات ، كما يمكن شراء الأطعمة المختلفة وشراء  الملابس
  6. تتيح لك gta san andreas إمكانية تخصيص الشخصية كما تريد من حيث الملابس والاكسسوارات وحتى تسريحة الشعر والتاتو الذي تريد وهذا على عكس الإصدارات السابقة من جاتا.
  7. تتميز اللعبة بالرسوميات الجميلة والمناظر الخلابة وتصميم المدن المشابه للمدن الحقيقية في الواقع ، فمثلاً ترمز مدينة لوس سانتوس إلى مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية
  8. اللعبة عبارة عن عالم مفتوح ، يمكن فعل كل ما تريد بداية في الخروج بموعد غرامي مثلاً أو القتال مع العصابات الأخرى على النفوذ أو الطيران وسباق السيارات.
  9. لا تعتبر لعبة gta san andreas كبيرة الحجم أبداً فهي لا تتجاوز ال500 ميغا بعد فك الضغط مما يجعلها مناسبة لجميع أنواع الأجهزة.

كيفية تنزيل لعبة gta san andreas على الأندرويد

بعيداً عن شرح الخطوات المملة ، يمكن لك تحميل اللعبة بسهولة ولكن فقط تحتاج لخطوة إضافية لم تعتاد عليها عن تحميل الألعاب من مصدر خارجي وهذه الخطوة هي فك الضغط ، وهي خطوة سهلة فما عليك سوى أن تقوم بفتح الملف الذي قمت بتحميله من خلال استخدام تطبيق مدير الملفات على جوالك وفك الضغط عن الملف المحمل ومن ثم تشغيل ملف التنصيب.

صور من داخل لعبة gta san andreas جاتا سان اندرياس.

تحميل لعبة GTA San Andreas الأصلية للاندرويد

تحميل جاتا سان أندرس للاندرويد

تحميل GTA San Andreas للاندرويد

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد برابط مباشر

جراند ثفت أوتو: سان أندرياس

تحميل لعبة جي تي إي سان اندرياس gta san andreas للأندرويد من ميديا فاير

يمكنكم تحميل لعبة GTA San Andreas جاتا سان اندرياس برابط مباشر من ميديا فاير بحجم لا يتجاوز الـ 250 ميجا وذلك من الرابط التالي :

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد

يمكنك الآن

تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt 2021 للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا GTA جميع الاجزاء للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -